تقرير مصور كاليفورنيا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ الزجاج في كاليفورنيا
    {$title}


    • السياحة
    شاطئ الزجاج هو شاطئ فريد من نوعه ، لما له من طبيعة خلابة لطبيعة الأمواج والاحجار . يقع شاطئ الزجاج ، في نهاية شارع الدردار الغربي على طريق العتلة قديم ، في شمال كاليفورنيا بين الساحل الصخري ، وهي المنطقة التي تأثرت بشظايا زجاج البحر التي تناثرت على الشاطئ .

    ويرجع بداية هذا الشاطئ ، في أوائل القرن ال 20 ، ألقى سكان الشاطئ للقمامة المنزلية على مدى المنحدرات فوق ما هو الآن شاطئ الزجاج ، وحدث ما لم يكن تتخيل حدوثه ، في ذلك الوقت كانت جميع أنواع النفايات ملقاة مباشرة في المحيط ، بما في ذلك السيارات القديمة ، والقمامة المنزلية ، والتي شملت بالطبع الكثير من الزجاج .

    ابتداء من عام 1949 ، أصبحت المنطقة المحيطة بشاطئ الزجاج هناك مكان التفريغ العام ، وكان السكان المحليين يشيرون إليه بإعتباره مكان القمامة “مقلب” . في بعض الأحيان كان السكان يشعلون النار للحد من حجم كومة القمامة ، ولكن في عام 1967 ، أغلق قادة المدينة لهذه المنطقة . على مدى العقود القليلة القادمة تم تطهير الشاطئ من اشلاء القمامة ليتم اكتشاف الحلي الصغيرة الملونة التي تغطي الشاطئ بأكمله .

    شاطئ الزجاج يقع بالقرب من فورت براج بولاية كاليفورنيا بما لها من وفرة في زجاج البحر الذي تم إنشاؤه من سنوات . والآن يقبل الآلاف من السياح لزيارة شواطئ الزجاج في فصل الصيف ، وغالبا ما ينجذب الزوار في الانشغال بجمع بعض الزجاج . توجد شواطئ مماثلة في بنيسيا ، وهانابيبي كاليفورنيا وهاواي .

    النباتات والحيوانات
    هناك عدد من النباتات والحيوانات المهددة بالانقراض ، مع السعي نحو حمايتها في شاطئ الزجاج بما في ذلك المنثور الهجين من مينزيس .
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة