تقرير مصور جزيرة بالي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    افضل أوقات السنة لزيارة جزيرة بالي
    {$title}


    • السياحة
    تشتهر بالي منذ وقت طويل بجمالها وروعتها ، والتي يمكن اعتبارها بأنها جزيرة الجنة الاستوائية . ويرجع السبب في قدوم الملايين من المسافرين من جميع أنحاء العالم ليستمتعون بزيارة الشواطئ الرملية في الجزيرة كل عام . تتميز بالي بشمسها ، وركوب الأمواج ، والثقافة الفريدة وحيوية سكان الجزيرة (في الغالب من الهندوس) . يمكنك معرفة أفضل أوقات السنة للسفر الى بالي هو أمرا حيويا في التخطيط والاستمتاع بعطلة مذهلة على ‘الجزيرة المدهشة ” .

    أفضل أوقات السنة لزيارة جزيرة بالي
    مثل معظم الجزر الاستوائية ، فإن بالي تتميز بفصلين ، موسم الأمطار وموسم الجفاف . موسم الأمطار يقع عادة ما بين نوفمبر وأبريل ، وذلك اعتمادا على المنطقة ، ويمكن أن يكون يوما رطب جدا . درجات الحرارة في كثير من الأحيان بين 26 و 35 درجة مئوية ، وعادة ما تمطر كل يوم على الأقل بضع ساعات . موسم الجفاف هو من مايو الى اكتوبر عندما تشرق الشمس وتشمس وعادة ما تكون درجات الحرارة بين 23 و 31 درجة مئوية . يمكنك مشاهدة معالم المدينة ، والرحلات ، الغوص ، أو أي أنشطة أخرى في الهواء الطلق ، لذا قد يكون أفضل وقت للسفر في موسم الجفاف .

    زيارة بالي
    من المهم أيضا أن ندرك أن بالي هي واجهة سياحية لها شعبيتها خاصة في الموسم السياحي العالي والموسم السياحي المنخفض . يوليو وأغسطس وسبتمبر هما اكثر الاوقات ازدحاما في السنة في بالي كما ان عطلة رأس السنة في أواخر ديسمبر وأوائل يناير – كانون الثاني . يزداد الزوار في هذه الأشهر ، وتزدحم حركة المرور في المناطق المزدحمة ، ترتفع أسعار الإقامة بل وتتفاقم . إذا كنت تفضل الهدوء والحصول على أسعار مخفضة فقد ترغب في السفر بعيداً عن الموسم السياحي العالي .

    زيارة بالي لمحبي الأمواج
    أخيرا ، يرغب مخططي رحلتهم إلى جنوب شرق آسيا في الاستمتاع بلا منازع في هذه الواجهة السياحية المفضلة استنادا على أنماط الموجة . خلال نوفمبر-أبريل تجد الساحل الشرقي من بالي يمتلئ بالموجات الضخمة ، لذلك فهو الوقت المناسب لذوي الخبرة لتضخم حجم الأمواج العملاقة . من أبريل إلى أكتوبر ، فإن الساحل الغربي لبالي يحصل على الرياح الثقيلة والكبيرة للموجات المتوسطة الحجم ، والجيدة لمحبي الموجات المتوسطة والمتقدمة . للمبتدئين ، فإن الأشهر ما بين مارس ونوفمبر هم افضل الأوقات الجيدة لتعلم كيفية التمتع بالشواطئ في الجنوب ، حيث أنك تجد الموجات معتدلة جدا ويكون الطقس لطيفا .

    زيارة بالي لمحبي الهدوء
    عموما ، إذا كنت ترغب في عطلة مثالية في بالي متضمنة الطقس الجميل ، مع الاستمتاع بالكثير من الأنشطة في الهواء الطلق ، فعليك بالتحرر من الحشود وانخفاض الأسعار ، فإن أفضل وقت لزيارة بالي هو في شهري مايو ويونيو أو أكتوبر . من ناحية أخرى ، قد ترغب في التعرف على المخططات الموجه حول التزلج على الماء في بالي عند التخطيط للعطلة .
     

مشاركة هذه الصفحة