تقرير مصور مدينة سان فرنسيسكو

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    مدينة سان فرنسيسكو
    [​IMG]

    • السياحة
    تأسست عام 1776 عند الحدود الشمالية لشبة جزيرة سان فربسيسكو بين المحيط الباسيفيكي من الغرب وخليج سان فرنسيسكو من الشرق تعد من أكثر المدن كثافة سكانية في الولايات المتحدة بعد مدينة نيويورك بها مقرات لكبرى الشركات العالمية ك آبل و أدوبي و إنتل و جوجل .

    من أهم الأنشطة الجذابة في المدينة: ركوب الحافلة السلكية انشأت في نهاية القرن التاسع عشر و لم يبق منها سوى ثلاث خطوط و هذه الخطوط تسمح بمشاهدة المدينة و هضابها في مشهد جمالي رائع، حي الصيادين تعد الأكثر شعبية في المدينة و الأكثر زيارة و تضمن مجموعة من البوتيكات و المطاعم التي تقدم السمك وثمار البحر، محلة نورث بيتش إيطالية لا تكتلك شاطئًا بل مقاهي و مطاعم مجهزة بترسات و مطاعم و بوتيكات تتمركز حول واشنطن سكوير وتتمتع بأجواء رومانسية أوربية .

    الطعام في المدينة : تعد أكبر مدينة لفن الطهو في أمريكا و تضم أفضل الطهاه في العالم ويتمتع طهاتها بشهرة عالمية واسعة بفضل ابتكاراتهم وأساليبهم الخاصّة في تقديم المنتجات المحلية الطازجة و إضافة الروائح والنكهات المميزّة لأطباق.

    أماكن مميزة:
    الجسر الذهبني Golden gate bridge : هو الجسر الأكثر شهرة في العالم طوله حوالي 2,7 كليو متر و رصيف يسمح بعبور الجسر سيرًا على الأقدام أو بواسطة الدراجة الهوائية في المقابل منتزة غولدن غايت أكبر متنزه صنعه الإنسان في العالم ويضم العديد من الأنشطة الممتعة ويتضمن المتنزه عددًا من الحدائق المختلفة التي تتنافس في ما بينها على لقب الأجمل.

    المدينة الصينية : تقع على زاوية غراند أفينيو وشارع بوش ويمكن التعرف عليها من خلال قوس تذكاري يعرف باسم بوابة التنين تشغل 24 مبنى ضخمًا وتزخر ب البوتيكات الاستوائية و المطاعم و الأسواق و المعابد و المتاحف الصغيرة .

    أشهر الفنادق
    Hotel Drisco : يقع فوق مرتفعات المحيط الهادي يقع هذا الفندق الفاخر في سان فرانسيسكو، و أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام من الحديقة الوطنية بريسيديو. تم مزج العمارة الفيكتورية مع التصميم الحديث في هذا الفندق غرف النزلاء في فندق Drisco مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وقواعد تركيب MP3. كما يمكن البقاء على اتصال بالإنترنت من خلال خدمة الإنترنت المجاني عالي السرعة، أو يمكنك الاسترخاء فيما تشاهد فيلم دي في دي و قبل أن تنعم بنوم مريح ليلاً، يمكنك تناول وجبة خفيفة من الثلاجة الصغيرة المليئة بالأطعمة.

    فندق ذا فيرمونت سان فرانسيسكو : يقع هذا الفندق الذي يُعد من معالم سان فرانسسكو على قمة نوب هيل، و يوفر غرفًا فاخرة تحتوي على أردية حمام من قماش تيري. و يتوفر في الموقع سبا كامل الخدمات و خياريّن فريديّن لتناول الطعام. و توجد محطة للتلفريك على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

    فندق بيريسفورد: يقع هذا الفندق في وسط مدينة سان فرانسيسكو على بعد دقيقتين مشياً على الأقدام من ساحة Union، و يضم مطعماً في الموقع، و يقدم غرفاً على الطراز الفيكتوري مزودة بميني بار وتلفزيون الكابل.

    [​IMG]
    سحر مدينة سان فرانسيسكو
    [​IMG]
    مدينة سان فرانسيسكو
    [​IMG]
    الخطوط السلكية

    [​IMG]
    الجسر الذهبي
    [​IMG]
    مؤكولات سان فرانسيسكو الصينية
    [​IMG]