جزر المجتمع بولينيزيا الفرنسية

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,284
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    منتجع فور سيزون منتجع فنادق الرومانسية في العالم
    {$title}


    • السياحة
    منتجع فور سيزونز بورا بورا هو منتجع فاخر يقع في موتو Tehotu في جزيرة بورا بورا ، في جزر المجتمع بولينيزيا الفرنسية . المنتجع هو جزء من الفنادق والمنتجعات ، التابعة لشركة إدارة الفنادق ومقرها تورونتو . منتجع فور سيزونز بورا بورا هو المنتجع الأول والوحيد لممتلكات الشركة في بولينيزيا الفرنسية . كان اسمه منتجع بولينيزيا الفرنسية في عام 2012 ، وفقا لكوندي ناست .

    افتتح منتجع فور سيزونز بورا بورا في سبتمبر 2008 ، بعد ان صمم من قبل المهندسين المعماريين ديدييه يفورت وبيير جان بيشارت ، مع BAMO مصممي الديكور الداخلي . يتكون منتجع فور سيزونز بورا بورا من 100 طابق فوق الماء وسبع فيلات على شاطئ البحر .

    وسائل الراحة
    يقدم المنتجع الصحي الكامل للخدمات ، من خلال كوندي ناست . ويقدم أربعة مطاعم ، فضلا عن الرياضات المائية والأنشطة . يعتبر المنتجع من الاماكن الجذابة لحفلات الزفاف ولضيوف شهر العسل ، وسماه موقع TripAdvisor بإسم منتجع فنادق الرومانسية في العالم .

    البحيرة المحمية
    المنتجع هو الموطن لبحيرة المحمية Ruahatu ، وهو مرفق البحث وموطن لأكثر من 100 نوع من الحياة البحرية . الأحياء البحرية في أوليفر مارتن تجري البحوث الجارية ، وتعلم مبادئ المحافظة للنزلاء في الجولات اليومية المرجانية في محاولة المواصلة في تطوير البحيرة . الحياة البحرية داخل البحيرة تشمل على الأنواع المختلفة من الأخطبوط ، شعاع النسر والأسماك السحلية ، أسماك البيكاسو أسماك البوق ، وأسماك يونيكورن ، كما رصدت لأسماك البخاخ وأسماك الببغاء ، أسماك الطاووس ، مهرج الأسماك ، وسمك الفراشة ، قنفذ البحر ، وشقائق النعمان والروبيان . وتحتفظ البحيرة في شراكة مبادرة البيئية العالمية بالمحيط الهادئ ، وهي منظمة غير هادفة للربح . منتجع فور سيزونز بورا بورا يضعك في الجنة الاستوائية التي تطفو فوق جنوب المحيط الهادئ – مع الاسترخاء .

    يطل منتجع فور سيزونز بورا بورا على المياه الفيروزية الرائعة من شاطئ خاص فاخر مع اطلالات على فيلات على شاطئ البحر مع إطلالة على جبل Otemanu . بعد التمتع بمركز اللياقة البدنية في الهواء الطلق ، يمكنك التمتع بعد ظهر اليوم بالتدليل في منتجع صحي ذو الواجهة البحرية .

    يضم المنتجع حمام سباحة ، وملعب تنس و جولات الغوص الخيالية والموجهة من البحيرة ، و هي موطن لكثير من الحيوانات البحرية الغريبة . يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بالتجديف والرحلات البحرية ، وركوب الأمواج .

    هناك طابق للفيلات الفسيحة بها كل مميزات المفروشات الخشبية التقليدية ، والسقوف العالية وأسقف من القش . بالإضافة إلى جميع ميزات الإقامة الرقيقة أسفل الوسائد ومحطة للآيبود .

    يمكنك تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات في المطاعم 4 في الموقع ، والتي تقدم الوجبات البولينيزية ، والتخصصات الفرنسية والآسيوية . مع مشاهدة غروب الشمس فوق بحيرة في الغروب بار وصالة يقدم مثاليا ليومك .
     

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...