تقرير مصور شاطئ بوندي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,284
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ بوندي
    {$title}


    • السياحة
    شاطئ بوندي في سيدني ، أستراليا ، هو وسيلة ممتعة لجذب السياح . بما في ذلك بسبب انجذاب العديد من الزوار للنحت على البحر ، بإعتباره معرض النحت الذي يقام سنويا في هذا الشاطئ . الشواطئ هي احد عناصر الجذب السياحية إلى البلد أو المنطقة . وبها حمامات الشمس ، وأماكن ركوب الأمواج والغطس ، والغوص كواجهة مشتركة من السياح ، والذين يأتون إلى الشاطئ .

    {$title}

    على عكس الشواطئ الأخرى ، فهناك العديد من السياح الذين يأتون إلى شاطئ بوندي في سيدني ، أستراليا ، فقط لرؤية معرض النحت . أطلق الموقع الرسمي للنحت على البحر ، وهو معرض النحت السنوي الذي عقد على طول شاطئ بوندي إلى شاطيء تمارا .

    يحتوي هذا المعرض على عدد لا يقل عن 100 من التماثيل في مختلف الأحجام والأشكال لتزيين الشاطئ . في كثير من الأحيان يأتي السياح للإستمتاع بفن الشاطئ .

    افتتح هذا المعرض الفريد بالنحت بشكل عام ، من دون أي تكلفة ، مع وجود أشكال مختلفة من النحت للفنانين في استراليا ومن جميع أنحاء العالم ، مما يجعله من أكثر الأماكن جاذبية في المعرض كل عام .

    هناك أنواع مختلفة من المواد المستخدمة ، مثل الخشب والزجاج والخزف وغيرها . . وأصبح الحجم والشكل أكثر تنوعا ، مثل الجماجم ، وخزائن الكتب ، والحيوانات ، وغيرها من التماثيل الفريدة من نوعها .

    يقام معرض النحت داخلي في أكتوبر أو نوفمبر / تشرين الثاني من كل عام . على الرغم من أن معرض النحت يقام في أيام محددة ، إلا ان شاطئ بوندي لا يزال متعة للكثير من الزوار على مدار السنة . يمتد الشاطئ إلى حوالي 7 كيلومترات من مركز مدينة سيدني هو بالفعل شاطئ ذو شعبية كبيرة بين السياح والأجانب والمواطنين من سيدني .

    {$title} كما تشتهر بوندي ببحرها الأزرق والرمال البيضاء ، والمكان الممتع للتجول . وعلاوة على ذلك ، فإن بوندي هو احد الاماكن اقبالا خلال فصل الصيف ليتجمع السياح من جميع أنحاء العالم لأداء مختلف الأنشطة .
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...