تقرير مصور لندن

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,286
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    افضل اماكن الجذب في لندن
    {$title}

    • السياحة
    لندن هي من دون شك واحدة من المدن الأكثر إثارة للإهتمام و فضول في العالم ، من خلال تاريخ طويل و غنى لا يصدق ، كما أنها واحدة من أهم المراكز الإقتصادية في العالم ، و هي مركز ضخم للثقافة ، فضلا عن الحياة الليلية ، و الأشياء التي يمكن رؤيتها في لندن لا تنتهي ، و لكن إذا كانت الإجازة قصيرة هناك قائمة لأكبر 10 من أماكن الجذب في لندن ستجدونها في مقالنا اليوم .

    افضل اماكن الجذب في لندن :

    بيج بن و قصر وستمنستر big ben and westminster palace : و يسمى رسميا برج إليزابيث ، و بيج بن هو الإسم المستعار للجرس الكبير للساعة في قصر وستمنستر ، و قد أنجزت في عام 1858 ، و البرج يحمل أكبر ساعة في العالم من 4 وجوه ، و قصر وستمنستر في حد ذاته هو مكان لإجتماع مجلس العموم و مجلس اللوردات و مجلسي البرلمان في المملكة المتحدة ، و المعروف بإسم مجلسي البرلمان ، و هذا المعلم قد يكون أول مكان للزيارة للسياح عندما يصلون إلى لندن .

    جسر البرج و برج لندن tower bridge and tower of london : و الذي تم بنائهم في الفترة من 1886 حتى 1894 ، و هم جنبا إلى جنب في لندن فوق نهر التايمز ، و هو قريب من برج لندن ، و برج لندن في حد ذاته هو قلعة تاريخية على الضفة الشمالية لنهر التايمز ، و كل من الجسر و القلعة هي واحدة من المعالم الأكثر زيارة ليس فقط في لندن أو إنجلترا و لكن في أوروبا و حتى العالم بأسره .

    ميدان ترافالجور trafalgor square : و في هذه الساحة ذكرى إنتصار اللورد هوراشيو نيلسون البحرية ضد نابليون في معركة الطرف الأغر في 1805 ، و النصب المركزي داخل المربع هو عمود طويل القامة ، ويحاط النصب من قبل أربعة أسود ضخمة و سلسلة من النوافير الكبيرة ، و على مر السنين أصبح الساحة العالمية الشهيرة جزء مهم من أي زيارة للندن .

    عين لندن london eye : عين لندن و (المعروفة أيضا بإسم عجلة الألفية) هي عجلة فيريس العملاقة على الضفة الجنوبية لنهر التايمز في لندن ، و الهيكل بأكمله هو 135 متر (443 قدم) طويل القامة و العجلة التي يبلغ قطرها 120 مترا (394 قدم) ، و هي ثالث أطول عجلة فيريس في العالم و الأطول في أوروبا ، و زارها من قبل أكثر من 3.5 مليون شخص سنويا .

    المتحف البريطاني the biritish museum : أكبر متحف في بريطانيا ، بعد المجمع الوطني لعلم الآثار و الإثنوغرافيا ، و يحمل أكثر من 8 ملايين من الكائنات من عصور مختلفة .

    كاتدرائية القديس بولس st paul’s cathedral : كنيسة إنجلترا الكاتدرائية و مقر مطران لندن ، و تجلس في أعلى تلة في أعلى نقطة في لندن ، و الكنيسة الأصلية في هذا الموقع يعود تاريخها إلى 604 م ، و كانت قد خصصت لبولس ، و الكنيسة الحالية هي من أواخر القرن 17th ، و أنها حصلت على نفس إسم سابقتها .

    كنيسة وستمنستر westminster abbey : بلندن و هي رمز آخر و هو كنيسة وستمنستر ، و هي كنيسة قوطية كبيرة تقع إلى الغرب من قصر وستمنستر ، و هو واحد من أبرز المباني الدينية في المملكة المتحدة ، و بنيت في القرن 10 ، و هو الآن موقع للتراث العالمي لليونسكو .

    هايد بارك hyde park : و هي واحدة من أكبر الحدائق في وسط لندن ، و الأكثر شهرة ركن المتحدثين بها ، و هذه الحديقة الحضرية هي رئة خضراء جميلة في وسط المدينة المزدحمة ، و هي مكان عظيم لساعات إسترخاء .

    قصر باكنجهام buckingham palace : المقر الرسمي في لندن للعائلة المالكة ، و يتم إستخدام القصر لمناسبات الدولة و الضيافة الملكية ، و تستخدم الساحة الأمامية لقصر باكنجهام لتغيير الحرس ، و عمل حفل للجذب السياحي .

    المرصد الملكي royal observatory : جرينتش ، و قد لعب المرصد الملكي دورا كبيرا في تاريخ علم الفلك و الملاحة ، و هو يقع على تلة تطل على نهر التايمز، و اليوم أصبح كمتحف و كمنطقة جذب سياحي ، في حين تم نقل الأعمال العلمية للمرصد في أماكن أخرى في النصف الأول من القرن 20th .

    {$title}
    Big Ben and Westminster Palace
    {$title}
    قصر باكينجهام
    {$title}
    هايد بارك

    {$title}
    عين لندن
    {$title}
    المرصد الملكي
    {$title}
    St Paul’s Cathedral

    {$title}
    المتحف البريطاني
    {$title}
    تاور بريدج
    {$title}
    برج لندن

    {$title}
    Trafalgar Square
    {$title}
    Westminster Abbey
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...