تقرير مصور الوجهات السياحية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    الوجهات السياحية 2016
    [​IMG]



    • السياحة
    هناك العديد من الوجهات السياحية التي تتمتع بناطحات السحاب المبهرة ، والتتويج الملكي والاحتفالات بالعيد المشرق . إليكم قائمة تضم وجهات رائعة التي ينبغي زيارتها في عام 2015 .

    الوجهات الرائعة التي تستحق الزيارة في عام 2015
    1 . دبي
    دبي هي مكان رائع لزيارة في أي وقت من العام وانه لا عجب أن تتصدر قائمة الوجهات الرائعة ، التي ينبغي زيارتها في عام 2015 . وبما أن حكومة الإمارات هي التي تقدم مجموعة من الحوافز المالية للمطورين لبناء الفنادق جديد ، فمن المتوقع في عام 2017 ان تزيد دبي جمالاً ، مما يزيد من اقبال السياح مع توقع العدد الكبير من الفنادق الرائعة في مدينة الشرق الأوسط .

    2 . ماليزيا
    ماليزيا هي البلد التي تتميز بتنوعها ، والتي وضعت لنفسها هدفا يتمثل في تحقيق أكثر من 28 مليون سائح ، وهناك عدد كبير من هذا العدد ، لتحتوي ماليزيا على مشاهد عظيمة والمعالم السياحية والفعاليات التي من شأنها أن تساعد على دعم الخيارات السياحية . في الواقع ، هناك العديد من الأسباب إلى الاقبال على زيارة ماليزيا ، ينبغي زيارة هذا البلد ولو لمرة واحدة على الأقل في الحياة . وهناك المحطة الثانية الجديدة في مطار كوالالمبور الدولي مع مجموعة واسعة من الرحلات الجوية للذهاب إلى جميع أنحاء البلاد للتمتع بتجربة السفر . هناك عوامل الجذب الرئيسية للرؤية الجديدة في ماليزيا في عام 2015 لالتقاط الأنفاس بحدائق مرحبا كيتي ويغولاند ماليزيا ، و حديقة الطيور ملقا المثيرة وهي موطن لحوالي 6000 طائر من 400 نوع . يمكنك أن تأخذ جولات ركوب الدراجات في كوالا لمبور ، صباح بينانغ يمكنك استكشاف المدينة مع أكثر الجواهر الخفية .

    3 . البرازيل
    البرازيل هي مقصدا لا بد من زيارته واصة خلال السنوات القليلة القادمة . في عام 2014 ، استضافت البرازيل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم وريو دي جانيرو باستضافة لدورة الالعاب الاولمبية في عام 2016 . ومع هذه المناسبات الكبرى تأتي استثمارات ضخمة في البنية التحتية السياحية . انه الوقت المناسب لتجربة هذا البلد الرائع . في حين أن ريو تشتهر بإحتوائها على أكبر كرنفال في العالم ، وهناك أيضا ستكون أجواء البهجة في كل مكان تقريبا كما تمتلك البرازيل 12 مدن من المدن المضيفة خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم وهي على استعداد لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم .

    4 . مصر
    تتصدر مصر في هذه القائمة من الوجهات الرائعة للزيارة في عام 2015 . تتميز مصر بمناخها المعتدل على مدار العام ، كما يقبل الكثير من الزوار إلى مصر لمشاهدة آثارها الفروعونية المدهشة ، ورؤية الأهرامات الثلاثة بتصميمهم الفريد من نوعه . كما يمكنك التمتع في مصر بركوب الكروز والدهبيات ذات الطابع الساحر في النيل . إذا كنت تخطط لزيارة مصر هذا العام ، تأكد من تخطيط رحلتك لتشمل الكثير من الأماكن المبهرة وأهما الهرم الأكبر !

    5 . انجلترا
    يمكنك التوجه لزيارة انجلترا هذا العام مع التركيز على المكان الرئيسي وهو ستراتفورد أبون أفون ، مسقط رأس شكسبير . المدينة تستضيف العديد من الأحداث الخاصة في 26 نيسان أبريل و27 . في 5 يوليو ، يبدأ سباق فرنسا للدراجات في يوركشاير . وسوف يبدأ الطريق في ليدز ثم تمر عبر الريف الإنجليزي الخلاب ، المدينة الرائعة كامبريدج ، وهي المدينة المذهلة ..

    6 . ملاوي
    ملاوي بها الأماكن المفتوحة الأفريقية ، والشواطئ ، وحيوانات السفاري ، وحياة الطيور الرائعة . مالاوي هي من الأماكن المدهشة التي تستحق الزيارة . بدلا من زيارة محميات الحياة البرية الرئيسية لأفريقيا ، يمكنك أيضا الغطس أو الغوص في بحيرة ملاوي و السباحة والاستلقاء على واحدة من شواطئها الرائعة .

    7 . كوبا
    كوبا هي واحدة من الدول الرائعة التي يجب زيارتها في عام 2015 . كوبا هي منطقة السحر الكاريبي الرائع التي تمتلك كل شيء متوقع من الجزيرة ، بل انها المكان السهل الوصول إليه في حوالي 45 دقيقة من مفتاح الغرب وميامي . الشواطئ في كوبا هي من بين أفضل الشواطئ في العالم . كما بها المياه الفيروزية الدافئة ، ويمكنك التمتع بجولة في هذا المكان للجنة الحقيقية .
     

جاري تحميل الصفحة...