تقرير مصور بيرو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أمريكا اللاتـيـنـيـة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم المعالم السياحية في بيرو
    [​IMG]

    • السياحة
    بيرو هي واحدة من المراكز الكبيرة للحضارة القديمة . ازدهرت حضارتها على طول ساحل المحيط الهادئ منذ عام 3،000 قبل الميلاد ، ومنها موشي ، تشافين ، Chimú ونازكا . بنيت على أنقاض المدينة القديمة الأكثر شهرة في بيرو من قبل عبادة الشمس التي ظهرت في القرن ال15 وتشكلت أكبر إمبراطورية في أميركا ما قبل كولومبوس . إليكم مناطق الجذب السياحية الشعبية في بيرو مع بعض العجائب الطبيعية العظيمة .

    [​IMG]

    5 Huacachina
    تقع Huacachinaبالقرب من إيكا ، وهي مدينة صغيرة محيطة بالبحيرة الطبيعية الصغيرة ومحاطة بالكثبان الرملية الشاهقة . Huacachina تجذب معظم السياح الدوليين مع الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في ركوب الكثبان الرملية .


    [​IMG]

    4 تشان تشان Chan Chan
    تشان تشان هي المدينة المبنية من اللبن الواسعة في بيرو وأكبر مدينة بنيت في أميركا ما قبل كولومبوس . ويقدر عدد سكانها بحوالي 30 ،000 شخص يعيشون في المدينة . مركز تشان تشان يتكون من عدة قلاع مأسورة والتي تضم الغرف الاحتفالية ، كما تضم غرف الدفن والمعابد . بنيت المدينة من قبل Chimu في حوالي 850 م واستمر احتلالها من قبل امبراطورية الانكا في عام 1470 م .

    [​IMG]



    3 مانكورا Mancora
    تقع مانكورا على الساحل الشمالي ، وهي مدينة صغيرة تتميز بأفضل الشواطئ الرملية في بيرو ، وتمتد لعدة كيلومترات على طول المحيط الهادئ . تفتخر المدينة بإحتوائها على نسبة كبيرة من المنتجعات الشاطئية والمطاعم الفاخرة والنوادي الليلية ، وهي مثل البلدة الصغيرة التي تخدم الطريق السريع للبلدان الأمريكية للشارع الرئيسي في البلدة ، مما يجعلها مقصدا جذاب في الحياة الليلية الصاخبة .

    [​IMG]

    2 كولكا كانيون Colca Canyon
    كولكا كانيون هو الوادي الوموجود على نهر كولكا ، في سلسلة جبال الأنديز في جنوب بيرو . إنه أعمق من جراند كانيون ، ولكنه يحتوي على جدران الوادي الأقل حدة . يتميز كولكا كانيون بجاذبيته الكبيرة ، بالإضافة إلى إطلالاته الجذابة على الكندور الأنديز .

    [​IMG]

    1 ماتشو بيتشو
    ماتشو بيتشو هي واحدة من المواقع الأثرية الأكثر جمالا وإثارة للإعجاب في العالم ، فهي أحد عوامل الجذب السياحية في بيرو . يحيط بها المدرجات الزراعية والتي تسقى بواسطة الينابيع الطبيعية . على الرغم ان ماتشو بيتشو تشتهر محليا ، إلا انها غير معروفة إلى حد كبير على مستوى العالم قبل أن يتم اكتشافها في عام 1911 من قبل المؤرخ حيرام .

    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...