تقرير مصور هاواي

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في هاواي
    [​IMG]

    هناك المئات والآلاف من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هاواي . هاواي تتمتع بالعديد من المناظر الخلابة والأماكن المدهشة التي تجذب السياح . سوف تكتشف معنا الآن العديد من الأماكن الممتعة التي يمكنك الاستمتاع فيها في هاواي ، ومنها :
    ارتفاع ساحل نابالي

    انه الطريق الذي يقبل عليه الزوار لقضاء العطلات ، كما انه الطريق الذي يمتد إلى مسافة 22 ميلا ويتميز بالوديان والمنحدرات المترفة .
    [​IMG]
    [​IMG]
    ركوب الأمواج
    وهي واحدة من الامور الهامة للإستمتاع بها خلال فصل الشتاء في الشواطئ الشمالية أو الصيف في السواحل الجنوبية . يمكنك الاستمتاع في نقطة ركوب الأمواج الشهيرة على الشاطئ الشمالي حيث الشواطئ المتاحة والصديقة للزوار من التمتع بركوب الأمواج . وهناك أيضا الدروس المقدمة للزوار الذين يريدون المغامرة في ركوب الأمواج للمرة الأولى .
    [​IMG]
    مشاهدة الحيتان
    انه النشاط الرئيسي الذي تستطيع المشاركة فيه أثناء زيارتك في هاواي . وهو المكان المثالي لمشاهدة الحيتان الحدباء . لا يسمح بمرور الزوارق بالقرب من الحيتان وذلك لأسباب أمنية .
    [​IMG]
    مرح الأسرة
    مكن استمتاع كل الأسرة في هاواي وبخاصة على شواطئها الجذابة و السباحة في المياه الدافئة في ماوي ، كما يمكن استمتاع الأطفال بالتمتع بتحليق الطائرات الورقية في مولوكي . ويمكن للأسرة الاستمتاع وتعلم القليل عن الثقافة المحلية في جولة الشواطئ المحلية .
    [​IMG]
    شهر العسل
    يقبل الكثير من حديثي الأزواج من جميع أنحاء العالم إلى هاواي بإعتبارها واجهة مثالية لقضاء شهر العسل . تتمتع هاواي بإطلالالتها على مجموعه من ست جزر في أجزاء مختلفة من البلاد حيث تفضل إعدادات حفل زفاف وكذلك لقضاء شهر العسل .
    [​IMG]
    رياضة الغولف
    إذا كنت من محبي رياضة الغولف ، فيمكنك الاستمتاع في هاواي . ملاعب الغولف هي رائعة ومصممة لكل أنواع البطولات . وهناك ست جزر متميزة من هاواي ، والقادرة على اكتشاف بعض ملاعب الغولف فريدة من نوعها للغاية والمثيرة لتجربة لا تنسى .
    [​IMG]
    مغامرات المياه
    هاواي لديها العديد من المواقع التي يمكنك فيها التمتع بالأنشطة المائية مثل الغطس والغوص والصيد وركوب الأمواج . انها البقع الشعبية في كاواي ، أوهايو ، ماوي ، اناي ، مولوكي وجزيرة هاواي . الجزيرة هي أكثر الجزر مثالية والتي توفر مسابقات صيد الأسماك على مدار السنة .
    [​IMG]
    التجول في قاعات قصر إولاني
    كان القصر إولاني هو منزل الملك كالاكاوا ، والمكون من 102 غرفة ، بإعتباره المكان المثالي للمشي ولتعلم تاريخ الأجداد في البلاد . أيضا ، سوف تتمتع بمعرفة ورؤية التصميم المعماري الذي تطورت من 1882 .
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...