جزيرة موريا

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏2 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة موريا
    [​IMG]

    • السياحة
    جزيرة موريا هي جزيرة عالية في بولينيزيا الفرنسية ، وواحدة من جزر ويندوارد ، وهي جزء من جزر المجتمع ، التي تقع على بعد 17 كيلومترا (11 ميل) إلى الشمال الغربي من تاهيتي . تتمتع جزيرة موريا بالمناظر الخلابة مع سهولة الوصول إليها من خلال Pape’ete . يقبل الزوار Mo’orea من قبل العديد من السياح الغربيين الذين يسافرون إلى بولينيزيا الفرنسية . بشعبية خاصة كوجهة شهر العسل ، وكثيرا ما تنطلق العديد من الاعلانات عن الجزيرة في مجلات الزفاف الأمريكية . أعلن آرثر فرومر في دليل السفر فرومرز أن اعتبر جزيرة موريا هي الجزيرة الأكثر جمالا في العالم .

    تعد جزيرة موريا واحدة من أفضل الجزر للمغامرة والنشاط ، سواء في البر أو في الماء . مما يعني أنها المكان المناسب لإستقبال ، العروسين . يمكنك قضاء عطلتك المثالية في موريا ، لما بها من العديد من المنتجعات والتي تقدم برامج الأطفال ووسائل الراحة ، بالإضافة إلى الوجبات المجانية والأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال من جميع الأعمار .

    وتشمل الرحلات لبحيرة الغوص شعبية والمجداف ، وصيد الأسماك . خلال موسم تزاوج الحيتان ، في أغسطس-أكتوبر ، يقبل الكثير من الزوار للتمتع بمشاهدة الحيتان مع الأحياء البحرية . آخر تجربة لا تصدق هي لقاء مركز دولفين موريا ، وهو المكان الطبيعي الوحيد للإستمتاع بالسباحة واللعب مع الدلافين . ويمكنك الاستمتاع ايضا في محاولة التزلج الهوائي أو القفز بالمظلات والتمتع بمناظر بانورامية لا تنسى من الجزيرة .

    على الأرض ، يمكنك اكتشاف قرى غريبة والشواطئ على طول الواجهة البحرية ، أو مزارع الأناناس الوفيرة في الداخل . أنه من السهل جدا استئجار سيارة ومحرك الأقراص أو حتى الدراجة في جميع أنحاء الجزيرة في يوم واحد . يمكنك أيضا استكشاف التلال ذات المناظر الخلابة من قبل الجيب ، والمركبة أو سيرا على الأقدام . وهناك مجموعة متنوعة من مسارات المشي لمسافات طويلة المناسبة للجميع من الوكر العارض بشدة للمسافر . جزيرة موريا تشمل على الأنشطة الأخرى لرياضة الغولف في ملعب الغولف . أو يمكنك زيارة قرية موريا في لتيكي والليمة التقليدية الأصيلة للرقص البولينيزي .

    الإقامة
    المنتجعات في موريا تقدم مجموعة متنوعة من فيلا طابق واحد وحديقة . وتشمل على مستوى الأربع والخمس نجوم لأماكن الإقامة التي تقدم الطراز العالمي مثل : الهيلتون ، فندق إنتركونتيننتال ، وفندق سوفيتيل ، إلى المزيد من بوتيكات لؤلؤة موريا . هناك أيضا عدد قليل من الفنادق الصغيرة وبيوت الضيافة الخاصة المعروفة باسم المعاشات المتاحة في جميع أنحاء الجزيرة .

    موريا هي المكان الفاخر في بولينيزيا الفرنسية . الجزيرة هي الانعكاس الحقيقي لنمط الحياة في تاهيتي مع الاسترخاء والدفئ ، من شعب بولينيزيا الفرنسية .

    الجاذبية
    تجذب الجزيرة لعدد من الأعاجيب الجغرافية . بإحتوائها على قمم الجبال الضخمة الثمانية من بحيرتها الشفافة ، مع الميزة الوعرة المرئية من الساحل الغربي من تاهيتي . يتم تقسيم الشاطئ الشمالي لاثنين من الخلجان المتناظرة . موريا هي واحدة من الوجهات شهر العسل الأعلى في تاهيتي الثانية فقط الى تورا بورا .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...