جزيرة مياكي

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,282
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة مياكي اكثر الجزر البركانية في جبل ياما
    {$title}


    • السياحة
    جزيرة مياكي هي احد جزر ايزو اليابانية ، والتي تشتهر بأنها اكثر الجزر البركانية والنشطة في جبل ياما ، الذي اندلعت عدة مرات في التاريخ الحديث . منذ الانفجار الأخير ، في عام 2005 ، والذي تسرب فيه البركان بانطلاق الغاز السام ، وقام السكان بإرتداء قناع دائم ضد الغاز . هناك صفارات في الجزيرة للإنذار عن الانفجار في جميع أنحاء الجزيرة وعندما ترتفع مستويات الكبريت بشكل كبير .

    جزيرة مياكي هي جزيرة في مجموعة ايزو ، جنوب شرق هونشو ، اليابان . تدار الجزيرة من قبل حكومة العاصمة طوكيو ، وتبلغ مساحتها 55.50 كم² ، الجزيرة 180 كيلومترا (110 ميل) إلى الجنوب من طوكيو . اعتبارا من 1 يناير 2006 ، وصل تعداد سكان الجزيرة إلى 2884 . ووصلت أعلى نقطة إلى 815 متر (2،674 قدم) . مثل الجزر الأخرى في مجموعة جزر إيزو ، مياكي-جيما كجزءا من حديقة فوجي هاكوني ايزو-الوطنية .

    تقع جزيرة مياكي على بعد 175 كيلومترا من منطقة العاصمة طوكيو في الجنوب و 18 كم من جزيرة Mikura في الشمال . انها تحمل بركان نشط ، وجبل . وتشكل ياما جزءا كبيرا من الجزيرة . الجزيرة تتكون من الصخور والشعاب اليرقة للشواطئ ذات الرمال السوداء .

    هناك مينائين من الموانئ الرئيسية ، وميناء بورت Sabigahama Miike ، بما له من عمق كاف لجذب أنواع المياه المفتوحة .


    الأنواع
    التونة
    الربيب
    السريولا
    (مع امكانية البحث عن أسماك الشعاب المرجانية)

    جبل . ياما
    الجزيرة عبارة عن مخروط مركب صواني ، بالإضافة إلى البركان الرئيسي ، جبل ياما ، قد اندلع عدة مرات في التاريخ الحديث . وتدفقت به الحمم البركانية في عام 1940 والذي ادى إلى قتل 11 شخصا ، وقعت الانفجارات الأخرى في عام 1962 و 1983 .

    المناخ
    مياكي-جيما لديها مناخ شبه استوائي رطب (CFA) في فصل الصيف يكون المناخ شديد الحرارة بينما في الشتاء يكون معتدل . هناك هطول للأمطار الوفيرة على مدار .

    استخدمت الجزيرة باعتبارها مستعمرة جزائية أثناء فترة إيدو . واشتهرت جزيرة مياكي بأنها جزيرة نشطة بركانية . وقد سجلت المنطقة كلها من الجزيرة كجزء من فوجي هاكوني ايزو للحديقة الوطنية بسبب البيئة الطبيعية الثمينة . يمكنك مشاهدة الديد من الطيور ، والذي ادى إلى تسمية الجزيرة بإسم “جزيرة الطيور” .
     
    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...