تقرير مصور جزيرة ميكونوس

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة ميكونوس
    {$title}

    • السياحة
    ميكونوس هي جزيرة يونانية ، وهي جزء من سيكلاديز . الجزيرة تمتد على مساحة 85.5 كيلومتر مربع (33.0 ميل مربع) ، وتصل إلى ارتفاع 341 متر (1،119 قدم) . يصل التعداد السكاني بالجزيرة إلى 10،134 نسمة (في تعداد 2011) ومعظمهم يعيش في أكبر مدينة ، في ميكونوس ، والتي تقع على الساحل الغربي . والمعروفة أيضا باسم مدينة شورا (أي تاون في اليونانية) .

    لقبت ميكونوس بإسم جزيرة الرياح . السياحة هي الصناعة الرئيسية ، والمعروفة على نطاق واسع بحياة الليل ، ميكونوس تسمى بإسم “إيبيزا اليونان” بما لها من النادي الصيفي الذي يستقطب أعدادا كبيرة جدا من السياح كل عام .

    يمكنك التمتع في ميكونوس في جولة لمدة يومين على الأقل لتتمتع بالعديد من الشواطئ الرملية أو مع الملاهي الليلية الشهيرة في ميكونوس . كما يمكنك التمتع بطواحين الهواء الريفية والكنائس والمنازل البيضاء ، والشواطئ الجميلة والحياة الليلية العالمية . في صباح اليوم التالي في وقت فراغك يمكنك الاسترخاء على الشواطئ مذهلة مع التمتع برحلة إلى جزيرة ديلوس القريبة .

    ميكونوس هي جزيرة يونانية ، وجزء من مجموعة جزر سيكلاديز . تقع جميع الجزر في بحر ايجه . الصناعة الشهيرة بالجزيرة هي السياحة . شواطئ جزيرة ميكونوس تشتهر بالرمال الذهبية والمياه النظيفة في جميع أنحاء العالم . يقبل الكثير من الزوار للإستمتاع والاسترخاء . وبالاضافة الى ذلك فإن ميكونوس تحظى بشعبية كبيرة لعدد الفنادق الكثيرة التي تتيح لك الاختيار تبعا لميزانيتك .

    خلافا للاعتقاد الشائع ، فإن جزيرة ميكونوس في اليونان تتمتع لواجهة سياحية لجميع المواسم ، بسبب المناظر الخلابة والمشاهد المذهلة ؛ ولإحتوائها على الحياة البرية والطبيعية ، والأماكن الملونة والخلابة . ثانيا ، سحر الحياة التقليدية للقرية في جزر سيكلاديز وهو الأكثر تميزا عندما تكون نقطة محورية في الجزيرة حول الميناء القديم ، يوفر بلفيدير الموقع الاستراتيجي المثالي للمسافرين في الشتاء ، للحصول على تجربة هادئة ومثرية .

    جزر سيكلاديز . الحياة في اليونان
    في صيف عام 1995 ، تم بناء بلفيدير بين الحدائق الجميلة من أشجار السرو ، ومحيطها البري كواحدة من أقدم القصور في ميكونوس . ويعود بناء القصر إلى عام 1850 .
    موقعه بلفيدير مميز ، حيث يمكن الوصول بسهوله إليه سيرا على الأقدام (حيث لا يسمح للسيارات بدخول المدينة) . كل من الميناء والمطار على بعد دقائق بواسطة سيارة أجرة ، وذلك باستخدام الطريق القديم منطقة ميكونوس “وهو تحديد موقع على مقربة من الفندق .
     

مشاركة هذه الصفحة