تقرير مصور جزيرة زاكينثوس

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة

    زاكينثوس في اليونان

    [​IMG]

    • السياحة
    زاكينثوس (باليونانية: Ζάκυνθος) وهي جزيرة يونانية في البحر الأيوني . وثالث أكبر جزر البحر الأيوني . زاكينثوس بها وحدة إقليمية منفصلة في منطقة جزر البحر الأيوني . تغطي مساحتها 410 كم2 (158 ميل مربع) وتبلغ سواحلها إلى ما يقرب من 123 كم (76 ميل) في الطول . زاكينثوس هي مقصد سياحي ، بها مطار دولي يخدم العديد من رحلات الطيران العارض من شمال أوروبا .

    زاكينثوس ، أو زانتي ، هي من أجمل الجزر الشعبية من البحر الأيوني . تقع الى الجنوب من كيفالونيا ، وبها المعالم الشهيرة لشواطئ الكريستال والحياة الليلية المكثفة ، مما يجعلها مقصد للشباب . Navagio هو الشاطئ الأكثر شهرة في جزيرة زاكينثوس ، مع الرمال الذهبية والمياه الزرقاء الغريبة . لا تفوت رحلة على متن قارب Navagio والكهوف الزرقاء خلال عطلات زاكينثوس . كما تحتوي زاكينثوس على الشواطئ الرائعة في اليونان ومنها Vassilikos ، Gerakas ، Spiantza وأماكن أخرى على الجانب الجنوبي . تتمتع شواطئها برمالها الناعمة والمياه النظيفة ، وتستخدم هذه الشواطئ كبقع لتربية السلاحف البحرية الضخمة للرأس المعروفة باسم كاريتا كاريتا .

    شواطئ زاكينثوس الرائعة من زاكينثوس (زانتي) اليونان ، وهي جزء من جزر البحر الأيوني ، والمشهورة بجمالها وبمياه الزمرد . الشاطئ الأكثر شهرة في الجزيرة الرائع هو Navagio (الغرق) ، وهناك الكوف المنعزلة مع المياه الفيروزية والرمال البيضاء . ولا يمكن الوصول إلى هذه الكوف إلا بواسطة القوارب . تم العثور على الشواطئ اللطيفة الأخرى على الجانب الجنوبي من جزيرة زاكينثوس وتشمل Gerakas ، Vassilikos وSpiantza .

    المعالم السياحية
    المعلم الأكثر شهرة في الجزيرة هو شاطئ Navagio . فمن كوف على الجنوب الغربي (إلى الشمال الغربي بقرب قرية Anafonitiria) ، وهناك الشواطئ المعزولة بسبب المنحدرات العالية والتي يمكن الوصول إليها بواسطة القوارب ، أو المظلات المصنوعة من طابق الشاطئ والبحر من الحصى الأبيض الذي يحيط بها المياه الفيروزية .

    كيري تقع في أقصى جنوب الجزيرة . فمن القرية الجبلية للمنارة في الجنوب . وتشمل بانوراما الجزء الجنوبي من البحر الأيوني . الشاطئ الغربي كله من كيري إلى Skinari الذي يحتوي على العديد من التكوينات الصخرية المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك الأقواس .

    الشواطئ الشمالية والشرقية تحتوي على العديد من الشواطئ الرملية الواسعة ، بعضها يجذب العديد من السياح في أشهر الصيف . بها أكبر منتجع هو اجاناس ، الذي يمتد حوالي 10 كيلومتر (6 ميل) . يلاحظ الشاطئ Xigia الصغير في شمال الينابيع تحت الماء الغنية بالكبريت ، والذي يتميز برائحته المميزة .

    Bochali هي تلة فوق بلدة زاكينثوس التي تحتوي على القلعة المعدنية الصغيرة ، والتي تقدم إطلالة بانورامية على المدينة . تل Strani الموجود على الجانب الآخر من Bochali هو المكان المميز لديونيسيوس سولوموز للنشيد الوطني اليوناني .

    Marathonissi (المعروف أيضا باسم “جزيرة السلحفاة” بسبب شكلها الذي يشبه السلحفاة) وهي جزيرة قرب Limni Keriou (شاطئ قرية كيري ، المعروف أيضا باسم بحيرة كيري) ، والذي يحتوي على النباتات الاستوائية ، والمياه الفيروزية ، والشواطئ ، وكهوف البحر .

    الثقافة
    الجزيرة لديها تقاليد موسيقية طويلة . كان سلائف الأوبرا والأوبريت في اليونان والتي تشكل الروابط بين النبلاء وبقية الشعب . في عام 1815 شهدت الجزيرة لإنشاء أول مدرسة موسيقية في اليونان . خلال دورة الألعاب الأولمبية الأولى (أثينا 1896) ، أخذت فرقة موسيقى زاكينثوس بمشاركة هذا الحدث ، والذي افتتح في عام 2009 .

    المتاحف
    هناك نوعان من المتاحف الموجودة في مدينة زاكينثوس : المتحف البيزنطي زاكينثوس ، والذي يضم لوحات عصر النهضة ، الأيقونات البيزنطية وغيرها . ومتحف سولوموز البارز في زاكينثوس ، والذي يستضيف ضريح ديونيسيوس سولوموز وأندرياس كالفوس ، فضلا عن العديد من الأعمال البارزة Zakynthians .
     

جاري تحميل الصفحة...