1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور حدائق اليابان

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اشهر حدائق اليابان
    [​IMG]


    • السياحة
    تشتهر الثلاث حدائق العظمى الموجودة في اليابان ، والمعروفة أيضا باسم “اشهر ثلاثة حدائق في اليابان” . الثلاث حدائق العظمى من اليابان هما أفضل ثلاثة حدائق يابانية تقليدية على نطاق واسع في اليابان . الثلاثة حدائق العظمى من اليابان هما Kairakuen في ميتو ، كينروكيوين في كانازاوا وكوراكوين في أوكاياما .

    حديقة Kenroku
    Kenroku تعني “الحديقة الذي تجمع بين ست خصال” – تحتوي الحديقة على الجوانب الستة والمهمة في فكرة وجود الحدائق المثالية : الرحابة والهدوء والوقار ، المناظر الخلابة ، والتصميم الدقيق .

    حديقة Kairakuen
    حديقة كوراكوين هي واحدة من الحدائق الرسمية الثلاث الكبرى في اليابان . تقع حديقة كوراكوين بجوار قلعة أوكاياما . Kairakuen هي من بين أكثر الحدائق شهرة بأشجار البرقوق التي تزدهر في أوائل الربيع . Kairakuen بها أكثر من 100 صنف مختلفة من أشجار البرقوق في Kairakuen . فهو المكان المميز بوجود الكثير من أشجار الخوخ في مكان واحد .
    كوراكوين هي واحدة من ثلاث حدائق العظمى من اليابان ، والتي تقع جنبا إلى جنب مع كينروكيوين (كانازاوا) وKairakuen (ميتو) . بنيت كوراكوين بأمر من إيكيدا ، اللورد الرابع من قلعة أوكاياما في 1700 . كوراكوين صممت في Chisan Kaiyu حول بركة كبيرة من المناظر الطبيعية للحديقة اليابانية ، والتي تقدم لزوارها طريقة عرض جديدة في كل منعطف من المسار . الطريق يربط بين المروج الشاسعة ، والبرك ، والتلال .

    افتتحت حديقة كوراكوين للجمهور في عام 1884 وكانت بحالة جيدة جدا حتى الانفجار الذي حدث خلال الحرب العالمية الثانية . بعد الحرب ، تم ترميمها والآن عادت لشكلها الجميل كما كانت عليه من قبل .

    حديقة كينروكيوين
    تعتبر حديقة كينروكيوين واحدة من ” أجمل ثلاثة حدائق في اليابان” والتي يتم تعبئتها من خلال مجموعة متنوعة من الأشجار والبرك والشلالات والزهور التي تمتد على 25 فدانا (100،000 متر مربع)
    كينروكيوين هي واحدة من أجمل الحدائق الثلاث في اليابان ، وربما أفضل واحدة على الاطلاق . تأسست لأول مرة في القرن 17 من قبل الإقطاعيين من كاجا . تتمتع كينروكيوين بالعديد من السمات المميزة كحديقة مثل الرحابة ، العزلة ، الحيلة . في واقع الأمر ، من الصعب العثور على حديقة تجمع بين هذه الصفات . ومع ذلك ، فإن حديقة كينروكيوين تتميز بهم جميعا ! يستمتع الزوار في حديقة كوراكوين بالترفيه طوال العام حتى في فصل الشتاء مع الأشجار التي تدعمها كمظلة تشبه الحبال لحماية الفروع من كسر مع الثلوج الكثيفة والمغطاة .
     
    جاري تحميل الصفحة...