تقرير مصور بيرو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أمريكا اللاتـيـنـيـة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    اهم المعالم السياحية في بيرو
    {$title}

    • السياحة
    بيرو هي واحدة من المراكز الكبيرة للحضارة القديمة . ازدهرت حضارتها على طول ساحل المحيط الهادئ منذ عام 3،000 قبل الميلاد ، ومنها موشي ، تشافين ، Chimú ونازكا . بنيت على أنقاض المدينة القديمة الأكثر شهرة في بيرو من قبل عبادة الشمس التي ظهرت في القرن ال15 وتشكلت أكبر إمبراطورية في أميركا ما قبل كولومبوس . إليكم مناطق الجذب السياحية الشعبية في بيرو مع بعض العجائب الطبيعية العظيمة .

    {$title}

    5 Huacachina
    تقع Huacachinaبالقرب من إيكا ، وهي مدينة صغيرة محيطة بالبحيرة الطبيعية الصغيرة ومحاطة بالكثبان الرملية الشاهقة . Huacachina تجذب معظم السياح الدوليين مع الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في ركوب الكثبان الرملية .

    {$title}

    4 تشان تشان Chan Chan
    تشان تشان هي المدينة المبنية من اللبن الواسعة في بيرو وأكبر مدينة بنيت في أميركا ما قبل كولومبوس . ويقدر عدد سكانها بحوالي 30 ،000 شخص يعيشون في المدينة . مركز تشان تشان يتكون من عدة قلاع مأسورة والتي تضم الغرف الاحتفالية ، كما تضم غرف الدفن والمعابد . بنيت المدينة من قبل Chimu في حوالي 850 م واستمر احتلالها من قبل امبراطورية الانكا في عام 1470 م .

    {$title}



    3 مانكورا Mancora
    تقع مانكورا على الساحل الشمالي ، وهي مدينة صغيرة تتميز بأفضل الشواطئ الرملية في بيرو ، وتمتد لعدة كيلومترات على طول المحيط الهادئ . تفتخر المدينة بإحتوائها على نسبة كبيرة من المنتجعات الشاطئية والمطاعم الفاخرة والنوادي الليلية ، وهي مثل البلدة الصغيرة التي تخدم الطريق السريع للبلدان الأمريكية للشارع الرئيسي في البلدة ، مما يجعلها مقصدا جذاب في الحياة الليلية الصاخبة .

    {$title}

    2 كولكا كانيون Colca Canyon
    كولكا كانيون هو الوادي الوموجود على نهر كولكا ، في سلسلة جبال الأنديز في جنوب بيرو . إنه أعمق من جراند كانيون ، ولكنه يحتوي على جدران الوادي الأقل حدة . يتميز كولكا كانيون بجاذبيته الكبيرة ، بالإضافة إلى إطلالاته الجذابة على الكندور الأنديز .

    {$title}

    1 ماتشو بيتشو
    ماتشو بيتشو هي واحدة من المواقع الأثرية الأكثر جمالا وإثارة للإعجاب في العالم ، فهي أحد عوامل الجذب السياحية في بيرو . يحيط بها المدرجات الزراعية والتي تسقى بواسطة الينابيع الطبيعية . على الرغم ان ماتشو بيتشو تشتهر محليا ، إلا انها غير معروفة إلى حد كبير على مستوى العالم قبل أن يتم اكتشافها في عام 1911 من قبل المؤرخ حيرام .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...