1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة لانتاو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China و هونج كونج Hong Kong' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة لانتاو
    [​IMG]

    • السياحة
    جزيرة لانتاو (بالانجليزية : Island Lantao؛ الصينية: 大嶼山) ، استنادا إلى الاسم المحلي القديم لانتاو ، وهي أكبر جزيرة في هونغ هونغ ، وتقع عند مصب نهر اللؤلؤ . إداريا ، معظم جزيرة لانتاو هو جزء من منطقة جزر هونغ كونغ . تقع في الجزء الشمالي الشرقي من الجزيرة الصغيرة في مقاطعة تسوين وان .

    أصلا تعتبر جزيرة لانتاو من قرى الصيد . وضعت الجزيرة في السنوات الأخيرة مع بناء تونغ تشونغ للمدينة الجديدة على الساحل الشمالي الغربي ، وتم إنجاز العديد من مشاريع البنية التحتية الرئيسية ، بما في ذلك لانتاو لينك (1997) ، مطار هونغ كونغ الدولي (1998) ، وهونغ كونغ ديزني لاند (2005) ونغونغ بينغ 360 (2006) .

    مناطق الجذب السياحي
    نغونغ بينغ تتميز بوجود العديد من المعالم السياحية ، مثل : دير بو لين ومطعمه النباتي ، التي تمتد إلى 85 قدم (26 م) ، بالإضافة إلى تمثال البوذا العملاق ، وهو أكبر تمثال برونزي في الهواء الطلق . يمكن للزوار أيضا أن تتجول لمدة 25 دقيقة على نغونغ بينغ . هضبة 360 نغونغ بينغ هي التجربة السياحية التي تمتد لمسافة 5.7 كم لرحلة التلفريك مع القرية الثقافية إلى تيان تان لتمثال البوذا .

    يا تاي هي مدينة صيد تقع في الشمال الغربي من جزيرة لانتاو التي ترجع إلى أكثر من ثلاثة قرون . يقبل السياح لزيارة تاي لعدة مئات من المنازل الطوالة (بانغ المملكة المتحدة) ، على الرغم من وجود العديد من تلك المنازل التي تضررت في حريق يوليو 2000 . مازالت تاي محتفظة بمعظم المعالم التاريخية مثل الممرات المائية ، ومنازل الطوالة ومراكب الصيد التي تشتهر بالصيد . ويمكنك الاستمتاع بالطعام الصيني التقليدي مثل السمك المملح ومعجون الروبيان المنتج محليا .

    بنيت تونغ تشونغ فورت في عام 1817 لاحباط تجارة الأفيون وللدفاع عن الساحل من القراصنة . هناك 6 مدافع قديمة تصنع العبوات من الجرانيت . خلال الحرب العالمية الثانية ، احتل الجيش الياباني الحصن . في عام 1979 ، كانت مدرجة باعتبارها واحدة من المعالم التاريخية لهونج كونج وتم تجديدها في عام 1988 .

    دير هافن الترابيست في تاي هانغ شوي ، هو موطنا لعدد من الرهبان الكاثوليك ، التي تقع على الساحل الشرقي لجزيرة لانتاو ، في منتصف المسافة تقريبا بين مدينتي موي وو وديسكفري باي . تأسست جماعة انتو الترابيست في بكين في القرن التاسع عشر .

    تقع هونغ كونغ ديزني لاند على الجزء الشمالي الشرقي من الجزيرة ، على بعد نحو كيلومترين من خليج ديسكفري . تم افتتاحها في 12 سبتمبر أيلول 2005 على مشروع استصلاح الأراضي الهائل في خليج بيني . ويشمل المشروع الذي تبلغ تكلفته 1800000000 $ لحديقة ديزني ، وفندقين ، ومرافق التجزئة والمطاعم والترفيهة التي تمتد على 1.26 كيلومتر مربع (310 فدان) .

    هناك أكثر من 50٪ من المتنزهات الوطنية في لانتاو ، بما في ذلك عدد كبير من الآثار الملحوظة الرائعة والتي تمتد إلى حوالي 70 كيلومترا ، و تتألف من جمال الحجر الطبيعي والغابات الكثيفة ، والغير بعيدة عن نغونغ بينغ من 360 . وهناك الحدائق الوطنية التي تتميز بالمعسكرات وبيوت الشباب . وهناك أطول شاطئ لانتاو هو تشيونغ شا ، وهو أعلى ارتفاع الثالث في هونغ كونغ .

    أساس جزيرة لانتاو من التضاريس الجبلية . التي تمتد إلى (934 مترا (3،064 قدم)) وهي أعلى نقطة في الجزيرة . وهو ثاني أعلى معدل في هونغ كونغ ، بعد مو تاي شان ، وتشمل الجبال الأخرى .

    وغالبا ما يشار إلى الجزيرة باسم “رئتين هونج كونج” ، بسبب وفرة الغابات الأصلية والندرة النسبية من المشاريع السكنية الشاهقة التي تميز جزيرة هونغ كونغ وكولون . يقع بها أكبر حديقة في هونغ كونغ ، لانتاو والتي تستضيف اثنين من المتنزهات الأخرى ، وتغطي هذه الحدائق الأكثر بقليل من نصف مساحة جزيرة لانتاو .

    السكان
    جزيرة لانتاو لديها كثافة سكانية منخفضة نسبيا ، حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 45،000 ، مقارنة ب 1.4 مليون في جزيرة هونغ كونغ . وتنتشر المستوطنات في جميع أنحاء الجزيرة ولكل منها خصائصه المميزة . أصبحت جزيرة لانتاو قرية هادئة وموطن لأكثر من 25،000 شخص . ومن المتوقع على مدى السنوات القليلة المقبلة ، أن يرتفع عدد السكان ليصل إلى أكثر من 200،000 كيلومتر مربع على 7.6 من مساحة الأراضي المستصلحة .
     
    جاري تحميل الصفحة...