تقرير مصور فيتنام

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. السياحة في فيتنام
    {$title}



    • السياحة
    فيتنام هي واحدة من البلدان الأكثر جمالا في جنوب شرق آسيا ، والتي تتمتع بنمو صناعة السياحة بسرعة كبيرة . رحلتك في فيتنام هي بالتأكيد تجربة رائعة في هذه الزاوية الجميلة من منطقة جنوب شرق آسيا .

    وهنا بعض من أفضل الأماكن التي يمكن ادراجها في رحلتك إلى فيتنام :

    خليج ها لونج
    يقع خليج ها لونج القرب من الحدود الفيتنامية الى الصين ، خليج ها لونج هو احد المعالم الأكثر شهرة في فيتنام . اسم خليج يترجم حرفيا إلى “خليج التنين التنازلي” في إشارة إلى أسطورة التنين التنازلي من السماء لحماية فيتنام وشعبها من الغزاة . خليج ها لونج هو حقا موقع رائع تحب النظر إليه ، مع مئات ومئات من جزر الحجر الجيري والتي تصدرت النباتات الاستوائية المورقة . أعلن الخليج من مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1994 ، وظلت واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد .

    {$title}

    قلعة تشانغ لونغ
    يقع فندق Imperial عند قلعة تشانغ لونغ في مدينة هانوي ، بما له من تاريخ طويل في كونه كمركزا سياسياً لعدة قرون في فيتنام . أعلنت القلعة كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 2010 ، ليتزامن مع الذكرى الألفية في المدينة . تشانغ لونغ هو كنز من الآثار القديمة والتحف التاريخية التي تقدم لمحة رائعة إلى الماضي المجيد للعاصمة القديمة .

    {$title}

    أنفاق تشي
    حرب فيتنام هي واحدة من الأحداث المحورية التي سجلت في التاريخ الحديث ، وأفضل طريقة لمعرفة المزيد عن هذا الحدث هو زيارة أنفاق تشي النحاس . الموقع هو في الأساس شبكة طويلة تمتد إلى 120 كيلومتر من الأنفاق ، والتي استخدمت سابقا من قبل جنود الفيتكونغ في استراتيجياتها الدفاعية والهجومية . أصبحت الأنفاق من أحد الوجهات السياحية الأكثر أهمية في فيتنام .

    {$title}

    المدينة القديمة من هوى
    أعلنت المدينة القديمة من هوى بإدراجها في مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1999 ، المدينة القديمة من هوى بها المتحف الحي الرائع مع مزيج سلس من الشرق والغرب في التاريخ والثقافة في فيتنام . تتمتع المدينة القديمة بالهندسة المعمارية الرائعة ، مع معابدها الرائعة الصينية والمعابد وجسر الياباني ، والمنازل الفخمة التي يعود تاريخها من عهد الاستعمار الفرنسي .

    {$title}

    إمبراطورية مدينة هوى نصب مجمع الهوى
    إمبراطورية مدينة هوى والمعروفة أيضا باسم نصب مجمع الهوى ، أدرج هذا الموقع في اليونسكو للتراث العالمي في المنطقة الوسطى من البلاد . تأسست هوى كعاصمة للبلاد من خلال أول ملك من سلالة نجوين ، جيا لونغ . حتى عام 1945 ، وظلت المدينة هي عاصمة الامبراطورية في البلاد ، وهي في الوقت الحاضر واحدة من الوجهات الأكثر جمالا في فيتنام . تشتمل معالم الجذب في مجمع هوى وكنصب للمقر السابق للعائلة المالكة الفيتنامية المعروفة باسم المدينة المحرمة الأرجواني ، وبرج العلم ، والعديد من المعابد ، والمكتبة اتاريخية ، والمتحف ، والمقابر الملكية .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...