1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور سينك تير

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    سينك تير في ايطاليا
    [​IMG]



    • السياحة
    منطقة سينك تير هي مقصد سياحي شهير جدا ، وهي جزء من الأماكن الوعرة على ساحل الريفيرا الإيطالية . فهي في منطقة ليغوريا في إيطاليا ، إلى الغرب من مدينة لا سبيتسيا . تضم خمس قرى : مونتيروسو الماري ، فيرناتسا ، كورنيجليا ، مانارولا ، وريوماجيوري . الساحل ، والقرى الخمس ، والتلال المحيطة بها كلها جزء من سينك تير للحديقة الوطنية ، وهو الموقع الذي تم ادراجه بموقع التراث العالمي لليونسكو .

    على مر القرون ، بنيت تير سينك بعناية على المصاطب ، ذات المشاهد الوعرة والشديدة الانحدار وصولا إلى المنحدرات التي تطل على البحر . هناك مسارات للقطارات والقوارب لسهولة التحرك بين القرى ، بينما لا يمكن الوصول إليهم من الخارج عبر السيارات .

    عامل الجذب الرئيسي لتير سينك هو الاطلالات الخلابة ، مع وجود أعشاب البحر الأبيض المتوسط وأشجار تنمو بشكل عفوي من أعلى التلال وصولا الى مستوى المياه . وهناك جزءا لا يتجزأ في هذه المناظر الطبيعية الرائعة ، والتي يمكن للمرء أن يعجب بالنشاط البشري المكثف للأسلاف . وهو عامل ضخم للنقل ، والذي يحمل كل من الحجارة الثقيلة على أكتاف الرجال ورؤساء المرأة . وهناك شبكة كاملة لحجر الجداران المساوي لسور الصين العظيم .

    يمكن للسياح الاستمتاع بالمناظر المذكورة أعلاه ، والمشي من خلال المدن (أو بينهما) أو المشي لمسافات طويلة على المسارات والاستمتاع بالغلاف الجوي المحلي .

    اعتمادا على الوقت من السنة فهناك بعض الأشياء المحددة للرؤية:
    المهد المضاء في مانارولا (من 8 ديسمبر حتى أواخر يناير) . وهو أكبر مهد مضاء في العالم .
    في احتفالية راعي 5 مدن (ما بين أواخر أيار وأغسطس) ، وهو مزيج من احتفال ديني والأحزاب الشعبية .
    احتفالية وقوع هجوم القراصنة في فيرنازا (منتصف الصيف) ، وهو احتفال الدفاع الناجح عن المدينة من هجوم المسلمين خلال منتصف العمر .
    العواصف البحرية (المتكررة في فصل الشتاء) ، عرض كبير للقوة الطبيعة .

    في شهر يونيو ، يوليو ، أغسطس ، ينصح بالمشي مع تجنب أشعة الشمس في منتصف النهار ، م اتيار الأحذية الرياضية أو أحذية المشي المناسبة .

    تير سينك تضم بعض أفضل مسارات المشي لمسافات طويلة للسواحل في العالم . تير سينك هي منطقة معرضة للانهيارات الأرضية ، ومن الأفضل دائما التحقق منها لإمكانية التجول في مسارات المشي لمسافات طويلة مفتوحة أو مغلقة بأمام . من الممكن أيضا ركوب القطارات ، بينما من المستحسن في التحقق للجداول الزمنية المحلي خصوصا يوم الأحد وأيام العطل الرسمية .

    هناك نوعان من مسارات المشي لمسافات طويلة من مانارولا إلى كورنيجليا . أول واحد هو أقرب إلى الماء وسهل . يستغرق حوالي 30 دقيقة . وهو الطريق الممهد للوصول إلى وسط المدينة كورنيجليا فهناك التلة الواسعة التي تصل على شكل درج مع 385 من الخطوات والتي يمكن أن تكون مهمة جدا في الشمس في منتصف النهار . في الفترة 2010-2011 كان هناك انهيار أرضي كبير على هذا الطريق حتى الحديقة المغلقة لعدة أشهر . الطريق الثاني هو المشي لمسافات طويلة عبر الجبال . إذا وصلت إلى Cinqueterre من خلال مانارولا ، لإمكانية ركوب حافلة في الصباح الباكر إلى كورنيجليا ومن ثم القيام بمسارات المشي لمسافات طويلة سيرا على الأقدام الأخرى .
    في عام 1998 ، أنشأت وزارة البيئة الإيطالية لتصل على منطقة المحمية البحرية الطبيعية سينك تير لحماية البيئة الطبيعية لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية المتوافقة مع المشهد الطبيعي للمنطقة . في عام 1999 تم تعيين باركو ناسيونالي ديلا سينك تير لتصل إلى الحفاظ على التوازن البيئي ، وحماية المناظر الطبيعية ، والحفاظ على القيم الأنثروبولوجية للموقع . ومع ذلك ، فإن الفائدة المتناقصة في زراعة وصيانة جدران شرفة تشكل تهديدا على المدى الطويل للموقع ، والذي ادرج لهذا السبب في آثار العالم 2000 و 2002 من قبل الصندوق العالمي للآثار . منح المنظمة لتأمينها من أمريكان إكسبريس لدعم دراسة صون سينك تير . بعد هذه الدراسة ، تم إنشاء خطة إدارة الموقع .

    تأثرت قرى سينك تير بشدة من جراء الأمطار الغزيرة التي سببتها الفيضانات والانهيارات الطينية في 25 أكتوبر 2011 . وقد أكدت عن قتل تسعة أشخاص بسبب الفيضانات ، والأضرار التي لحقت بالقرى ، وخاصة فيرناتسا ومونتيروسو آل مار ، على نطاق واسع .
     
    جاري تحميل الصفحة...