تقرير مصور السياحة في كرواتيا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,286
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في كرواتيا
    {$title}


    • السياحة
    أصبحت كرواتيا واحدة من أهم الوجهات السياحية في أوروبا منذ الحرب وخاصة بعد ما حصلت على الاستقلال في أواخر عام 1990 . تقع كرواتيا في منطقة البلقان ، التي تفتخر بنصيبها من مدن القرون الوسطى والأطلال التاريخية مثل معظم مدن أوروبا ، ولكنها ذات المعالم والثروات للمعالم الطبيعية الرائعة مثل بحيرات بليتفيتش ، سواحل البحر الأدرياتيكي المذهلة و الجزر الرائع . وإليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في كرواتيا .

    الحديقة الوطنية كركا
    الحديقة الوطنية كركا هي المنطقة المحمية من المناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية والمواقع التاريخية . كما انها تقع على طول نهر كركا ، انها تشتهر بالعديد من الشلالات المتدفقة والبرك الطبيعية ، والمياه الزرقاء والخضراء الواضحة .

    زغرب
    زغرب هي العاصمة وأكبر مدينة في كرواتيا ، كما انها هي المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالمعالم التاريخية والحديثة على حد سواء . تقع في شمال غرب كرواتيا ، وتعود المدينة إلى القرن الميلادي 2 عندما أنشئت لأول مرة من قبل الملك اديسلاوس أبرشية الهنغارية .

    روفينج
    تقع روفينج على شبه جزيرة استريا كرواتيا في البحر الأدرياتيكي ، روفينج هي أرخبيل من 20 جزيرة للمدينة القديمة والتي تتعيين على شبه الجزيرة الصغيرة . هناك الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى ، والسلالم ، والأقواس والعمارة الأخرى والمثيرة للاهتمام مما يجعلها من المدن القديمة للمغامرة في مشاهدة لمعالم المدينة . هناك بعض الأحجار الكريمة للبلدة القديمة التاريخية وتشمل سبعة أبواب للمدينة في القرون الوسطى .

    هفار
    واحدة من الأماكن الأكثر شعبية لزيارة في كرواتيا وفي البحر الأدرياتيكي ، هفار هي الجزيرة الكرواتية الجميلة قبالة الساحل الدلماسي ، تتمتع بالمناظر الطبيعية بما لها من الشواطئ الخلابة وحقول الخزامى وكروم العنب . المدينة الرئيسية هفار ، هي مدينة جذابة ، تتميز بجدران القرن ال13 ، والشوارع الحجر والرخام والقصور القوطية والكنائس المذهلة والقلعة القديمة المهيبة .

    دوبروفنيك
    الملقبة بـ “لؤلؤة البحر الأدرياتيكي” وهي المدينة القديمة من دوبروفنيك ، وهي واحدة من أبرز الأماكن للزيارة في البحر الأبيض المتوسط . تقع في الطرف الجنوبي لكرواتيا قبالة البحر الأدرياتيكي ، دوبروفنيك تأسست في القرن 7 على التجارة البحرية ، مع العديد من المميزات التاريخية مثل ، الجدران الدفاعية القديمة والشوارع المرصوفة بالحصى والقصور الرائعة والكنائس المذهلة .

    بولا
    تقع في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة استريا في البحر الأدرياتيكي ، بولا هي مقصد لجذب السياح بقدر ما يعود إلى العصور الرومانية القديمة مع توافد المشجعين للمدرج في المدينة لمشاهدة تحارب المصارع . بعد أن استبعدت من قبل القوى الحكومية المختلفة على مر القرون ، بولا اليوم تنتمي إلى كرواتيا ، وتشتهر بثروتها التي ترجع إلى الآثار الرومانية ومزيج من الثقافات .

    يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
    جزيرة كوركولا الساحرة فى كرواتيا
    بحيرات بليتفيتش في كرواتيا
    روفيني في كرواتيا

    {$title}
    اطلالة خلابة على كرواتيا
    {$title}
    Croatia
    {$title}
    دوبروفنيك

    {$title}
    هفار
    {$title}
    كوركولا
    {$title}
    الحديقة الوطنية بليتفيتش

    {$title}
    بولا
    {$title}
    Tourist in Croatia
    {$title}
    روفينج

    {$title}
    الحديقة الوطنية كركا
    {$title}
    زغرب
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...