تقرير مصور مانشستر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في مانشستر
    [​IMG]

    • السياحة
    مانشستر هي مركز للفنون والإعلام والتعليم العالي . وهي العاصمة التجارية والثقافية للانكشاير جنبا إلى جنب مع سالفورد وثماني بلديات أخرى التي تشكل المقاطعة الحضرية لمانشستر الكبرى ، والتي يعيش فيها نحو 3 ملايين شخص الآن .

    تتمتع مانشستر بالمعالم السياحية من خلال نطاقها الواسع الذي يحتوي على مجمع المتحف على طريق ليفربول ، بالإضافة إلى التمديد من الوسائل الترفيه والمرافق الرياضية في المدينة والتي عززت بشكل كبير لجاذبيتها للسياح ، وهناك مركز المدينة لإعادة التطوير واسع النطاق ، كما أصبحت وجهة مفضلة للتسوق . ومن هذه المعالم الجذابة :

    1 حديقة التراث العمراني Castlefield
    “حديقة التراث العمراني” ، Castlefield تقع إلى الغرب من محطة Deansgate وهو المكان الممتاز لبدء استكشاف هذه المدينة العظيمة .كما يمكنك استكشاف قناة بريدج ووتر ، التي شيدت في عام 1761 لنقل الفحم من المناجم في ورسلي إلى مانشستر ، وهناك العديد من المستودعات القديمة التي تم ترميمها وتحويلها إلى المكاتب والمحلات التجارية والفنادق والمطاعم . (ينصح برحلة على أحد القوارب بجولة بريدج) .

    تشتمل معالم الجذب الأخرى المثيرة للاهتمام في معرض الفنون Castlefield مع معارض الفن المعاصر ، وقاعة بريدجووتر ، لهالي أوركسترا والحفلات الموسيقية من الدرجة الأولى .

    2 متحف العلوم والصناعة
    يقع متحف العلوم والصناعة في أقدم موقع من محطة السكة الحديد في العالم . وتشمل 12 قاعة من معارض الطاقة مع المياه وآلات يحركها البخار من العصر الذهبي لصناعة النسيج ، وكذلك صناعة السيارات في مانشستر مثل رولز رويس 1904 .

    يتم توثيق تاريخ المدينة من العصر الروماني من خلال الثورة الصناعية وحتى يومنا هذا في بناء المحطة . وهناك معرض الطيران والفضاء والذي تعد موطنا للعديد من الطائرات التاريخية ، بما في ذلك نسخة طبق الأصل من قبل AV 1 رو ، كأول طائرة بريطانية تطير بنجاح .

    3 كاتدرائية مانشستر
    على ضفاف إيرول ، تعود كاتدرائية مانشستر في الغالب إلى عام 1422-1506 ، بينما رفعت إلى المركز الكاتدرائية في 1847 . وقد بنيت الكنائس الصغيرة على جانبي صحن وجوقة بين 1486 و 1508 ، مع المزيد من الإضافات والتعديلات كل قرن . كنيسة سانت جون هو مصلى لفوج مانشستر ، والتي يعود تاريخها إلى 1440 .

    4 مستشفى ومكتبة Chetham
    مستشفى Chetham ، تقع الى الشمال مباشرة من كاتدرائية مانشستر ، يعود تاريخها إلى جزء من 1422 . سكنها الكهنة في الأصل ، وانها الآن موطنا لمدرسة الموسيقى وهي أقدم المكتبات العامة في انكلترا (في الاستخدام المتواصل منذ عام 1653) . والتي تحتوي على أكثر من 100،000 كتاب ، وطبعت أكثر من نصف Chetham قبل 1850 . وتشتهر بانها ملتقى لكارل ماركس وفريدريك انجلز ، خلال زيارة ماركس إلى مانشستر .

    المكتبات الأخرى من المذكرة هي مكتبة مانشستر المركزية المجاورة لدار البلدية ، ومكتبة الرواق . وهناك البيوت الأخيرة للمجمع الأدبي لدالتون وجول ، وهو من مؤسسي مانشستر الأدبية والجمعية الفلسفية .

    5 معرض فنون مانشستر
    معرض فنون مانشستر يمتلك واحدة من أكبر المجموعات في بريطانيا خارج لندن . يتضمن معرض أعمال ما قبل الريفالتيس ، الماجستير الفلمنكية من القرن 17 ، والانطباعيين الفرنسيين (غوغان ، مانيه ، مونيه) والفنانين الألمانيين (ماكس ارنست) . هناك قطعة من كل جانب تقريبا معروفة عند الفنان الإنجليزي بما في ذلك ستابس ، كونستابل وتيرنر . ويتضمن جمع النحت لأعمال رودان ومايول ، ويعقوب ابشتاين وهنري مور .

    للمزيد من الثقافة والفنون لمشاهدة معالم المدينة ، فيمكنك التحقق من كورنرهاوس ، وسط مانشستر الدولي للفنون البصرية المعاصرة والفيلم المستقل الذي يقع في 70 شارع أكسفورد .

    6 الحي الصيني
    يتمتع الحي الصيني بالمنازل الملونة ، وهي واحدة من أكبر الجاليات الصينية في بريطانيا ، والحي الصيني هو على مرمى حجر من معرض الفن في مانشستر . هناك البوابة المقوسة المزينة والرائدة في المنطقة . هناك العديد من المتاجر والمطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من أشهى الأطباق من هونغ كونغ و بكين ، والتي أصبحت راسخة في هذا الربع . هناك الحرف اليدوية الصينية التي يمكن العثور عليها في مركز الفن الصيني المعاصر .

    7 متحف تاريخ الشعب
    متحف تاريخ الشعب هو مركز وطني لجمع وحفظ وتفسير ودراسة المواد المتعلقة بالتاريخ من الأشخاص الذين يعملون في بريطانيا .

    يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
    السياحة في يوغسلافيا

    اهم الاماكن السياحية في هامبورغ
    السياحة في كمبوديا

    [​IMG]
    ألترينشام
    [​IMG]
    أشتون كيل لين
    [​IMG]
    بولتون

    [​IMG]
    بيري
    [​IMG]
    حديقة التراث العمراني

    [​IMG]
    مستشفى ومكتبة Chetham

    [​IMG]
    الحي الصيني
    [​IMG]
    حديقة هيتون
    [​IMG]
    معرض فنون مانشستر

    [​IMG]
    كاتدرائية مانشستر
    [​IMG]
    متحف العلوم والصناعة
    [​IMG]
    متحف تاريخ الشعب

    [​IMG]
    Manchester
    [​IMG]
    جامعة مانشستر
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...