تقرير مصور منتجعات كوبا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أمريكا اللاتـيـنـيـة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    افضل منتجعات كوبا
    {$title}


    • السياحة
    كوبا هي المدينة التي تمتد نحو 150 كيلومترا (90 ميلا) من كي ويست ، فلوريدا . بها العديد من المنتجعات السياحية الرائعة والتي تجذب العديد من الزوار ، بإعتبارها الجوهرة الاستوائية المذهلة لتجربة الثقافة الحقيقية . يمكن الوصول بسهولة إلى المنتجعات من خلال الطرق الرائعة . هنا نعرض إليكم بعض الخيارات لجميع المنتجعات في كوبا:

    8- ميليا فاراديرو ***** Melia Varadero
    يتشكل هذا المبنى الهرمي مثل زهرة ست بتلات ويعد تحفة معمارية . هناك الحدائق المعلقة ، بالإضافة إلى وسائل الراحة الكلاسيكية للعديد من المنتجعات ، منتجع ميليا فاراديرو يوفر خدمة التدليك ، مع فرص الاستمتاع بمعرض الفنون والحرف اليدوية ، ونادي الغولف ، وأنشطة الأسرة المصممة لإرضاء كافة النزلاء .

    {$title}

    7- Brisas Guardalavaca Hotel ****
    يمكنك الاستمتاع بهذا الفندق بما يقدم من قوائم الطعام بمطاعمه الراقية . وهو من أحد عشر الحانات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الواسعة : هناك الأنشطة المائية ، وأنشطة الأطفال ، والرياضة في الهواء الطلق مثل التنس والكرة الطائرة الشاطئية والسباحة والجاكوزي ، وأكثر من ذلك .

    {$title}

    6- فندق بلايا كوستا فيرد **** Hotel Playa Costa Verde
    يقع هذا المنتجع الخاص في مقاطعة هولغوين . يحتوي المجمع على 31 مبنى ، 2 حمامات سباحة و 4 مطاعم ، 7 حانات ونادي جاكوزي ، ومنتجع صحي . بالإضافة لوجود أماكن الاحتفال لحفل الزفاف وشهر العسل .

    {$title}

    5- سول ريو دي لونا ذ ماريس **** Sol Rio de Luna y Mares
    يقع هذا المجمع على طول الساحل الشمالي في بلايا إزميرالدا . وهو المنتجع الذي يمكن الوصول إليه من خلال المناطق الواسعة للغابات الاستوائية وكذلك الشواطئ المنعزلة . هناك 7 مطاعم بما فيها الفرنسية ، الكوبية ، الإيطالية ، ومجموعة متنوعة من المواد الغذائية المتغيرة الدولية . بالإضافة إلى وسائل الراحة التقليدية مثل حمامات السباحة ، والمنتجع الصحي ، والنادي الصحي ، وأنشطة الرياضات المائية هذا ويقدم المنتجع لدروس اللغة الأسبانية ، دروس الرقص والرحلات البيئية .

    {$title}

    4- Iberostar Ensenachos *****
    يضم هذا المنتجع لأفضل الشواطئ في كوبا ، وهو المنتجع الشامل لناد الأطفال من سن 4-12 ، وصولاً إلى حمامات السباحة للأطفال وساونا وحمامات تركية ، وملعب ، وغرفة للياقة البدنية ، ميني مارت ، والمطاعم ، والحانات ، والرياضات المائية ومسرح وأكثر من ذلك . هناك القاعات ذات النمط الفنادقي والفيلات الخاصة . يقدم المنتجع للعديد من الأماكن للتأرجح والاسترخاء . وتشمل المطاعم المتخصصة الإيطالية واليابانية ، وستيك هاوس وأكثر من ذلك .

    {$title}

    3- ميليا كايو غييرمو ***** Melia Cayo Guillermo
    كايو غييرمو هي واحدة من المواقع التي ألهمت الكتابة للمبدع إرنست همنغواي . هذا المنتجع الشامل في كوبا يقع في الطرف الشمالي من الجزيرة ، إلى جانب الكثبان الرملية في منطقة البحر الكاريبي . على الرغم انعزلاله ، إلا أن المنتجع يضم معظم احتياجاتك ، من المسرح ، لأماكن الغوص ، للنادي الصغير ولأنشطة الاطفال وفرص الرعاية النهارية للوالدين . وهناك أيضا حمام سباحة في الموقع ونادي صحي وسبا .

    {$title}

    2- ميليا كايو كوكو ***** Melia Cayo Coco
    انه منتجع البالغين فقط ، والذي يسمح بإقامة النزلاء فوق 18 سنة . المنتجع لديه العديد من المرافق ، ومركز اللياقة البدنية ، والمسرح ، وغرف للعب ، وأماكن استخدام معدات الرياضات المائية وصولاً إلى الصيد والغوص في أعماق البحار . وهناك عشرة مطاعم التي تباهي وتميز منتجعات ميليا .

    {$title}

    1- إيبيروستار فاراديرو *****
    يقع فندق إيبيروستار على شاطئ فاراديرو في كوبا ، يضم وسائل البذخ لفنادق 5 نجوم مع وسائل الراحة الشاملة للجميع . ويشمل الإقامة مع تقديم الثلاث وجبات يوميا ، والمشروبات وصولاً إلى أنشطة الهواء الطلق المختلفة التي يقدمها الفندق . وتنتشر غرف الفندق على أحد عشر مبنى من التصميم الكوبي التقليدي . والذي يشتمل على المرافق الإضافية للمركز الصحي ، ومنتجع صحي ، ساونا ، صالون تجميل ، و 4 حمامات في الموقع . بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقتهم على الرمال الجميلة من شاطئ Varadaro ، فغن الفندق يتوفر مظلات الشاطئ والكراسي للضيوف .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة