جزر الكاريبي

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزر الكاريبي الهولندية
    [​IMG]

    جزيرة الكاريبي الهولندية هي الجزر الساحرة التي تجذب السياح لتجربة المغامرات المثيرة في اماكن الاسترخاء الساحرة . كل جزء من مملكة هولندا ، تعرف هذه الجزر الستة التي تشتهر بسكانها الوديين . يقبل المسافرين الباحثين إلى الاستمتاع بالأنشطة الشعبية ، ففي جزر الكاريبي الهولندية سوف تجد كل ما تريده .

    6 سينت أوستاتيوس
    وهي احد الجزر التي تجعلك تستمتع بقضاء عطلة الاسترخاء على جزيرة غير مزدحمة ، يجب على السياح التوجه إلى سينت أوستاتيوس ، بتميزها بخلافا العديد من الجزر الكبرى الواقعة في أجزاء أخرى من منطقة البحر الكاريبي . سينت أوستاتيوس تتحرك بوتيرة بطيئة وترحب بالزوار من اضفاء المتعة في تجربة أصيلة خالية من البدع السياحة .

    [​IMG]5 سابا
    قد يفاجأ السياح عند معرفة ان أعلى نقطة في مملكة هولندا تقع على أصغر بلدية خاصة ، وهي جزيرة سابا . كما ان جزيرة سابا هي الجزيرة الرئيسية لبركان جبل المشهد ، لا تحتوي سابا على الشواطئ الرملية ، ولكن ينجذب السياح بمناظرها الطبيعية الخلابة ونظامها البيئي المتنوع والحيوي . يمكن الوصول إليها بالطيران أو بالقارب الشراعي . تقع سابا بالقرب من سانت مارتن وهي ذات موقع فريد من نوعه في منطقة البحر الكاريبي . والتي تتباهى بموقعها ذو الشهرة العالمية في الغوص ، ومسارات الغابات المطيرة الجميلة ، والكثير من الأماكن للاسترخاء . انها حقا واجهة مثالية لمحبي السياحة البيئية .

    [​IMG]

    4 بونير
    تتخصص بونير للسياح الذين يفضلون الغوص عن الجلوس على الشوطئ الرملية وذلك لإفتقارها للشواطئ الرملية . معظم مواقع الغوص في أنحاء الجزيرة يمكن الوصول إليها بسهولة . في الواقع ، بونير هو الواجهة الأولى في العالم لشاطئ الغوص .تتمتع بونير بالمياه الواضحة والنقية مما يجعلها مكانا جذابا للتصوير تحت الماء . يقبل على بونير للمسافرين الذين يرغبون في الاسترخاء مع مراقبة الطيور أو زيارة بعض المشاهد المثيرة للاهتمام . تقدم الجزيرة مجموعة من أماكن الإقامة ، بما في ذلك الفنادق المتواضعة ، المنتجعات الكبيرة ، الفلل ، والشقق المطلة على المحيط .

    [​IMG]

    3 سانت مارتن
    تتقاسم كل من هولندا وفرنسا لجزيرة سانت مارتن بسبب جمالها وموقعها . يضم الثلث الاخير من الجزيرة لملعب للجولف ، وهناك العديد من الأماكن لتناول الطعام أو الاسترخاء مع الشراب والتسوق في فيليبسبرج . يمكن للسياح الاختيار بين مجموعة متنوعة من الوجهات على الجانب الهولندي من الجزيرة . يمكن للمسافرين التمتع بالشواطئ أكثر شعبية أو التسلل البعيد إلى المناطق المهجورة .

    [​IMG]

    2 كوراكاو
    تقع بالقرب من فنزويلا في جنوب البحر الكاريبي ، كوراكاو هي منطقة التزايد الشعبي كواجهة السفينة السياحية ، ومن المتوقع أن توفر السياحة الفضائية في عام 2015 . يحدث التعادل الرئيسي لهذه الجزيرة الهولندية في يلمستاد ، العاصمة . يلمستاد تضم أساليب البناء في هولندا ، ولكن رسمت في ظلال الباستيل الجميلة . وتنقسم المدينة إلى قسمين رئيسيتين . سوف تجد المسافرين المحلات التجارية والمطاعم والمتاحف على Punda . الجانب الآخر من الجزيرة هو الذي يعتمد على الشوارع السكنية . يقدم خليج فرصة الغوص والسباحة مع الدلافين . يقبل الكثير من الناس على زيارة كوراكاو مع التمتع بالغطس والغوص دون الحاجة للقارب .

    [​IMG]

    1 أروبا
    تشتهر أروبا بطقسها الرائع مع السماء الصافية ، والنسائم الباردة . وهي واحدة من اكثر الأماكن شعبية في جزر الكاريبي الهولندية ، أروبا تفتخر بإحتوائها على شواطئ الرمال البيضاء والتضاريس الجيدة . يمكن للزوار الاستمتاع بركوب الخيل أو المشي لمسافات طويلة في اليوم التالي . تطغو العمارة الاستعمارية الهولندية في العاصمة أورانجيستاد التي تقع على الساحل الجنوبي . ويمكن للزوار للتسوق في المحلات ، مع التنزهه على الواجهة البحرية ، أو تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات . أروبا لديها العديد من المنتجعات الكبيرة ، و12 من الكازينوهات والمطاعم ، والحانات .

     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...