تقرير مصور ماكاو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

الوسوم:
  1. السياحة في ماكاو
    {$title}


    • السياحة
    تعتمد السياحة في ماكاو على العديد من الأماكن : كالكازينو ، والملهى الليلي ، جنبا إلى جنب مع أجواء الماضي الاستعمارية التي ميزت ماكاو كمركز سياحي رئيسي في جنوب شرق آسيا . وجذبت أكثر عدد من السياح للزيارة ، سواء السياح المحليين أو الأجانب .

    وهناك المباني الرائعة التي تقف ضد خلفية التلال الخضراء ، وجزيرة ماكاو التي تقع نحو 60 كلم من هونغ كونغ ، والتي تقدم مزيجا فريدا من المناظر الطبيعية والعجائب المعمارية . وفتنت الكثير من السياح أيضا في ماكاو . يغلب الانطباع الرئيسي كأحد أماكن الجذب في ماكاو على تطوير مناطق الجذب السياحي المعاصرة ، ولكنها لا تزال تحتفظ بتاريخها ، وخاصة التراث الاستعماري .

    هنا نعرض أفضل مناطق الجذب السياحي في ماكاو المفضلة للزيارة:
    1 . ميدان سينادو
    يعتبر هذا الميدان بأنه الشاهد على تاريخ ماكاو كمدخل للبلدان الغربية إلى الصين . تقريبا ، يتميز الميدان في كل ركن من أركانه المميزة بالمباني الهندسية على النمط الأوروبي . ومن بينها المباني القديمة ، يمكن زيارة العديد من المحلات التجارية والمطاعم . تعتبر هذه المباني القديمة تراث لماكاو . قد تحتاج إلى مظلة أو النظارات الشمسية إذا كنت تقوم بهذه الزيارة الميدانية خلال النهار ، لأن الشمس حار جدا .

    2 . اطلال سانت بول
    هي أنقاض كنيسة القديس بولس ، التي تأسست في 1602 ، والتي تم احراقها في عام 1835 ، ولم يتبق منها سوى الجزء الأمامي للمبنى . أطلال القديس بولس هو واحد من الرموز في ماكاو . لا يوجد رسم دخول ، وهناك السلالم للتسلق لترى اطلالة جميلة من فوق .

    3 . برج ماكاو
    وكما هو معروف بأن برج ماكاو يشتهر باسم ‘ماكاو سكاي تاور . “يرتفع البرج إلى 338 متر من مستوى سطح الأرض إلى أعلى نقطة . وهو البرج الشهير للمراقبة ، من خلال مشاهدة جميع أنحاء ماكاو من هذا البرج . داخل هذا البرج ، يمكنك أيضا العثور على المطاعم والمسارح ومراكز التسوق وسكاي ووك X . يمكن للسياح يدخلون حول الحافة الخارجية لهذا المبنى .

    4 . تمثال غوان يين
    يتميز موقع تمثال غوان يين بقربه من الفندق وكازينو ام جي ام غراند ، حيث يقع تمثال غوان يين وهو التمثال المصنوع من البرونز ليصل الى 20 قدم فوق سطح المبنى على شكل برعم لزهرة اللوتس . يشبه لتمثال العذراء مريم الذي تم تصميمه من قبل الفنان البرتغالي روشا كريستينا ليريا . هذا التمثال هو بعيد قليلا عن الجزيرة الرئيسية في ماكاو لأنها بنيت على جزيرة اصطناعية صغيرة ، وهناك ممر طويل والموصل على الجانب الأيسر من التمثال ، وهناك المكان المرئي للمركز العلمي في ماكاو والذي يضم مهندسي البناء الفريدة من نوعها .

    5 . مبنى الكازينو
    المبني مميز بالتصاميم الداخلية الرائعة التي ترج المستعمرة البرتغالية السابقة . بالإضافة إلى البندقية ماكاو ، يحتوي المبنى على بعض الكازينوهات اللافتة للنظر سواء من الخارج والداخل على حد سواء . على سبيل المثال جراند ليسبوا وام جي ام غراند .

    أفضل وقت للزيارة هو بين شهري ديسمبر وفبراير في وماكاو . لا توجد رحلات مباشرة إلى ماكاو بينما يتجه السياح من مطار هونج كونج عبر مواصلة طريق العبارة أو طائرات الهليكوبتر . ويمكن السفر بطائرة هليكوبتر تستغرق حوالي 15 دقيقة .
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...