تقرير مصور يفضل الكثير منا زيارة ماليزيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

  1. معلومات عن السياحة في ماليزيا
    {$title}


    • السياحة
    يفضل الكثير منا زيارة ماليزيا ، بل ونقع في حبها من الزيارة الأولى . هناك العديد من الأسباب لمحبة ماليزيا ، هذه البلد الجميلة والمدهشة . تشتهر ماليزيا بجمالها المذهل والاستوائي وبشواطئها ، مع التنوع بمزيج من الثقافات المختلفة ، والناس الودودة والأطعمة الرائعة . في الواقع ، هناك أشياء كثيرة تجعلك مولعا بحب زيارة هذا البلد الرائع .

    أسباب تميز رحلتك إلى ماليزيا
    1 . خطوط الساحل
    ماليزيا تشتهر بشواطئها . يمكنك أن تقوم بكل الأنشطة الممكنة على البحر والتمتع بجو رائع . كما يمكنك التمتع بالصيف في ماليزيا كأفضل مكان في العالم .

    2 . الغذاء
    تقدم ماليزيا العديد من الأطباق المميزة . في الواقع ليس هناك مأكولات ماليزية محددة ، حيث تتعدد ثقافات البلد بإختلاف تقاليد مأكولات المواطنين . الأطعمة ليست مقتصرة على الأطعمة الصينية أو الهندية ، بل أنها نسيج مختلف بعضهما البعض لتتشكل الوجبات الماليزية الصينية الهندية.

    3 . الثقافة
    ماليزيا لديها تاريخ غني جدا مع التقاليد الرائعة . فثقافتها متعددة الأوجه لتجمع بين ثقافات الملايو والهنود والصينيين ومواطنين بورنيو . البلاد لديها جو خاص من الشعور بقدوم المهرجانات . ولا تفوت قضاء احد العطلات الرسمية بما فيها من احتفالات رائعة .

    4 . النظافة
    للأسف ، مازلنا في عالمنا المعاصر نجد التلوث في العديد من الأماكن ، أما في ماليزيا فهي احد البلاد الأقل تلوث . يمكنك أن تشعر بنظافة البلد بمجرد وصولك . لا شيء يضاهي فرحة تنفس الهواء النقي ، والمشي بالشوارع النظيفة ورؤية السماء الزرقاء الصافية .

    5 . الطقس
    ماليزيا هي المكان المثالي لأولئك الذين يفضلون الصيف. مناخ البلاد يسمح للناس للذهاب إلى الشواطئ والتمتع بالمياه والشمس في أي وقت تريده . بل هي الجنة الحقيقية التي تستمتع فيها دون القلق من البرد ، وخاصة إذا قمت بالسفر من أوروبا إلى ماليزيا بالتأكيد سوف تشعر بالفرق بين المناخ الحار الرطب الماليزي والبارد الأوروبي .

    6 . الطبيعة
    لقد وهبت ماليزيا بالطبيعة الجميلة مع المناخ المليئ بالخضرة الجميلة ، هناك عالم الحيوان والمناظر الطبيعية . مما يسمح للسياح والمواطنين إلى أن يشاركوا في جميع أنواع الأنشطة في الهواء الطلق . قد تمشي لمسافات طويلة في رحلات الغاب . هنا يمكنك رسم أقرب منظر طبيعي ، وبطبيعة الحال ، سوف تجد العديد من المغامرات . هذا من شأنه يجعلك تحب هذا البلد !

    7 . الشعب الصديق
    إنه لأمر مدهش حول كيفية تجمع العديد من الثقافات معا في “ماليزيا ” . الناس في ماليزيا يقومون بإحترام بعضهم البعض لأنهم يعيشون في مجتمع متعدد الثقافات . في ماليزيا ، يمكن أن تجد ما يقرب من نصف السكان يتحدثون 3 لغات ، و هي الملايو والإنجليزية والصينية . التواصل هو شئ مهم للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في مجتمع سلمي . يتميز الشعب الماليزي بأنهم ودودون للغاية ، وخاصة سائقي سيارات الأجرة ، فقد تجده رفيق رائع .

    8. تامان نيجارا
    تامان نيجارا (بمعنى “الحديقة الوطنية”) تشمل 3 دول في جميع أنحاء الجزء الشمالي من غرب ماليزيا ، وتغطي مساحتها الإجمالية قدرها حوالي 4،343 كيلومتر مربع . وتشمل الأنشطة الرئيسية للمغامرة والاستكشاف ، وهي الرحلات المثيرة للصيد ومثيرة للاهتمام ، والمشي تحت مظلة (الأطول من نوعها في العالم) ، مع المشي والسباحة .

    9 . جنة التسوق
    هل تحب التسوق؟ إذا كان الجواب بـ “نعم” ، فإنك ستجد في ماليزيا ما تحتاجه من التسوق . كوالالمبور هي الجنة لمحبي التسوق . فهي ماتقدم كل شيء بدءا من المنتجات اليدوية الجميلة للمنتجات الغير تقليدية للملابس ، وغيرها الكثير . هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من مجمعات التسوق الكبيرة التي تتيح لك التسوق بنفسك ، عائلتك وأصدقائك . بالاضافة الى ذلك ، هناك مبيعات كثيرة بخصومات مميزة .

    عندما تزور ماليزيا لأول مرة ، تأكد بأنك ستنتظر العودة إلى هذا البلد الرائع والجميل . وقد تكون محظوظا لتكرار هذه الزيارة .
     
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...