شواطئ العالم

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    اجمل شواطئ العالم
    {$title}


    • السياحة
    تتمتع بلاد العالم بالعديد من الشواطئ ، فقد تجد كل بلد او مدينة مميزه بأحد شواطئها ، ولكن ماذا عن شواطئ العالم التي يصعب حصرها ، لذلك قمنا بإختيار أكثر الشواطئ جمالا حول العالم لنطرحها في موضوعنا .

    {$title}

    شاطئ هيتهفن Whitehaven Beach
    يقع شاطئ هيتهفن في جزيرة الفصح ، وهي أكبر جزيرة في مجموعة الفصح . يمتد الشاطئ تقريبا إلى 6 كم ويتكون من الرمال البيضاء الناعمة جدا بنسبة 98٪ من السيليكا النقي . في الطرف الشمالي من شاطئ هيتهفن هناك الكوف الجميل الذي يتأثر ويتحول بالمد الرملي والماء مع خلق الانصهار الجميلة من الألوان .

    {$title}

    خليج مايا Maya Bay
    خليج مايا هو خليج ضحل يحيط به حلقة من تلال الحجر الجيري الحادة على كوه فاي فاي ، وهو ثاني أكبر جزيرة من جزر فاي فاي . الخليج يتميز بالحياة البحرية الرائعة ، وهو المكان المفضل للغواصين . أصبح خليج مايا هو الخليج الشهير في العالم بعد أن تم تصويره في عام 2000 في فيلم الشاطئ هناك ، واليوم يقبل ليه الكثير من السياح لزيارة كوه فاي فاي لرؤية هذا الشاطئ الخلاب .

    {$title}

    خليج ترينك Trunk Bay
    خليج ترينك على شاطئ المنتزه الوطني في سانت جون في الولايات المتحدة على جزر العذراء . تم تصنيفه كأحد أجمل الشواطئ في العالم من قبل الجمعية الجغرافية الوطنية التي تجذب جحافل ركاب السفن السياحية . يقدم الخليج وسائل الراحة على الشاطئ وتشمل مطعم للوجبات الخفيفة ، ودورات المياه مع امكانية الاستحمام .

    {$title}

    شاطئ نفاجيو Navagio Beach
    شاطئ نفاجيو هو الشاطئ المليئ بالكوف الرملية المعزولة في جزيرة زاكينثوس ، ويمكن الوصول إليه بواسطة القوارب ، وهو احد الشواطئ اليونانية . يتميز الشاطئ باعتباره احد الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية . هذا الشاطئ المذهل يجذب الآلاف من السياح كل عام .

    {$title}

    شاطئ الحمامات The Baths
    يقع شاطئ الحمامات في الطرف الجنوبي من باهيا بلانكا ، وهو ثالث أكبر جزيرة من جزر فيرجن البريطانية . يتميز بصخور الغرانيت الكبيرة والتي تكمن في أكوام الشاطئ ، وتشكل الأنفاق المذهلة والكهوف المفتوحة على البحر واحيانا ما تتعرض للفيضانات عند ارتفاع المد . تصطف الشواطئ الرملية بأشجار النخيل الاستوائية ، بما لها من تأثير كبير على السياحة .

    {$title}

    Tapuaetai
    Tapuaetai (احد جزر القدم) هي جزيرة صغيرة في الجزيرة المرجانية إيتوتاكي لجزر كوك . وتقدم للزائر بعض المناظر الرائعة من بحيرة آيتوتاكي والتي تعتمد على المد .

    {$title}

    زلاتني رات Zlatni Rat
    زلاتني رات (الشاطئ الذهبي الأخضر) وهو من بين شواطئ أوروبا ، وأكثر الشواطئ شهرة بتحقيق أعلى معدل للجذب السياحي في كرواتيا . تقع بالقرب من مدينة بول على الساحل الجنوبي لجزيرة براك ، شاطئ زلاتني رات هو شاطئ البيبل الأبيض الضيق . كان الشاطئ ذو شكل مدهش من التحولات مع التغييرات في المد والتيارات والرياح . في عام 2009 ، اشتهر اسمه وتم اضافته إلى قائمة أفضل الشواطئ في العالم من خلال لونلي بلانت Lonely Planet.

    {$title}

    أولودينيز Oludeniz
    أولودينيز هي قرية صغيرة تقع على الساحل الغربي الجنوبي من تركيا على بحر إيجة . أنه يحتوي على خليج رملي المنعزل عند مصب أولودينيز ، على البحيرة الزرقاء . هذا الشاطئ يشتهر بظلاله من الفيروز ليظل أحدا أكثر الشواطئ تصويراً على البحر المتوسط . ويعتبر أولودينيز أيضا هو احد أفضل الأماكن في العالم بسبب اطلالته البانورامية الفريدة من نوعها .

    {$title}
    تولوم Tulum
    تقع تولوم على الساحل الشرقي لشبه جزيرة يوكاتان ، والتي تعتبر المنفذ الرئيسي للمدينة مايا . بني تولوم في حوالي 1200 م ، وقت انخفاض حضارة المايا ، وبالتالي فإنه يفتقر إلى الأناقة من بعض المواقع الشهيرة الأخرى . ولكنه احد أكبر مناطق الجذب السياحي في المكسيك .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة