تقرير مصور سانت كيلدا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ سانت كيلدا
    {$title}

    • السياحة
    شاطئ سانت كيلدا هو الشاطئ الذي يقع في سانت كيلدا ، بورت فيليب ، فيكتوريا ، أستراليا ، على مسافة 6 كيلومتر (3.7 ميل) إلى الجنوب من مركز مدينة ملبورن . وهو الشاطئ الأكثر شهرة في ملبورن . شاطئ سانت كيلدا هو الشاطئ الرملي الذي يمتد إلى حوالي 700 متر (2300 قدم) بين سانت كيلدا مارينا وميناء سانت كيلدا على طول Jacka Boulavard ومنتزه سانت كيلدا . كما انه هو الشاطئ الذي يقع في الركن الشمالي الشرقي لميناء فيليب وإن كان مايزال لا يتأثر بالرياح الغربية القوية .

    شاطئ سانت كيلدا هو احد الشواطئ المكونة من 46 شواطئ لبايسايد والتي يتم مراقبتها من قبل وكالة حماية البيئة لفيكتوريا النوعية للمياه . شاطئ سانت كيلدا ذو نوعية المياه الجيدة وهو أعلى تصنيف من قبل وكالة حماية البيئة ، لكونها أقل من 150 orgs / 100 مل ، والتي تم تعيينه في سياسة الدولة لحماية البيئة (مياه فيكتوريا) 2003 .

    يقع شاطئ سانت كيلدا في إحدى ضواحي بايسايد ، والذي يتميز بواحدة من أكثر النقاط الخلابة للخليج ، وعلى بعد مسافة قصيرة من المدينة . لديه شواطئ رملية نظيفة وآمنة مع الشواطئ الطويلة وأشجار النخيل .

    الأنشطة الترفيهية
    إلى جانب امكانية التمتع بالسباحة وحمامات الشمس التي تجري على الشاطئ ، فهناك المنطقة الشعبية المتاخمة لها . الناس تشارك أيضا في أنشطة الرياضات المائية الأخرى ، مثل ركوب الأمواج ، والإبحار ، الشراعي ، التزلج ، كرة الطائرة الشاطئية ، جيتسكيينج والتزلج على الماء . حديقة التزلج في نهاية فيتزروي لشارع حديقة ألبرت وهي في مراحل التخطيط . هناك أيضا الممر ، والمسار الآخر للمشي على طول الشاطئ ومضمار الدراجات .

    يقع منزل ملبورن الملكي في شاطئ سانت كيلدا مع سرب من اليخوت ، والتي بدأت في عام 1870 بالإبحار بنادي سانت كيلدا ، مع النادي الحالي الذي يرجع تاريخه إلى عام 1920 . وهناك عدد كبير من البطولات الرياضية والمناسبات الثقافية التي نظمت على هذا الشاطئ أو في الحدائق المجاورة للشاطئ .
    هناك الطرق الحيوية والتي تعمل بجانب شاطئ سانت كيلدا ذو الشعبية للعديد من الأحداث الرياضية مثل سباقات الماراثون وسباقات الدراجات .
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة