تقرير مصور سيدني

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. اهم المعالم السياحية في سيدني
    {$title}


    • السياحة
    سيدني هي أقدم وأكبر وأكثر مدينة في أستراليا ، وهي المدينة الجميلة المميزة بالشواطئ الرملية الواسعة والرحلات البحرية ذات المناظر الخلابة ، مع الإقبال على ميناء مدينة لقضاء عطلة مثالية للمسافرين للإستمتاع بالرمال والبحر . انها المكان المفضل لتناول الطعام والتسوق والذهاب إلى المؤسسات الثقافية مثل دار الأوبرا في سيدني . انها المدينة التي يحيط بها الحدائق الوطنية ، سيدني بمثابة قاعدة مريحة لمغامرات البيئات الطبيعية المتنوعة في أستراليا . إليكم لمحة عامة عن أهم مناطق الجذب السياحي في سيدني:

    {$title}

    7 الصخور
    الصخور الواقعة بين جسر هاربور والحافة الشمالية لمنطقة الأعمال المركزية في سيدني . سميت بشواطئها بالشواطئ الصخرية ، وكانت الصخور أول مستوطنة أوروبية دائمة في أستراليا . بحلول أواخر 1800 ، تحولت المنطقة إلى أحد الأحياء الفقيرة والمليئة بالحانات وبيوت الدعارة حيث تفشت الجريمة في الشوارع الضيقة . في 1970 ، بدأت المدينة بمشروع بالترميم الضخم لإنقاذ المنازل والمستودعات التاريخية في هذه المقاطعة . أما اليوم فقد تم إعادة بنائه بإعتباره مقصد سياحي شهير مليئ بالمعارض الفنية والمحلات الراقية والمطاعم العصرية ومحلات بيع التذكارات .

    {$title}

    6 الحدائق النباتية الملكية
    تأسست في عام 1816 ، تنحصر الحدائق النباتية الملكية بين دار أوبرا سيدني والمساحة للمجال الأخضر العام . تطل على الميناء ، والحديقة الحضرية التي تحتوي على أكثر من 7،500 نوع من النباتات ، وكثير منها هم السكان الأصليون في أستراليا . وتشمل مجموعات الصدارة للمركز الاستوائي ، والذي يتميز بالنباتات الموجودة في البيوت البلاستيكية على شكل هرم ، والنادرة والأنواع المهددة بالحديقة . ليس هناك رسم للدخول إلى الحديقة ، وهناك جولات مجانية متاحة أيضا .

    {$title}

    5 ميناء دارلينغ
    ميناء دارلينغ هو أحد مواطن الأرصفة الصناعية في سيدني ، تم إعادة تطوير ميناء دارلينغ خلال 1980 مع الثقافة والسياحة . يقع ميناء دارلينغ بجوار فورا إلى منطقة الأعمال المركزية ، وهو الآن موطن لبعض مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في سيدني ، بما في ذلك المتحف البحري الوطني الأسترالي ، وحوض السمك سيدني ، ومركز للسكان الأصليين ومسرح IMAX مع أكبر شاشة في العالم . مركز التسوق هاربورسيدي الصديقة للطفل والتي تفتخر بميناء البولينغ . الجانب الشرقي من الواجهة البحرية ويضم محلات راقية والحانات والمطاعم .

    {$title}
    4 جسر ميناء سيدني
    جسر ميناء سيدني هو الوسيلة الرئيسية لعبور الميناء . أنجز هذا الجسر في عام 1932 ، الجسر يتميز بالقوس الذي يقف 134 مترا (440 قدما) فوق مستوى سطح البحر ويمتد 503 مترا (1،654 قدم) . أفتتح جسر ميناء سيدني في عام 1998 للشعور بتجربة فريدة ورائعة من هذه التجربة والمغامرة من الجسر .

    {$title}

    3 برج سيدني
    يأتي برج سيدني بإرتفاع 1،073 قدم فوق مستوى سطح البحر ، وهو أطول هيكل في المدينة ، الذي يقدم إطلالة 360 درجة من المدينة المدمجة ، والميناء بالمناطق الريفية المحيطة بها . صمم من قبل المهندس المعماري دونالد ، وافتتح المبنى للجمهور في عام 1981 . يحتوي البرج على ثلاثة مرافق الطعام ، بما في ذلك مطعم الدوار 360 للبار والطعام . وأحدث إضافة إلى برج هي السينما “4D” ، والذي من شأنه أن يعزز التجربة المسرحية مع مؤثرات خاصة .

    {$title}

    2 شاطئ بوندي
    يقع شاطئ بوندي على بعد دقائق فقط من المنطقة التجارية المركزية في سيدني (CBD) ، هو الاجتياح طوله من الرمال الذهبية واصطف مع منازل مسقوفة ذات القرميد الأحمر ، والشقق والمساحات الخضراء . وهناك متنزه مجاور للرمال الذي يمتد على طول الشاطئ على شكل هلال . شاطئ بوندي له شعبية كبيرة بإجتذاب أعداد كبيرة من السباحين ، ومحبي الاستجمام ، وحمامات الشمس . وقد تم تجهيز الشاطئ بدوريات جيدة مع غرف تغيير الملابس ، والأحياء المجاورة بالمقاهي والحانات والمحلات التجارية .

    {$title}

    1 دار الأوبرا في سيدني
    دار الأوبرا في سيدني هو احد أكثر المباني شهرة في العالم . صمم من قبل المهندس المعماري الدنماركي يورن أوتسون ، وهو المبنى المنحدر بالسقوف البيضاء ، مما يجعله من مراكز الفنون الأدائية لتظهر كسفينة عملاقة تحدد إلى البحر . وقد تم الانتهاء من المجمع في عام 1973 بعد 16 عاما من البناء وبتكلفة أكثر من 100 مليون دولار . تم تجديد في عام 2004 بإضافة جدرانه من الزجاج لقاعة الاستقبال ، الذي يقدم إطلالة على زوار الميناء . بالإضافة إلى دار الأوبرا التي تتسع لإحتواء 1،500 مقعدا ، ومركز يضم قاعة للحفلات الموسيقية والمسارح الثلاثة الأخرى ، وكذلك الحانات والمطاعم المتعددة .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...