تقرير مصور جزيرة كيفالونيا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    جزيرة كيفالونيا
    [​IMG]

    • السياحة
    كيفالونيا هي واحدة من أكبر الجزر اليونانية في سلسلة الأيوني والتي تمتد على طول الساحل الغربي لليونان مع كورفو ويفكاس إلى الشمال وزانتي (زاكينثوس) في الجنوب . تحتوي كيفالونيا على المنتجعات السياحية الرئيسية التي تمتد على طول الساحل الجنوبي الغربي حيث أفضل الشواطئ . معظم الشواطئ الكبيرة والرملية مع المياه الضحلة والمرافق السياحية المعتادة .

    توفر كيفالونيا اطلالة خلابة على الجبال مع الغابات المذهلة بالمناظر المدهشة على الجزيرة ، وهناك الرحلات الطويلة على الطرق الجبلي الملتوية للوصول إلى منتجعات الشمالية والشرقية النائية . يمكنك تأجير السيارات في كيفالونيا وهو أمر لا بد منه بالنسبة للأشخاص الراغبين في استكشاف شواطئ الجزيرة الجذابة ، ولكن عن بعد ، أما إذا اردت ان تخطط لزيارة شبه جزيرة بالي قبالة الميناء الرئيسي فيمكنك من خلال ارغوستولي .

    كيفالونيا هي جزيرة كبيرة تحتوي على وسائل النقل العام النادرة نسبيا . وبالتالي ينحصر معظم السياح الى الساحل الجنوبي مع الرحلات اليومية المنظمة إلى مناطق الجذب في الشمال . وكذلك تحتوي على المشهد الرائع للشواطئ الممتازة ، التي تضم بعض المعالم الغير عادية مثل الكهوف المدهشة في Melisani وDrogorati والتي تجذب الآلاف من الزوار .

    القرى في كيفالونيا هي مزيج محير بين القديم والجديد . ليتم مطابقته مع عدد قليل من القرى الخلابة من قبل بعض المنتجعات السياحية المملة واليائسة . وهناك المنتجعات السياحية الموجودة في الجنوب الغربي ، في لاسي ، وفي الجنوب الشرقي في سكالا ، بالإضافة إلى البقع الأكثر هدوءا والتي تكمن في الشرق والشمال .

    كيفالونيا هي أكبر جزر البحر الأيوني ، والتي تقع على الساحل الغربي لليونان ، وتتمتع بمناخ معتدل جنبا إلى جنب مع الشواطئ الممتازة . وقد تميزت جزيرة كيفالونيا السياحة مؤخرا بتصويرها من قبل فيلم هوليوود ماندولين الكابتن كوريلي مع نيكولاس كيج ، وتحديداً في وقت حرب كيفالونيا . الفيلم حقق نجاحا كبيرا لوضع كيفالونيا بقوة قائمة الوجهات السياحية وأدى إلى زيادة الاقبال .

    تشتهر الجزيرة بالشواطئ الغريبة والقرى الساحلية الخلابة ، كيفالونيا هي جزيرة مثالية لقضاء العطلات العائلية والرومانسية . نظرا لحجمها الكبير ، لإستقبال السياح . هناك سهولة العبارة والاتصال الجوي بين كيفالونيا وغيرها من البلدان ، مع وصول العديد من رحلات الطيران العارض في الصيف . فيسكاردو ، Myrtos ، أنتيساموس ، أسوس وسكالا لتكون من بين أجمل الأماكن للزيارة في الجزيرة . وسوف تكون عطلة في كيفالونيا لتعطيك أيام رائعة على الشاطئ وتيسير المسافات الطويلة والطبيعة .

    يستمتع الزوار بجزيرة كيفالونيا لرؤية أجمل الشواطئ والقرى والمتاحف والأديرة والمزارات السياحية للزيارة خلال العطلات في كيفالونيا . كيفالونيا تتمتع بالعديد من الأماكن المفضلة للزيارة من القرى الخلابة إلى القلاع في القرون الوسطى والأديرة الجميلة . فيسكاردو هو المكان العالمي والمنفذ الذي يستقبل العديد من اليخوت كل صيف .