تقرير مصور زيارة الصين

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    نصائح للسفر الى الصين
    [​IMG]

    • السياحة
    زيارة الصين تجعلك تحصد العديد من الذكريات الرائعة التي سوف تستمر معك لمدى الحياة . تتحلى الصين بألوانها المميزة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، والثقافة العالمية . يقبل المسافرون على الصين لقضاء تجربة فريدة من نوعها . ومع ذلك ، فمن أجل نجاح رحلتك ، يجب عليك التخطيط المسبق لرحلتك إلى الصين .

    نصائح هامة للتخطيط المسبق لرحلتك إلى الصين
    1 . تأكد من أن جواز سفرك ساري
    أول شيء تحتاج القيام به هو التأكد من ان جواز السفر ساري المفعول حتى ميعاد السفر . فعليك التأكد المسبق للإستمتاع إلى رحلتك في الصين .

    2 . الحصول على تأشيرة دخول
    بمجرد الحصول على جواز سفرك ، فسوف تحتاج إلى الحصول على تأشيرة دخول . يمكنك طلب الاستشارة من وكيل السفر الذي يقوم بالتنسيق المسبق لرحلتك إلى الصين ، فإنه سيكون قادر على مساعدتك في الحصول على تأشيرة الدخول . أما إذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة بنفسك ، فسوف تحتاج إلى التواصل مع السفارات والقنصليات الصينية . وسوف يطلب منك ملء طلب المعلومات حول زيارتك إلى الصين ، وما هي المدن والمناطق التي سوف تقوم بزيارتها . سوف تحتاج إلى اعتماد جواز سفرك ، تختلف التكلفة من بلد لآخر ، بينما يمكن ان تكون ما بين 20 و 60 دولارا . عموما ، يمكن الحصول على تأشيرة في أقل من أسبوع ، لذا تعتبر التأشيرة من البنود الأولى في التخطيط المسبق لرحلتك إلى الصين .

    3 . الحصول على المساعدة من وكيل السفر
    إذا كنت تقوم بالتخطيط المسبق لرحلتك إلى الصين ، فقد يكون أكثر فائدة الحصول على المساعدة من وكيل السفر . وكيل السفر يمكن أن يساعدك على تخطيط يومك حتى لا تفوت أي شيء . كما سيساعدك وكيل السفر في توجيهك للأماكن التي تستحق الزيارة مثل المدينة المحرمة وسور الصين العظيم ، وهناك العديد من الأماكن الأخرى التي ينبغي النظر إليها ، مثل نهر اليانغتسى وطريق الحرير في الصين . كما ينبغي عليك اجراء العديد من البحوث حول الأماكن التي ترغب في زيارتها أثناء وجودك في الصين .

    4 . جدولة الزيارة مع الطبيب المعالج
    من البنود المقترحة في التخطيط المسبق لرحلتك إلى الصين هو جدولة الزيارة مع الطبيب المعالج . لتجنب الاصابة بأي مرض مع الحصول على لقاح الحمى الصفراء إذا كنت ستزور منطقة ما معروفة بالإصابة ، فلن تحصل على اي تطعيمات لازمة داخل الصين . ومع ذلك ، فعليك بالجدولة الجيدة للبقاء في صحة جيدة ، مع امكانية الحصول على التطعيمات الروتينية ، مثل التيتانوس والدفتيريا والحصبة والنكاف ، والحصبة الألمانية . وقد تحتاج أيضا إلى الحصول على تطعيمات الحصول على التهاب الكبد A إذا كنت تخطط للسفر إلى المناطق الريفية من الصين . ويمكنك التحقق مع الطبيب المعالج على أي توصيات أخرى قد تكون بحاجة إليها اثناء سفرك إلى الصين . إذا كنت تنوي السفر مع أطفالك في رحلتك إلى الصين ، فسوف تحتاج أيضا لزيارة الطبيب قبل مغادرة البلاد .

    5 . العملة الصينية
    التخطيط المسبق في رحلتك إلى الصين ، سوف تحتاج أيضا للبحث والحصول على دراية جيدة للعملة الصينية . في الصين ، الرنمينبي ، وهي العملة المشتركة التي تساوي الدولار الأمريكي إلى ما يقرب من 6.8 الرنمينبي ، على الرغم من أنك سوف ستحتاج إلى الحصول على معدل جيد لإنفاقك . في مكاتب الصرافة ، سوف تجد العملة الصينية المدرجة CNY ، العملة يوان . وهي واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها عند التخطيط المسبق لرحلتك إلى الصين والتي تحتاج للقيام ببعض البحوث على الانترنت لفهم العملة الصينية ، وكذلك كيفية الحصول على النقدية وتسديد قيمة مشترياتك أثناء وجودك في الصين . الصين لديها ثقافة فريدة في مساومة المبيعات ، لذلك ستكون بحاجة لفهم أفضل سبل المساومة في الصين ، بدلا من الذهاب دون معرفة بعض القواعد التي تجعلك تنفق أكثر من ميزانيتك .

    6 . تعلم قليلا من اللغة
    عليك بتعلم القليل من اللغة كبعض العبارات الرئيسية التي تحتاجها في يومك قبل التخطيط إلى رحلتك إلى الصين . كما ذكر أعلاه ، فإن التفاوض مع المبيعات هو جزء من الثقافة الفريدة من نوعها والممتعة . لذلك ستكون بحاجة للتعلم قليلا من اللغة والتي سوف تعطيك تجربة أكثر جدوى . وسوف يساعدك الفهم في اتخاذ أفضل قرار إذا ما كنت ترغب في تناول الطعام .

    التخطيط المسبق في رحلتك إلى الصين ، سيساعدك في الاستمتاع برحلتك لتكون رحلة ناجحة . يمكنك تعلم اللغة والعملة وأفضل الأماكن للزيارة قبل أن تذهب ليسمح لك قضاء المزيد من الوقت الممتع في الصين . كما ان التخطيط المسبق للصين سيجعلك تتعرف على العادات والثقافة والمجتمع المختلف قبل الزيارة .