1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور شاطئ بوندي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ بوندي
    [​IMG]


    • السياحة
    شاطئ بوندي في سيدني ، أستراليا ، هو وسيلة ممتعة لجذب السياح . بما في ذلك بسبب انجذاب العديد من الزوار للنحت على البحر ، بإعتباره معرض النحت الذي يقام سنويا في هذا الشاطئ . الشواطئ هي احد عناصر الجذب السياحية إلى البلد أو المنطقة . وبها حمامات الشمس ، وأماكن ركوب الأمواج والغطس ، والغوص كواجهة مشتركة من السياح ، والذين يأتون إلى الشاطئ .

    [​IMG]

    على عكس الشواطئ الأخرى ، فهناك العديد من السياح الذين يأتون إلى شاطئ بوندي في سيدني ، أستراليا ، فقط لرؤية معرض النحت . أطلق الموقع الرسمي للنحت على البحر ، وهو معرض النحت السنوي الذي عقد على طول شاطئ بوندي إلى شاطيء تمارا .

    يحتوي هذا المعرض على عدد لا يقل عن 100 من التماثيل في مختلف الأحجام والأشكال لتزيين الشاطئ . في كثير من الأحيان يأتي السياح للإستمتاع بفن الشاطئ .

    افتتح هذا المعرض الفريد بالنحت بشكل عام ، من دون أي تكلفة ، مع وجود أشكال مختلفة من النحت للفنانين في استراليا ومن جميع أنحاء العالم ، مما يجعله من أكثر الأماكن جاذبية في المعرض كل عام .

    هناك أنواع مختلفة من المواد المستخدمة ، مثل الخشب والزجاج والخزف وغيرها . . وأصبح الحجم والشكل أكثر تنوعا ، مثل الجماجم ، وخزائن الكتب ، والحيوانات ، وغيرها من التماثيل الفريدة من نوعها .

    يقام معرض النحت داخلي في أكتوبر أو نوفمبر / تشرين الثاني من كل عام . على الرغم من أن معرض النحت يقام في أيام محددة ، إلا ان شاطئ بوندي لا يزال متعة للكثير من الزوار على مدار السنة . يمتد الشاطئ إلى حوالي 7 كيلومترات من مركز مدينة سيدني هو بالفعل شاطئ ذو شعبية كبيرة بين السياح والأجانب والمواطنين من سيدني .


    [​IMG]كما تشتهر بوندي ببحرها الأزرق والرمال البيضاء ، والمكان الممتع للتجول . وعلاوة على ذلك ، فإن بوندي هو احد الاماكن اقبالا خلال فصل الصيف ليتجمع السياح من جميع أنحاء العالم لأداء مختلف الأنشطة .
     
    جاري تحميل الصفحة...