تقرير مصور شاطئ سانور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

  1. شاطئ سانور
    {$title}



    سانور هو الامتداد الساحلي من شاطئ مدينة دينباسار من جنوب شرق بالي ، على بعد حوالى 30 دقيقة بالسيارة من مطار Ngurah Rai الدولي ، والذي نمى ليصبح مدينة صغيرة في حد ذاتها . يمتد الشاطئ إلى 5.1 كيلومتر من السواحل في سانور من ماتاهارى لشاطئ تربيت ولشاطئ Mertasari .

    الجزء الشمالي من شاطئ سانور هو ذو موقع الهبوط لقوات الغزو الهولندية أثناء التدخل الهولندي في بالي (1906) . خلال الحرب العالمية الثانية ، كان سانور هو نقطة الدخول التي هبطت القوات اليابانية باحتلال جزيرة بالي . اليوم سانور تحتوي على عدد من المنتجعات والفنادق مثل حياة في بالي (وينبغي عدم الخلط بينه وبين فندق جراند حياة في نوسا دوا) .

    سانور هي أيضا موطن لعدد متزايد من فيلات المنتجعات الشعبية ، مثل فلل زن . ويمكن رؤية قوارب الصيد التقليدية على شاطئ سانور لتقديم رؤية المناظر الخلابة للجزيرة Penida نوسا .

    سانور هي أقدم منطقة للمنتجع الراقي في بالي والمدينة الخلابة بجانب شاطئها . على الرغم من وفرة المطاعم وأماكن الإقامة ، فإنه يتمتع بمكان هادئ ومريح . بعبارات عامة ، هو أكثر تكلفة من كوتا ولكنه أرخص من سيمينياك .

    تقع منطقة سانور بين المنطقة الرئيسية من جالان نجوراه والشاطئ . وهي واحدة من الطرق الرئيسية التي تسمى Jalan Danau Tamblingan والذي يمتد من الشمال إلى الجنوب عبر المدينة ، وأنه من السهل توجيه نفسك مع الإشارة إلى هذا الطريق .

    شاطئ سانور بالي هو الملاذ المثالي لأولئك الذين يفضلون الأماكن المثالية ، التي توفر المتعة العائلية أو اماكن الاسترخاء . في موقع رائع مع الشاطئ الرملي والحدائق الجميلة والمناظر المهدئة لمحيطها لما يوفر بيئة هادئة لجسمك وروحك .

    شاطئ سانور ذة يتميز بثروة المعالم الثقافية والطبيعية والتاريخية ، فضلا عن أماكن التسوق ومشاهد خلابة .
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...