تقرير مصور جزيرة البتراء

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة على شكل قلب .. جزيرة البتراء
    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة البتراء هي الجزيرة الموجودة على شكل قلب ، تقع على بعد 50 ميلا شمال مدينة نيويورك (15 دقيقة بالطائرة الهليكوبتر) وتضم منزلين صممهم المهندس المعماري الاميركي الشهير فرانك لويد رايت .

    [​IMG]

    تبلغ مساحة الجزيرة حوالي 11 فدان في الحجم وتقع على بحيرة Mahopac في نيويورك . جزيرة البتراء لديها مكان مخصص لمهبط الطائرات الهليكوبتر الخاصة ، وبالطبع يمكن الوصول إليها من البر الرئيسى عن طريق القوارب . يمكن الاستمتاع بالجلوس على الجزيرة – بما فيها من كوخ 1،200 قدم مربع ، مع امكاني الاقامة الرئيسية 5،000 قدم مربع مع اطلالات على التحفة المعمارية .

    تم تصميم الكوخ بواسطة فرانك لويد رايت في عام 1950 . وبنيت الإقامة الرئيسية على الجزيرة في عام 2008 بناءاً على احد الخطط النهائية لرايت ، ويعتبر البعض في أحد التصاميم الأكثر إثارة لمسيرته . تضم الجزيرة 1،500 قدم مربع من المساحات الشاسعة من الحجر والاسمنت ، والماهوجني ، المقر الرئيسي هو حقا مكاناً مميزاً بالعمارة الحديثة .

    هناك المنازل المشاهيرة المميزة والتي تحتوي على غرف النوم والحمامات وملاعب التنس الفخمة.

    [​IMG]

    جزيرة البتراء
    تقع جزيرة البتراء على بعد 50 ميلا إلى الشمال من مدينة نيويورك ، بالقرب من بحيرة Mahopac رعوية في مقاطعة بوتنام . الجزيرة هي موطن لأشجار beechnut الكبيرة ، بالإضافة إلى التكوينات الصخرية الرائعة مع المتنزهات الطبيعية على طول الطريق . والتراجع الهادئ والخاص ، كما انها الجزيرة القريبة نسبياً إلى المدينة لتسهيل إمكانية التنقل . تتميز الجزيرة البتراء بأنها على شكل قلب على بعد 15 دقيقة بالطائرة الهليكوبتر شمال مدينة نيويورك . تم الانتهاء منها في عام 2008 مع إقامة الرئيسية 5،000 قدم مربع وكوخ ضيف 1،200 قدم مربع . الجزيرة تابعة للملكية الكاملة بمساحة 11 فدان ، متاحة الآن للبيع بمبلغ 19900000 $ ، وفقا لتقرير صادر عن AHAlife .

    عندما بدأ المهندس المعماري الشهير فرانك لويد رايت في تصميم ما يعرف الآن باسم البيت ماسارو في جزيرة البتراء ، حتى اصبح تصميماً ساحر وكأنه قطعة أثرية .

    يمكن زيارة المنزل الذي صممه فرانك لويد رايت ، المهندس المعماري الأمريكي الشهير الذي اشتهر من خلال تصميمه الأثري (لعام 1935) ، والذي أطلق عليه “أفضل العمارة الأمريكية” ، وهو امتياز حقيقي . هذه الجوهرة المنعزلة حتى عن جزيرة البتراء ، تشتهر بشكلها الفريد على شكل قلب والذي وصل سعه في السوق إلى 19.9 مليون دولار . ولا يمكن اعتباره مجرد المنزل ، ولكنه أيضا جزيرة خاصة برمتها.

    جزيرة البتراء هي جزيرة من 50 ميلا الى الشمال من مدينة نيويورك ولها مهبط لطائرات الهليكوبتر الخاصة بها ، بالاضافة الى امكانية الوصول إليها من البر الرئيسى عن طريق القوارب . تضم الجزيرة لمساحات شاسعة من الحجر والاسمنت والماهوجني ومناور ، بل هو انتصار للعمارة الحديثة ومكان مناسب للهروب من الضواضاء .
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...