تقرير مصور جزيرة زيلامسي

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة زيلامسي النمسا
    {$title}

    • السياحة
    جزيرة زيلامسي هي المكان المثالي للرومانسية ، وتتمتع الجزيرة بأجمل منتجعات التزلج على الجليد في النمسا . بها مشاهد جميلة ومذهلة سواء في الصيف أو الشتاء ، لذلك زيلامسي هي المكان المناسب لقضاء عطلات التزلج الساحرة .

    كما ان جزيرة زيلامسي في النمسا تتمتع بمنحدر رائع وصولا إلى جانبي البحيرة ، ويحيط به الجبال ، مع مشاهد مذهلة . عندما تم بناء السكك الحديدية في عام 1928 ، نمت المدينة وزادت اهميتها بوصفها منتجع سياحي . بحيرة زيل تشتهر بمياهها المتلألئة والنظيفة الصالحة للشرب ، كما انها مميزة بهوائها النقي والنظيف ، وبالتالي فإن زيلامسي هو منتجع صحي منذ 1961 . لذا ، يمكنك التمتع بالتزلج والصحة الجيدة في هذا المكان الجذاب .

    المدينة نفسها مليئة بالشوارع المرصوفة بالحصى وبها منطقة مخصصة للمشاة مع العديد من مقاهي الرصيف ، والمحلات التجارية والمطاعم المحلية . بالإضافة إلى حانات النبيذ والكثير من أماكن التزلج ، بالإضافة إلى خيارات الحياة الليلية المفعمة بالحيوية .

    لا توجد رحلات مباشرة إلى زيلامسي ، ولكن هناك ينغوس التي تشغل الرحلات المباشرة إلى ميونيخ من خلال ClickandGo.com والتي تقدم مجموعة متنوعة من الإقامة في هذا المنتجع الجميل جدا .

    جزيرة زيلامسي تقع في قلب بينزغاو في النمسا وهي مشهورة بالسكان المحليين المضيافين والوديين ، بالإضافة إلى المرافق الجيدة . في الصيف يمكنك السباحة ، الغولف ، مع اطلالة على جبال الألب الجميلة . في الواقع ، يمكنك قضاء وجهة عطلة مثالية للعائلات على شواطئ الجزيرة . في فصل الشتاء زيلامسي تقدم خيارا جيدا من التضاريس والمرافق ، على الرغم من أنها منطقة صغيرة نسبيا بالمقارنة مع بعض الاماكن الاخرى العملاقة . كما يمكنك التزلج على الجبل الجليدي كابرون .
     

مشاركة هذه الصفحة