تقرير مصور منطقة الألزاس

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في ستراسبورغ
    [​IMG]


    • السياحة
    ستراسبورغ هي عاصمة منطقة الألزاس ، والتي تخدم مقر البرلمان الأوروبي والعديد من المؤسسات الأوروبية الهامة الأخرى مثل المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ومجلس أوروبا . ستراسبورغ هي منطقة الوصل بين فرنسا وألمانيا في شبكة الوئام التام . تقع على الحدود بين البلدين .

    يقع مركز المدينة التاريخي ، غراند إيل في ستراسبورغ ، مما يجعل من ستراسبورغ كمقصد سياحي شهير . ستراسبورغ بها مزيج لكل من العمارة الفرنسية والألمانية مع وجود علامات في كل اللغات ، ويقدم المركز العديد من المتاحف والمحلات التجارية والمقاهي وضرب مناطق الجذب مثل الكاتدرائية القوطية المذهلة ، والذي يتميز بالحجر الرملي الوردي ، والمنحوتات المعقدة والعمل من العمر 300 سنة ، الساعة الفلكية .

    هناك واحدة من الأحياء الخلابة في ستراسبورغ ، فرنسا . وتتميز هذه المنطقة بوجود النهر في الشوارع المرصوفة بالحصى والمقاهي المريحة ومنازل البلدة التي تزينها الصناديق النافذة من الزهور الملونة . وهناك العديد من مشاهد الفنون والثقافة في ستراسبورغ والمنتشرة مع المسارح الشهيرة مثل الأوبرا الوطنية ، وكذلك المعارض الفنية البارزة والمتاحف مثل متحف الفنون الجميلة ومتحف Alsacien .

    تشتهر ستراسبورغ بكل النكهات اللذيذة والأطباق المميزة لكل من فرنسا وألمانيا . هناك العديد من مصانع الجعة ، وهناك مناطق الغذاء من منطقة الألزاس المحلي ذات التخصصات مثل المخلل الملفوف والسجق ، المعكرونة الألمانية واللحوم والحساء النباتي .

    ستراسبورغ تستضيف العديد من الأحداث السنوية التي تشمل أقدم سوق عيد الميلاد والموسيقى والسينما والمهرجانات في فرنسا .

    يمكن الوصول بسهولة إلى ستراسبورغ من خلال الاستكشاف سيرا على الأقدام ، ويشمل النقل العام في الحافلات والترام ونظام تقاسم الدراجة .