تقرير مصور الاماكن السياحية في اوروبا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اجمل الاماكن السياحية في اوروبا
    [​IMG]



    • السياحة
    نعلم جميعا ان اوروبا مليئة بالأماكن الرائعة والخلابة ، لذا ينبغي التعرف عليها قبل التخطيط للإستمتاع بالأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها بما لديها الكثير من الراحة والمتعة في أوروبا . نقدم لكم قائمة بأجمل الأماكن الجميلة في أوروبا التي تستحق الزيارة .

    أجمل وجهات السفر في اوروبا:
    الجزر اليونانية (اليونان)
    الجزر هي مكان جميل للزيارة ولا شك ان الجزيرة اليونانية هي من الأماكن الرائعة والجذابة والتي يمكن زيارتها في اليونان . تتميز الجزر بالمنازل البيضاء والكنائس ذو القباب الزرقاء ، والمنحدرات والشواطئ وبحر إيجة مما يجعلها مكان مذهل وذو شعبية كبيرة .

    هالستات (النمسا)
    هذه هي المدينة الهادئة جدا ، وهي أقدم منجم للملح في العالم ، وهناك الكثير من المواقع للصيد وقوارب الإيجار إلى الانحراف حتى النهر . وتقع هذه المدينة في الأساس بين فيينا وسالزبورغ ، وهي المكان المثالي للاستجمام .

    روما
    روما هي مدينة أكثر من رائعة والمدينة الرأسمالية الأوروبية للعطل أوروبية ، وذلك ببساطة لأنها هي واحدة من العواصم الأوروبية المدهشة . تتمتع روما بتاريخها وثقافتها .

    البندقية (إيطاليا)

    إيطاليا هي المكان الساحر بما فيها من مدينة البندقية ، فهي المدينة التي لا ينبغي تفويتها بسبب جمالها وسحرها . لديها نصيب كبير من التاريخ ، والفن ، والمباني الرائعة ، فلا يمكن زيارة ايطاليا دون التمتع بجمال وروعة البندقية .

    لندن (المملكة المتحدة)
    واحدة من الأماكن الرائعة للزيارة في المملكة المتحدة ، وبالتأكيد هي واحدة من أكثر الأماكن الرائعة للزيارة في أوروبا . المدينة تجسد جوهرة الحياة البريطانية ، ويمكنك الاستمتاع بالكثير من المقاهي والمطاعم . وهناك أيضا متحف التاريخ الطبيعي .

    باريس (فرنسا)
    واحدة من الأماكن الأكثر زيارة في أوروبا ، باريس لديها الكثير لتقدمه من الأزياء إلى الطعام ، وهناك أيضا برج إيفل ونوتردام . هذه المدينة الرائعة بابتهاجها وطرازها المميز في المباني القديمة ، هذه المدينة الرائعة والمذهلة ولها سحرها الخلاب .

    أثينا (اليونان)
    أثينا هي عاصمة اليونان ، تغمر أثينا بالروائح والمشاهد التي لا تنسى . هناك الكثير من الأمور التي يمكن ان تراها ، بالإضافة إلى الاستمتاع بتناول الطعام ، كما انها أحد أكثر الأماكن غرابة في أوروبا .

    أمستردام (هولندا)
    أمستردام هي فعلا مدينة جميلة . لما بها من قنوات الجري الحرة ، ويمكنك استكشاف القصر الملكي ، بالإضافة إلى هناك الكثير في هذه المدينة للحفاظ على مشغول على الرغم من سمعتها ، وتملأ المدينة مع الحياة مدهشة .

    مدريد (إسبانيا)
    مدريد هي المدينة الرهيبة في أوروبا والرائعة ، والتي تتمتع في المطاعم الجميلة . مدريد هي واحدة من الأماكن الأكثر المذهلة للزيارة . هذه المدينة تحتوي على متاحف الفن الحديث ، ويمكنك الاستمتاع بالحياة الليلية .
     

جاري تحميل الصفحة...