تقرير مصور شاطئ فرجينيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ فرجينيا
    [​IMG]

    • السياحة
    شاطئ فرجينيا هو الساحل الشرقي الرائع لقضاء العطلة مع اطلالات الشمس المشرقة. يقع شاطئ فرجينيا في مدينة فيرجينيا في منطقة جنوب شرق هامبتون ، يحدها من الجنوب ولاية كارولينا الشمالية، ومن الشرق للمحيط الأطلسي ومن الشمال من خليج تشيسابيك. كما يقع شاطئ فرجينيا في أكبر مدينة في ولاية فرجينيا.

    يمتد شاطئ فرجينيا بطول 38 ميلا من الشاطئ الجانبي، ليتمتع شاطئ فرجينيا ببقعة رائعة من التخييم ، مع امكانية التمتع بنزهة رائعة على منحدر القوارب، وملعب، والممشي الذي يمتد لمسافات طويلة ومسارات واسعة لركوب الدراجات. تقع الحديقة على ساحل المحيط، والذي يحتوي على 222 من اماكن التخييم و 20 من الكابائن، مما يجعله الخيار الأمثل لقضاء عطلة عائلتك المقبلة.

    كما يقدم شاطئ فرجينيا الاجازات للزوار كفرصة لزيارة منطقة كيب هنري التاريخية، وهو موقع أول المستوطنين الإنجليز في شاطئ امريكا في 1607. يمكنك أيضا زيارة منطقة المنارة القديمة لكيب هنري ، وهي أقدم منارة بنيت للحكومة في البلاد. يمكن العثور عليها باستخدام دليل فيرجينيا .

    هواة الصيد يمكنهم الاستمتاع بالمشاركة في السياحة بشاطئ فيرجينيا. كما يمكنك أيضا زيارة مركز الصيد بشاطئ فيرجينيا الذي يقع في Rudee والذي يحافظ على أكبر أسطول لقارب الميثاق والحزبي على ساحل ولاية فرجينيا. المرسى به الخدمات الكاملة، مع مياه مارينا العميقة والمجهزة للتعامل مع الزوارق التي تصل إلى 100 قارب.

    كما تستضيف ولاية فرجينيا لشاطئ فرجينيا الذي يقدم مجموعة متنوعة من وسائل المرح بالأحداث السياحية بما في ذلك شاحنة معرض الشاطئ ، في عطلة نهاية الأسبوع تقام الحفلات الموسيقية الكبيرة مثل بيج باد فودو بابا والتي يقبل عليها الكثير من الزوار.

    يستضيف شاطئ فرجينيا لمجموعة متنوعة من الفنادق التي تقدم الاقامة مع المبيت والإفطار، فضلا عن العشرات من المنتجعات ، فنادق و الموتيلات التي تناسب جميع المستويات. يقع شاطئ فرجينيا في المدينة المستقلة التي تقع في ولاية فرجينيا الأمريكية.

    وصل التعداد السكاني في فرجينيا لعام 2010، إلى 437994. بينما قدر التعداد السكاني في عام 2013، ليصل إلى 448479. وهي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في ولاية فرجينيا.

    يتم تضمين شاطئ فرجينيا في طرق هامبتون بمنطقة العاصمة و على المحيط الأطلسي عند مصب خليج تشيسابيك ، ليشمل المنطقة المعروفة باسم “منطقة أمريكا الأولى”، وأيضا من المدن المستقلة تشيسابيك، هامبتون، نيوبورت نيوز، نورفولك، بورتسموث، وسوفولك، فضلا عن غيرها من المدن الصغيرة والمقاطعات، والمدن من طرق هامبتون.

    شاطئ فرجينيا في مدينة المنتجع التي تقع على ميلا من الشواطئ والمئات من الفنادق والموتيلات والمطاعم على طول ساحل المحيط. كل عام تستضيف المدينة لبطولة التزحلق على الساحل الشرقي وكذلك في أمريكا الشمالية لكرة القدم وبطولة الرمل، فضلا عن بطولة كرة القدم الشاطئية. بل هي أيضا موطن لعدد من الحدائق الدولية، لعدة مناطق في الشاطئ المحمي من ثلاث قواعد عسكرية، وبها عدد من الشركات الكبرى، جامعتين، وموقع الاستوديوهات للبث التلفزيوني لشبكة بات روبرتسون لبث (CBN)، وهناك جمعية البحوث والتنوير ل إدغار سايس ، والعديد من المواقع التاريخية.

    تم ادراج المدينة في كتاب غينيس للارقام القياسية لاحتوائه على أطول شاطئ ممتع في العالم. والذي يقع في الطرف الجنوبي من خليج تشيسابيك في جسر النفق، وهو أطول جسر مجمع للنفق في العالم.