تقرير مصور هوي أن

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. السياحة في هوي أن
    {$title}

    • السياحة
    هوي أن (المعروفة باللغة الانجليزية بإسم : Hoi An ) هي المدينة الخلابة والقديمة التي تقع قبالة سواحل بحر الصين الجنوبي في جنوب وسط فيتنام هوى ، وهي المدينة القديمة التي يعود تاريخها إلى 2،000 سنة إلى مملكة تشامبا . تمتاز هوي أن بالعمارة التاريخية والثقافية وتشتهر بالمنسوجات التقليدية التي تجعلها منطقة ذات واجهة شعبية في فيتنام . هوى هي مدينة في فيتنام ، على ساحل البحر الشرقي في منطقة وسط الساحل الجنوبي من فيتنام . والتي تقع في مقاطعة كوانج نام وتعد موطنا لحوالي 120،000 نسمة . ادرجت كموقع للتراث العالمي في اليونسكو . وهي البلدة القديمة المحفوظة جيدا من الميناء التجاري . يرجع تاريخها إلى جنوب شرق آسيا من القرن 15 إلى القرن التاسع عشر 19 .

    {$title}

    تمتلك المدينة أكبر ميناء في جنوب شرق آسيا وبذلك فإنها المسيطرة على تجارة التوابل الاستراتيجية ، مما أدى إلى امتلاكها لثروة هائلة . كانت مدينة الميناء السابق للشام في مصب نهر بون خميس وكانت مركزا هاماٍ للفيتنامية في القرن ال16 و ال17 ، مع مختلف المحافظات وكذلك اليابانية والهولندية والهنود . خلال هذه الفترة من تجارة الصين ، كانت المدينة تسمى بـ هاي بو (شاطىء البحر تاون) في الفيتنامية . في الأصل ، كانت هاي بو هي البلدة المقسمة مع التسوية اليابانية عبر “جسر اليابانية” (في القرن ال16 وال17) . جسر (تشوا كاو) هو هيكل مغطى وفريد من نوعه بني من قبل اليابانيين ، وهو الجسر المغطى الذي يعرف فقط مع المعبد البوذي والذي يعلق على جانب واحد . هوي آن هي البلدة القديمة التي ادرجت ضمن لائحة التراث العالمي ، ذات الممرات المتعرجة من البلدة القديمة مع العمارة القديمة الجميلة ، والبيوت الخشبية التقليدية ومئات من المحلات التجارية التي تبيع ملابس الخياطة ، والأحذية والحقائب والهدايا التذكارية والخدمات حسب الطلب . السوق المركزي هو مركز بيع المواد الغذائية الطازجة ، والأطباق المطبوخة والسيراميك والصناعات اليدوية . وهناك العديد من المعالم اليابانية الهامة التي تستحق الزيارة والتي ترجع إلى القرن ال17 من الجسر المغطاه ، ومعبد كونغ تشيوان وقاعة الكانتونية .

    {$title}

    خارج وسط المدينة التاريخية ، هناك الدراجات النارية وسيارات الأجرة ، بالإضافة إلى وسائل النقل في جميع أنحاء المنطقة المزدهرة في الجذب السياحي ، والمتاحف ، والفنادق ، والمطاعم ، والمحلات التجارية والمرافق السياحية . يمكنك قضاء تجربة ثقافية . داخل المدينة التاريخية ، هناك ورشة أشغال يدوية هوي التي تقدم العروض المسرحية التقليدية الحالية من العادات الشعبية والموسيقى . وهناك جولات على الدراجات إلى القرى المجاورة التي تقدم اطلالات خلابة على الريف ، و حقول الأرز ، والمطابخ التقليدية .

    هوى لديها مجموعة جيدة من المطاعم والحانات والنوادي . بالإضافة إلى العديد من المطاعم في المدينة التي تقديم دروس الطبخ ، لذلك يمكن للزوار تعلم الطهي من مختلف التخصصات المحلية في المدينة والتي تشمل تساو لاو (الأرز والمعجنات والمشاوي والخضار والفطائر) والوردة البيضاء (زلابية الروبيان على شكل وردة) .




    Hoi An
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...