1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور المتحف الوطني في اسكتلندا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    المتحف الوطني في اسكتلندا
    [​IMG]


    • السياحة
    في المتحف الوطني في اسكتلندا يمكنك ان ترى الكنوز من العصور التاريخة والتي تتبع قصة اسكتلندا من الحفريات الرائعة ذات الثقافة الشعبية . والمعارض الاسكتلندي في بناء 1998 لتغطي التاريخ الاسكتلندي في الترتيب الزمني ، بدءا من عصور ما قبل التاريخ إلى العصور الوسطى المبكرة في أدنى مستوى، مع فترات لاحقة في مستويات أعلى .

    المبنى الفيكتوري، أعيد افتتاحه في عام 2011، والذي يحتوي على 16 منطقة من المعرض، ويغطي التاريخ الطبيعي وثقافات العالم، والذي يتضمن المعرض على جنوب المحيط الهادئ، لفن شرق آسيا، مصر القديمة، “الفن والصناعة”، والفنون الزخرفية الأوروبية بما في ذلك الملابس، و التكنولوجيا .

    المتحف الوطني في اسكتلندا هو احد أفضل 10 معالم الجذب في المملكة المتحدة، ومن أفضل 20 متحف من المتاحف وصالات العرض الأكثر زيارة في العالم .

    تم إعادة تطوير المتحف بمبلغ £ 47000000 . المتحف يضم مجموعة مذهلة بها أكثر من 20،000 من المصنوعات اليدوية الرائعة، والتي تتكون من مجموعات متنوعة بشكل رائع تأخذك في رحلة ملهمة عبر تاريخ اسكتلندا، وعجائب الطبيعة وثقافات العالم وأماكن العلم والأماكن الرائعة للاكتشاف – كلها تحت سقف واحد .

    تشكل المتحف الوطني اسكتلندا تبعاً لقانون صادر عن البرلمان في عام 1985، ليتم دمج المتحف الوطني للآثار السابق من اسكتلندا والمتحف الملكي الاسكتلندي . المتحف الوطني في اسكتلندا، ادنبرة، يتشكل في عام 2006 ، والذي تم مع اندماج المتحف الجديد من اسكتلندا، مع مجموعات تتعلق بالآثار الاسكتلندية، والثقافة، والتاريخ، والمتحف الملكي المجاور (الذي أعيد تسميتها في عام 1995)، مع مجموعات تغطي العلوم والتكنولوجيا، والتاريخ الطبيعي، وعالم الثقافات . المباني متصلة بجانب بعضها البعض على غرف شارع، قبل التقاطع مع جسر جورج الرابع، في وسط ادنبره . المتحف هو جزء من المتحف الوطني اسكتلندا . الدخول مجاني .

    المتحف الوطني يضم مجموعات من المتحف الوطني للآثار السابقة من اسكتلندا، والمتحف الملكي . فضلا عن المجموعات الوطنية الرئيسية المكتشفات الأثرية الاسكتلندية والأشياء في القرون الوسطى، ويحتوي المتحف على القطع الأثرية من جميع أنحاء العالم، وتشمل الآثار الجيولوجية وعلم الآثار والتاريخ الطبيعي والعلوم والتكنولوجيا والفن . يضم المتحف لعدد كبير من الصالات (16 صالة جديدة) والتي أعيد افتتاحها في عام 2011 لتشمل 8000 قطعة ، ولتحتوي على 80 في المائة من المعرو ضات التي لم تعرض مسبقا . كما ان المتحف يضم واحدة من أكثر المعروضات البارزة على الهيئة محشوة للنعجة دوللي، وهي أول استنساخ ناجح لحيوان ثديي من خلية حيوان بالغ . ومن أبرز المعارض المصرية القديمة الأخرى، واحدة من الدعاوى إلتون جون الاسراف والنحت الحركي الكبير على مدار الساعة للألفية . في عام 2013، أقبل على المتحف حوالي 1768090 زائر خلال العام .
     

    جاري تحميل الصفحة...