جزيرة هاميلتون

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة هاميلتون
    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة هاملتون هي أكبر جزيرة مأهولة من جزر الفصح في ولاية كوينزلاند ، أستراليا . والتي تمتد إلى حوالي 887 كيلومتر (551 ميل) شمال بريسبان و 512 كيلومترا (318 ميل) إلى الجنوب من كيرنز (جوا) . بل هي أيضا الجزيرة الوحيدة في الحاجز المرجاني العظيم مع المطار التجاري الخاص بها ، مع الرحلات المباشرة والقصيرة من سيدني وملبورن وبريسبان وكيرنز . جزيرة هاملتون ، مثل معظم الجزر في مجموعة الفصح ، التي تشكلت مع ارتفاع مستويات البحار والمليئة بالعديد من الجبال التي تقع على مقربة من الساحل الشرقي لكوينزلاند .

    سجل التعداد السكاني لجزيرة هاملتون في عام 2011 لحوالي 1،208 نسمة . والجزيرة هي مقصد سياحي شهير . يقبل الزوار في أواخر شهر أغسطس للعب في جزيرة هاملتون ، مع الاستمتاع بسباق المهرجان السنوي لليخوت ، والتي يحضره أكثر من 150 يخت من جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا والتي تتجمع لمدة أسبوع من السباقات حول الجزر . مع وجود العديد من الفعاليات التي يتم استضافتها على الجزيرة .

    السياحة
    خلافا لمعظم الجزر الواقعة قبالة الساحل الشرقي لاستراليا ، فإن جزيرة هاميلتون تستخدم على وجه الحصر تقريبا للسياحة . المطار الوحيد في جزر الفصح هو الذي يلبي احتياجات المسافرين ، وتهتم جزيرة هاملتون أيضا بالعديد من خدمات العبارات التي يمكن أن تحمل الركاب فقط ، وتحظر نقل سيارات البر الرئيسى على الجزيرة باستثناء تلك الأماكن المتعلقة بالتجارة والنقل العام للجزيرة . يتم تقديم احتياجات النقل الخاص من قبل أسطول عربات الغولف ، والمتاحة للسياح ويمكن إيجار أماكن الإقامة المناسبة . وهناك حافلات مكوكية تعمل في الجزيرة لها نقاط رئيسية لتخدم المصالح ومواقع السكن .
    يمكنك الاستمتاع بالرحلات اليومية مع الحاجز المرجاني العظيم للحديقة البحرية من جزيرة هاملتون ، والتي توفرها مراكب Whitsundays لإلتقاط صور لهجرة الحيتان التي تسير عبر المياه الدافئة من يوليو وحتى سبتمبر في كل عام .

    إمدادات المياه
    يتم توفير المياه الصالحة للشرب من خلال حصاد مياه الأمطار ومن خلال تحلية مياه البحر . تتكلف محطة تحلية مياه البحر بالتناضح العكسي في عام 1996 والذي يمكن ان تزود ما يصل إلى 1.3 مليون لتر من مياه الشرب يوميا . وهي الدافع في تناول مياه البحر للمحطة من مضختين من التوربينات العمودية المثبتة على الرصيف . يتم تصريف الماء المالح للنفايات إلى الحفرة التي تجذب المصبات المحيطة بعيدا عن مياه البحر .

    التطورات الجديدة
    في عام 2009 تمت التطورات في البنية التحتية والسياحية الرئيسية التي أنجزت بالمنتجع . تم الانتهاء من نادي جزيرة هاملتون لليخت رسميا وافتتح كوينزلاند آنا بليغ رئيس الوزراء السابق أثناء جزيرة هاميلتون في سباق Week . تتمتع جزيرة هاميلتون بنادي الغولف الذي افتتح في أغسطس 2009 ، والمكون من 18 حفرة مجاورة على جزيرة دنت يقيس 6،120 وتوصف ببطولة جزيرة الغولف الوحيدة في أستراليا .

    حفلات الزفاف
    جزيرة هاملتون لديها اكثر من 10 مواقع و 15 مكان لإقامة حفلات الاستقبال وحفلات الزفاف في الأماكن الفريدة ، والتي يمكن أن تلبي مجموعات الزفاف تصل إلى 200 ضيف .

    تعزيز تصريف الاعمال
    في عام 2009 ، روجت الجزيرة سياحياً مع الحاجز المرجاني العظيم كوجهة سياحية عالمية مع موقع على شبكة الانترنت لتشجيع الناس في جميع أنحاء العالم لتقديم “أفضل وظيفة في العالم” ، لتكون “الجزر الانتقالية ” إلى “بيت الجلوس” و جزر الحاجز المرجاني العظيم لمدة نصف عام ، استنادا إلى جزيرة هاملتون .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...