تقرير مصور مهرجان ماردي غرا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    مهرجان ماردي غرا
    [​IMG]



    • السياحة
    ينتظر بفارغ الصبر موعد مهرجان ماردي غرا والكرنفال الضخم في نيو اورليانز . في الكرنفال ، تتوقف جميع الأنشطة في المدينة ، وتغلق الشوارع أمام السيارات والناس ليكونوا على استعداد للمهرجان بأفضل زي . يمكنك ارتداء الزي والانضمام إلى المهرجان للتمتع بالجو الاحتفالي الرائع .

    منذ 1730 وكان مهرجان ماردي غرا في نيو اورليانز له ضجة كبيرة في البلاد ،إلا انه ازداد حضوراً لكرنفال ماردي غرا منذ عام 1830 وأصبح أكثر ازدحاما . في عام 1872 ، اقترن الكرنفال مع وجود الملك كرنفال “ريكس” ، والذي ظهر في بداية الكرنفال .

    ماردي غرا لديه ثلاثة ألوان مميزة من الذهب ، والأرجواني والأخضر . في هذا الكرنفال ، يزداد الكثير من الخرز الملون والذي يطرح جميع أنحاء المدينة من قبل المشاركين في الكرنفال . هناك أيضا اهتمام بالنقود المعدنية التي تحمل وجه الملك ، ليتم طرح هذه القطع النقدية الملونة لـ ريكس ، ملك الكرنفال ، في بداية الكرنفال . إذا كنت محظوظا فسوف تستيطع الحصول على هذه العملة ، والحفاظ عليها جيداً لما لها سحر الحظ .

    بالإضافة إلى الخرز والعملات المعدنية الملونة ، فإن ماردي غرا له تقليد آخر من كعكة الملك أو فطيرة الملك . منذ البداية فإن الكعكة الموجودة هي الكعكة النموذجية في مختلف الأحداث ، بما في ذلك ماردي غرا . هذه الكعكة مصنوعة من الخبز دونات الكبير والبسيط لتحتوي على دمية طفل الصغير . قد تكون محظوظاً إذا استطعت الحصول على دمية طفل .

    كعكة الملك لكرنفال ماردي غرا تقترن بالقليل من السكر الملون ، ذو الألوان النموذجية المبهجة على غرار كرنفال ماردي غرا . تجد الخرز الملون في وسط الكعكة المميزة .

    كما يمكنك العثور على الكثير من الاشياء الممتعة في في هذا الكرنفال . مجرد تصور ، ان المدينة كلها مملوءة بموكب رائع على استعداد لتتبع تقاليد الكرنفال . فكل موكب فريد من نوعها ، بالتأكيد عليك ارتداء الزي المناسب للكرنفال لإحياء هذا الحدث الاحتفالي . كما يمكنك التمتع برسومات الريش والخرز ورسمة الوجه الفريدة ورسومات الملابس المشهورة في جميع أنحاء المدينة .
     

جاري تحميل الصفحة...