1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جزيرة فريزر

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38

    جزيرة فريزر
    [​IMG]


    • السياحة
    تقع جزيرة فريزر قبالة ساحل خليج كوينزلاند هيرفي . ادرجت جزيرة فريزر في قائمة التراث العالمي بإعتبارها أكبر جزيرة رملية في العالم ، وهي من الجزر التي تنمو فيها الغابات المطيرة والرمال . تمتد بطول 120 كيلومترا وأكثر من 25 كيلومترا عبر النقطة الواسعة ، جزيرة فريزر هي البيئة الطبيعية الفريدة التي تطورت لأكثر من 800،000 سنة . اسمها ‘K’gari “(يعني الجنة) كانت جزيرة فريزر هي الملاذ الشعبي للـ Butchulla الذين عاشوا في الجزيرة لأكثر من 5،000 سنة .

    جزيرة فريزر هي أيضا موطن للعديد من بحيرات المياه العذبة النقية مثل بحيرة ماكنزي ، بحيرة Wabby ، بحيرة Birrabeen وبحيرة Allom ، والتي تتميز بأشعة الشمس التي تضم إيلي كريك الشهير ، وبرك الشمبانيا . هناك البحيرات المذهلة للسباحة. كما تضم جزيرة فريزر ثروة من المعالم الطبيعية الأخرى مثل الأراضي الرطبة المذهلة والصحة المزينة للأزهار البرية وأشجار الغابات المطيرة القديمة التي ترجع لأف عام مزدهر بالرمال.

    يقع شاطئ مايل على الجانب الشرقي من الجزيرة ، على الطريق السريع المليئ بالطبيعية الخلابة حيث تتمكن من اكتشاف حطام السفينة الخاصة لجزيرة فريزر ، كما تتشكل المنحدرات والرمال الملونة والمذهلة . جزيرة فريزر هي موطن ل350 نوعا من الطيور ، الولب ، بوسومس ، وأنقى الدنغو الاسترالي بمياهها الدافئة التي تجذب الأطوم والدلافين والسلاحف . وهناك الحيتان الحدباء الرائعة ، مع صغارها ، التي تمر على الجانب الغربي من الجزيرة بين مايو ونوفمبر .

    هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تؤدي لهذه الجزيرة الرائعة . كما يمكنك الانضمام الى احد الجولات لجزيرة فريزر عبر خليج هيرفي ، لشاطئ قوس قزح. كما يمكنك استئجارسيارة 4WD لاكتشاف الطرق الوعرة المؤدية إلى الجزيرة ، بالإضافة إلى وجود الرحلات البحرية التي تمر عبر مضيق ساندي العظمى على جزيرة فريزر فيري .

    تتميز جزيرة فريزر بالتربة والرمال التي تقع على كل شبر لهذه الجزيرة الخلابة . جزيرة فريزر في استراليا هي أكبر جزيرة رملية في العالم التي تتمتع بشواطئها الطبيعية الساحرة والجميلة في هذه الوجهة السياحية الأكثر كمالا .

    تغطي هذه الجزيرة الفريدة بمساحة 123 كيلومتر مربع بالقرب من ساحل ولاية كوينزلاند ، أستراليا . وهناك أماكن رومانسية التي يقبل عليها الكثير من الزوار في شهر العسل لإعتبار الجزيرة من الوجهات الأكثر جمالا في العالم .

    يغطى أرض الجزيرة بالرمال البيضاء ومياه البحر الواضحة . وهناك الغابات المطيرة والأراضي الخضراء وملء وسط البحيرات الجميلة بما لا نهاية . جزيرة فريزر لديها سطح وعر جدا بما في ذلك أعلى التلال التي يمكن أن تصل إلى 240 متر . في الطبقة السفلى من البر الرئيسى ، هناك الزهور التي تتفتح في الصيف مع الربيع والصيف الملون . كما يمكنك استكشاف الغابات الخضراء والطبيعة الخلابة والمياه الواضحة وضوح الشمس من البحيرة . ضفاف جزيرة فريزر تقدم منطقة ساحرة بحرية .

    إذا انتقلت إلى منطقة الرأس الهندية في شرق الجزيرة ، يمكنك مشاهدة الدلافين وأسماك القرش والحيتان . هنا يمكنك ان تلقي نظرة حول أفضل مكان للحيوانات البحرية . فريزر لديها الكثير من الحيوانات ، سواء الحيوانات البرية والبحرية . السلاحف ، opossums ، والخفافيش والسناجب والعديد من الزواحف التي يمكن العثور عليها . وهناك أكثر من 200 نوع من الطيور التي تعيش في هذه الجزيرة .
     
    جاري تحميل الصفحة...