1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور شهر العسل في ماليزيا

الموضوع في 'العرب المسافرون ماليزيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شهر العسل في ماليزيا
    [​IMG]



    • السياحة
    ماليزيا هي المكان الجميل والقريب من خط الاستواء ، والتي تتمتع بمناخ استوائي . يميد ضوء النهار من الساعة 06:00 حتي 18:00 على مدار السنة وتأتي درجات الحرارة باستمرار ما بين 22 إلى 32 درجة ، مع الرطوبة التي تصل إلى أكثر من 83٪ . هناك الرياح الموسمية التي تتجه نحو البلاد من الجهة الغربية ، بدءا من لانكاوي وبينانج في سبتمبر / أكتوبر ومن ثم خلال كوالالمبور وشبه جزيرة ماليزيا في نوفمبر / ديسمبر ، ثم عبر الساحل الشرقي وجزرها (التي تغلق تماما) من نوفمبر إلى يناير وأخيرا على ساراواك بين أبريل وسبتمبر ، ومن مايو الى نوفمبر تشرين الثاني .

    [​IMG]

    العملة المحلية هي رينجت (RM) ، وسعر الصرف عادة مايساوي حوالي 3 RM إلى الدولار الاسترالي ، مما يجعل ماليزيا مقصدا سياحيا للمسافرين . اللغة الملايوية (Bahasa Melayu / بهاسا ملايو) هي اللغة المحلية والتي تشبه الى حد بعيد باللغة الإندونيسية ، بينما يتحدث الكثير من الناس باللغة الإنجليزية ، ويتم تدريسها في المدارس ، لذلك معظم الماليزيين يتحدثون الانجليزية .

    ماليزيا تتمتع بسمعة كبيرة بإعتبارها واجهة سحرية للأزواج ، وهناك الكثير من محبي ماليزيا . كما انها واحدة من الوجهات الأكثر اقبالا لشهر العسل في جنوب شرق آسيا وماليزيا ، فهي المكان الأمثل للتمتع بعد الزفاف . يقبل العرسان في اختيار الفنادق والمنتجعات المميزة مع الاستمتاع بالمغامرة وسط الغابات المطيرة ومزارع الشاي . وبطبيعة الحال ، هناك أماكن الطعام المختلفة مع الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية .

    يقع مطار كوالا لمبور على بعد حوالي 50 كم جنوب المدينة بالقرب من حلبة سيبانغ لسباق الجائزة الكبرى F1 ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق القطار الجديد فائق السرعة ، في مدة 28 دقيقة من المدينة . جنوبا على الساحل الغربي لتجد مدينة ملقا ، وهي المدينة الثانية التي تم ادراجها في موقع اليونسكو .

    من أين تبدأ رحلتك في ماليزيا
    غالبا ما تبدأ رحلتك من مطار كوالالمبور إلى كوالالمبور ، وهي العاصمة ماليزيا المبهجة . في حين أن بعض العرسان يفضلن قضاء شهر العسل على الشواطئ ، ومعظمهم يفضل الاستقرار في احد فنادق العاصمة لمدة يوم أو اثنين – لانها المكان المثالي للإستمتاع .
    للمغامرة ، هناك مرتفات الكاميرون ، حيث يمكنك قضاء رحلة الريف الخصبة أو الاسترخاء في احد فنادق كوالالمبور الرائعة . ثم يأتي الجزء الأصعب في اختيار الشاطئ المناسب . هذا وقد تميل في اختيار المكان المناسب من حيث الطقس وبخاصة إذا كان موسم الأمطار .

    [​IMG]

    كما ذكرنا من قبل ، فإن ماليزيا هي مقصداً سياحيا كبيراً للأزواج الجدد ، وقد يحتاج الكثير من مقبلي الزوار في اعداد البرنامج المناسب للإستمتاع في ماليزيا ، وإليكم برنامج شهر العسل في ماليزيا :

    اليوم 01: الوصول كوالالمبور
    الوصول من مطار كوالالمبور الدولي ، الوصول إلى الفندق وقضاء وقتا رائع بالوجبات المحلية لكوالالمبور .

    اليوم 02 : يومية في كوالالمبور
    الاستمتاع بوجبة الإفطار في الفندق . ومن ثم الاستمتاع في الصباح بإطلالة بانورامية على المدينة من كوالا لمبور التي تقدم مجموعة متنوعة من المواقع والمعالم التاريخية ، بما في ذلك مسجد جامك ، وهو أقدم مسجد يقع عند التقاء النهرين ، وقصر الملك ، والمتحف الوطني ، وسوف تمر أيضا من خلال مبنى البرلمان ، والمحكمة العليا مع هندسته المعمارية المغربية والفريدة من نوعها (مبنى سلطان عبد الصمد) ، والساحة المستقلة (ساحة داتريان مرديكا) ، ومن ثم قبل أن تعود إلى الفندق ستقوم بزيارة أبراج بتروناس التوأم مع التاط الصورة المميزة . ومن ثم العودة إلى الفندق .

    اليوم 03: مرتفعات جنتنج
    تمتع ببوفيه الإفطار في الفندق . تبدأ رححلتك بالاستمتاع بمرتفعات جنتنج ، والتي تقع على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر .
    مرتفعات جنتنج هو الملاذ الكبير لأكثر الزوار في ماليزيا ، والتي توفر اطلالة على عاصمة ماليزيا جنبا إلى جنب مع جانب الإثارة ، والترف ، والترفيه لوجهة المنتجع الدولي .
     
    جاري تحميل الصفحة...