تقرير مصور جزيرة نورفولك

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    تقرير بالصور عن جزيرة نورفولك
    {$title}

    • السياحة
    جزيرة نورفولك هي جزيرة صغيرة في المحيط الهادئ الواقعة بين أستراليا ونيوزيلندا وكاليدونيا الجديدة ، تمتد الجزيرة إلى 1،412 كيلومتر (877 ميل) مباشرة شرق ايفانز للبر الرئيسى بأستراليا ، وحوالي 900 كيلومتر (560 ميل) من جزيرة لورد هاو . الجزيرة هي جزء من الكومنولث الاسترالي ، لكنها تتمتع بدرجة كبيرة من الحكم الذاتي . جنبا إلى جنب مع اثنين من الجزر المجاورة ، وأنها تشكل واحدة من الأراضي الاسترالية الخارجية . يعيش عليها 2،300 شخص يعيشون على 35 كم2 . عاصمتها كينغستون .

    {$title}

    استقرت جزيرة نورفولك في الأصل من قبل بولينيزيا الشرقية ، وقد استعمرتها بريطانيا العظمى كجزء من التسوية في أستراليا في 1788 . خدمت الجزيرة في تسوية العقوبات المحكومة حتى مايو 1855 ، باستثناء التوقف الذي دام حوالي 11 عاما بين 1814 و 1825 ، عندما كانت مهجورة . في عام 1856 تم إقامة مدنية دائمة في الجزيرة والتي بدأت عندما تم تسويتها من بيتكيرن . في عام 1901 ، أصبحت الجزيرة جزءا من كومنولث استراليا .

    تتمع جزيرة نورفولك بالخضرة والصنوبر وهو رمز للجزيرة وبالتالي الجزء المصور على علمها . الصناعة الأصلية للجزيرة هي الصنوبر بإعتبارها صناعة التصدير الرئيسية لجزيرة نورفولك ، ولإحتوائها على شجرة الزينة الشعبية للبر الرئيسى في أستراليا ، حيث تنمو اثنين من الأنواع المتصلة ، وكذلك في جميع أنحاء العالم .

    {$title}

    جغرافيا
    تقع جزيرة نورفولك في جنوب المحيط الهادئ ، إلى الشرق من البر الرئيسى الأسترالي . جزيرة نورفولك هي الجزيرة الرئيسية من مجموعة الجزر والأراضي وتشمل موقعها في 29 ° 02’S 167 ° 57’E . وتبلغ مساحتها 34.6 كيلومتر مربع (13.4 ميل مربع) ، مع عدم وجود الهيئات الداخلية واسعة النطاق من الماء و 32 كم (20 ميل) من الساحل . أعلى نقطة في الجزيرة هو جبل بيتس (319 مترا (1،047 قدم) فوق مستوى سطح البحر) ، وتقع في الربع الشمالي الغربي من الجزيرة . أغلبية التضاريس مناسبة للزراعة وللاستخدامات الزراعية الأخرى . جزيرة فيليب ، هي ثاني أكبر جزيرة من الأراضي ، وتقع في 29 ° 07’S 167 ° 57’E ، بإمتداد سبعة كيلومترات (4.3 ميلا) إلى الجنوب من الجزيرة الرئيسية .

    {$title}

    ساحل جزيرة نورفولك يتكون بدرجات متفاوتة ، من الوجوه الهاوية . ويوجد منحدر نحو خليج إميلي ، وهناك مستوطنة استعمارية أصلية من كينغستون . يتم إحضار جميع السلع المنتجة محليا عن طريق السفن ، وعادة تأتي إلى خليج تتالي . إميلي باي ، هي محمية من المحيط الهادئ تتمتع بالشعاب المرجانية الصغيرة ، وهي المنطقة الوحيدة الآمنة للسباحة الترفيهية .

    مناخها شبه استوائي ومعتدل ، مع القليل من التمايز الموسمية . الجزيرة هي من البقايا المتآكلة من البركان البازلاتي النشط ، مع المناطق الداخلية التي تتكون من السهول المتداولة . والتي تشكل أعلى نقطة على نورفولك ريدج ، وهي جزء من القارة الغارقة لزيلانديا .

    يمكن الحفاظ على المنطقة المحيطة لجبل بيتس ولحديقة جزيرة نورفولك الوطنية . الحديقة ، تغطي حوالي 10٪ من أرض الجزيرة ، وتحتوي على بقايا الغابات المغطاة أصلا في الجزيرة ، بما في ذلك المدرجات من الغابات المطيرة الشبه استوائية .

    وتشمل الحديقة أيضا اثنين من الجزر الصغيرة إلى الجنوب من جزيرة نورفولك ، جزيرة نبن وجزيرة فيليب . والتي دمرت الغطاء النباتي للجزيرة فيليب نتيجة لوجود حقبة من الآفات الحيوانات مثل الخنازير والأرانب ، ويعطيها اللون الأحمر والبني كما ينظر اليها من نورفولك . ومع ذلك ، فإن مكافحة الآفات وأعمال العلاج من قبل موظفي الحديقة جلبت مؤخرا بعض التحسنات البيئية في فيليب ايلاند .

    التسوية الكبرى في جزيرة نورفولك هي محرقة الصنوبر ، والتي تقع في الغالب على طول الطريق تايلور ، حيث مركز التسوق ومكتب البريد ، ومخزن الخمور . توجد تسوية في معظم أنحاء الجزيرة ، التي تتألف إلى حد كبير من المساكن المتباعدة .
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة