1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور شواطئ امريكا الوسطى

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    افضل شواطئ امريكا الوسطى
    [​IMG]

    • السياحة
    في كل مرة تفكر في التمتع بالشواطئ الرائعة والرمال البيضاء الناعمة والمياه في المحيطات وأشجار النخيل المتمايلة تأتي إلى ذهنك أمريكا الوسطى . في الواقع ، تتمتع شواطئ أمريكا الوسطى بجمالها الخلاب والرائع ، بما في ذلك شواطئ ساحل المحيط الهادئ ، وفواصل الأمواج الخام والمساحات الشاسعة من الرمال السوداء . هنا نلقي نظرة على قائمة لمعظم الشواطئ الرائعة في أمريكا الوسطى .

    شواطئ أمريكا الوسطى الرائعة
    1 . شاطئ مايا ، بليز
    شاطئ مايا هو احد شواطئ المدن الكبيرة في بليز ، بلاسينسيا تقدم واحدة من أجمل الشواطئ في البلاد . هناك العديد من التطورات ، ولكن لا توجد المنتجعات المترامية الاطراف والرئيسية . شاطئ مايا يقع على الحدود بين البحر الكاريبي وبحيرة بلاسينسيا ، هناك الرمال الناعمة الكشمير والماء النقي الواضح والأزرق . إذا كنت تبحث عن شواطئ أمريكا الوسطى ، فلن تغفل عن زيارة بليز ، ثم الوصول إلى شاطئ مايا ليكون أفضل خيار !

    2 . بلايا بلاندرا ، المكسيك
    كما تعلمون ، فإن المكسيك تفتخر بأجمل الشواطئ في العالم . لإحتوائها على أكثر من 450 شاطئ بين البحر الكاريبي وسواحل المحيط الهادئ ، من الصعب اختيار الأفضل منهم . تحيط بها الجبال في لاباز ، كما تفتخر بالمياه الدافئة والرمال الناعمة . يقبل الكثير من الزوار على بلايا بلاندرا للتمتع بالجمال الطبيعي مع إمكانية المشي والخروج الى المياه الزرقاء الفيروزية لمسافات طويلة جدا .

    3 . تروخيو ، هندوراس
    ساحل المحيط الهادئ في هندوراس يضم الكثير من الشواطئ الجميلة ، لكنها تعصف بها الرياح والأمواج الضخمة . في حين أن الشواطئ الرائعة من جزر الخليج هي من بين أفضل شواطئ أمريكا الوسطى ، وشواطئ الساحل هندوراس الكاريبي المدهش ! إذا كنت تقدر نمط الحياة والاسترخاء والهدوء المثالي ، فبالطبع ، لن تمانع في ركوب الحافلة لمدة ثلاث ساعات للوصول إليها .

    4 . شاطئ هاواي ، غواتيمالا
    شاطئ هاواي هو أحد الشواطئ الرمال السوداء الأكثر شهرة في غواتيمالا . جنبا إلى جنب مع شاطئ مونتيريكو ، انه يقع في منطقة المحمية الطبيعية ، وليس هناك ملاذ للحيوانات القريبة التي تركز أساسا على حماية السلاحف . على الرغم من أن معظم الأماكن في غواتيمالا يجري تطويرها لجذب المزيد من السياح ، هاواي تركيز على السياحة البيئية . ويمكن اعتبارها المكان المثالي للاسترخاء والتمتع بحياتك ببساطة .

    5 . Bonta Chame ، بنما
    الشاطئ الرائع Bonta Chame ، هو احد أفضل أسرار أمريكا الوسطى الباقي حتى الآن . يقع على شبه الجزيرة على بعد حوالي 90 دقيقة من مدينة بنما ، على الأرجح ، انه يحتفظ بجماله لكونه المكان المثالي لمعظم السياح . يمكن التمتع في الطريق من المدينة وجمالها ، حتى الوصول إلى الشاطئ الخلاب .

    6 . بلايا جيغانتي ونيكاراغوا
    آخر الشواطئ الرائعة من أمريكا الوسطى ، يتميز شاطئ بلايا جيغانتي بشكله الهلالي على الساحل الجنوبي المحيط الهادئ في نيكاراغوا . مياه بلايا جيغانتي تدعم الصيد الصغير ويعمل السكان المحليين بصيد الأسماك الطازجة . هنا يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس المذهل ، سوف تحب بالتأكيد هدوء بلايا جيغانتي .

    7 . بلايا سان دييغو ، السلفادور
    بلايا سان دييغو هي احد شواطئ أمريكا الوسطى المفضلة ! تمتد على ساحل المحيط الهادئ السلفادور ليضم مزيج رائع من الشواطئ الرملية البيضاء المتلألئة والمتألقة بين الشواطئ ذات الرمال السوداء . هناك العديد من الشواطئ ، التي يمكنك التمتع فيها بالاسترخاء وبالموجات الهادئة واللطيفة ، مع السباحة وحمامات الشمس والرمال الناعمة .


    8 . مانويل انطونيو ، كوستاريكا
    واحدة من شواطئ كوستاريكا الأكثر شعبية ، مانويل أنطونيو تحتفظ بسحرها على الرغم من تواجد العديد من الفنادق المزدهرة . كما يمكنك الاستمتاع بالحديقة الوطنية المذهلة من التلال مع مناظر خلابة .
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. las

    last breath مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏10 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    36
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    اخوووووي الف شكر لك هذا الموضوع الرائع وانت دائما مميزا بمواضيعك

    موضوع مفيد ومهم جدا جدا


    يعطيك العافيه ويجعله الله في ميزان حسناتك

    ونتمنا المزيد منكم


    مادام قلبي ينبض فلن انساكمــ ابدا ... يااعضاء المنتدى