تقرير مصور السياحة في البرتغال

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

  1. السياحة في البرتغال
    {$title}

    البرتغال هي بلد صغير على ساحل المحيط الأطلسي من شبه الجزيرة الايبيرية . تتميز بسواحلها الجميلة والتراث التاريخي ، وهي واحدة من الدول الأكثر زيارة في أوروبا . تتمتع البرتغال بالمناخ المعتدل الذي يجعلها المقصد السياحي على مدار السنة ، ليقبل عليها المسافرين لمعرفة الآثار الرومانية والمغاربية بين مناطق الجذب السياحي الأخرى في البرتغال .
    {$title}
    دير ألكوباكا
    دير ألكوباكا هو دير الروم الكاثوليك الواقع في بلدة ألكوباكا ، في وسط البرتغال . تأسس من قبل الملك البرتغالي الأول ، أفونسو أنريكي ، في 1153 ، وحافظ على الارتباط الوثيق مع ملوك البرتغال طوال تاريخها . وكانت الكنيسة والدير أول المباني القوطية في البرتغال ، جنبا إلى جنب مع دير سانتا كروز في كويمبرا ، وهي واحدة من أهم الأديرة في العصور الوسطى في البرتغال .
    {$title}
    جامعة كويمبرا
    جامعة كويمبرا هي واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا ، بعد أن تم تأسيسها في 1290 . كما أنها واحدة من أكبر الجامعات في البرتغال ، مع ما يقرب من 20،000 طالب وطالبة . هناك العديد من الأقسام الهامة داخل مجمع الجامعة . بنيت في أوائل القرن 18 بدعوة من الملك جواو V ، وبها مكتبة الببليوتيكا جوانين وهي مثال رائع لعمارة الباروك .
    {$title}
    كابو Girao
    يقع كابو Girão في الساحل الجنوبي لماديرا ، في الأرخبيل البرتغالي الذي يحمل نفس الاسم . على امتداد 570 متر (1870 قدما) ، وغالبا ما يشار إليها باسم الهاوية لأعلى جرف البحر في أوروبا ولكن لا يقل عن ثلاثة منحدرات أوروبية . وهناك واجهة النظر التي تقع في أسفل الانخفاض الكبير وإلى المحيط المثير .
    {$title}
    قلعة ساو جورج
    قلعة ساو جورج هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في لشبونة والرائعة في جميع أنحاء المدينة . يرجع تاريخها إلى العصر الروماني ، على الرغم من أن المغاربة لإعادة بناء التحصينات في القرن 10 . تم تحرير القلعة من الحكم المغاربي في 1147 أثناء حصار لشبونة في الحملة الصليبية الثانية . وقد دمرت القلعة وأعيد بناؤها عدة مرات . تبقى الجدران و18 برج ليمكن الزيارة إلى القلعة .
    {$title}
    قلعة أوبيدوس
    قلعة أوبيدوس هو الهيكل الرائع على التلة في أوبيدوس ، وهي المدينة الصغيرة التي يعود تاريخها إلى العصر الروماني على ساحل المحيط الأطلسي في البرتغال . بنيت قلعة المغاربة في القرن الثامن . تم تشكيلها في جميع أنحاء القرن 14 وتم الاحتفاظ بها . تضم القلعة اليوم للفندق الفاخر ، مع السوق التقليدي الذي يرجع إلى القرون الوسطى .
    {$title}
    برايا دا مارينا
    تعتبر برايا دا مارينا هي احد أجمل الشواطئ في البرتغال . تقع في منطقة ساحل المحيط الأطلسي من الغارف ، ويحيطها الشاطئ بواسطة المياه الزرقاء الرائعة على جانب واحد ، والشواطئ الرملية والمنحدرات العالية على البري . والمعروفة أيضا باسم بحرية الشاطئ .
    {$title}
    برج بيليم
    برج بيليم ، المعروف أيضا باسم برج القديس فنسنت ، يقع على الجزيرة في نهر التاجة في لشبونة ، عاصمة البرتغال . البرج مكون من أربعة طوابق من الحجر الجيري مع معقل متصلة به .
    {$title}
    قصر بينا الوطني
    قصر بينا الوطني هو القصر الجميل والذي يبدو وكأنه قلعة خرافة . تم إنشاؤها من قبل الملك فرديناند الثاني ، وهو مثال مثير للإعجاب من الرومانسية في القرن 19 ، ليس فقط في البرتغال ولكن أيضا في العالم ، كما أنه يجمع بين الطرز المعمارية المغاربي والمانوئيل .
    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...