تقرير مصور جزيرة هشيمة

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة هاسيما في اليابان
    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة هشيمة ، والتي تسمى عادة (باليابانية軍艦 島 ، والانجليزية Gunkanjima) معنى جزيرة السفن الحربية ، وهي واحدة من بين 505 جزيرة غير مأهولة في ولاية ناغازاكي إلى حوالي 15 كيلومترا (9 أميال) من ناغازاكي نفسها . وهي جزيرة مهجورة ظهرت في فيلم (SkyFall 2012) ، لتبدو نتيجة خيال الكتاب . وتسمى بجزيرة هشيمة ، والتي تقع على ساحل اليابان .

    في عام 1959 ، كانت الجزيرة واحدة من أكثر المناطق كثافة سكانية على وجه الأرض . وعلى الجزيرة الصغيرة (400 × 160 متر) ، عاش عليها أكثر من 5000 شخص . تم تطوير الجزيرة الاصطناعية خلال النصف الأول من القرن 20 لاستغلال مناجم الفحم تحت الأرض . بني على الجزيرة العديد من المستشفيات والمدارس والمحلات التجارية ودور السينما وحتى المقابر .

    كانت الجزيرة نشطة حتى عام 1974 ، لكن بعدها تحولت بسبب الغاز وأصبحت موقعاً لمناجم الفحم المهجورة . عندما أغلقت مناجم ، وغادر الشعب على الفور ، تاركين منازلهم وحتى بعض من ممتلكاتهم ، هناك فيلم وثائقي لـ توماس Nordanstad الذي يوضح المكان الرائع للجزيرة .

    الوضع الحالي
    تكسب الجزيرة الاهتمام الدولي بشكل متزايد بسبب تراثها الإقليمي الحديث . تحتوي الجزيرة على المباني القابلة للإنهيار . ومع ذلك ، تم ترميم بعض الجدران الخارجية للخرسانة المنهارة .
    اعيد جزء صغير من الجزيرة للسياحة في 22 أبريل 2009 . وسوف يتم إعادة فتح الجزيرة بالكامل عندما يتم الانتهاء من ترميم كافة المباني لتكون آمنة .

    في عام 2013 ، أرسلت جوجل موظفاً إلى الجزيرة لإلتقاط صور واقعية لعرض الشوارع مع اطلالات بانورامية 360 درجة ، لتسمح للزائرين في التعرف على اماكن التجول في جميع أنحاء الجزيرة . حيث تستخدم جوجل للتكنولوجيا في عرض صور للمستخدمين بإلقاء نظرة خارج وداخل المباني المهجورة ، والمليئة بالتلفزيونات القديمة الأسود والأبيض .
    كما قامت سوني بعرض شريط مصور للجزيرة ، ليروجها بواحدة من كاميرات الفيديو الخاصة بهم . وجاءت الكاميرا عبر طائرات الهليكوبتر RC للتجول في جميع أنحاء الجزيرة ، وكذلك بين العديد من المباني . تم نشر فيديو على موقع يوتيوب في ابريل / نيسان في عام 2013 .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...