تقرير مصور السياحة في ويلز

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    افضل الاماكن السياحية في ويلز
    [​IMG]


    يقبل الكثير من الناس على المعالم السياحية في المملكة المتحدة في انجلترا ، مع العلم ان هناك مناطق اخرى بها معالم جميلة ومميزة . ويلز لديها بعض الأماكن الأكثر جمالا من لندن أو بعض المدن الأخرى مثل مانشستر وليفربول أو أكسفورد . هناك بعض المعالم السياحية للاهتمام في ويلز التي يجب أن زيارتها . خلال رحلة ويلز ، سوف تستخدم اللغة الويلزية على نطاق واسع . تسمى ويلز دمعه في اللغة الويلزية . معظم المواطنين من ويلز فخورون بإستخدام اللغة الويلزية كلغة يومية .

    هنا المعالم السياحية الجميلة في ويلز يجب عليك زيارة :

    1 . الحديقة الوطنية سنودونيا
    فضلا عن كونها أكبر حديقة وطنية في ويلز ، سنودونيا تفتخر بوجود أعلى جبل في انكلترا وويلز ، وأكبر بحيرة طبيعية في ويلز ، وكذلك ثروة القرى الخلابة . سنودونيا هي منطقة مليئة بالثقافة والتاريخ المحلي ، حيث يعيش فيها أكثر من نصف سكانها الذين يتكلمون اللغة الويلزية .

    جبل سنودون هو أعلى قمة في ويلز . اسم سنودون يأتي من اللغة الإنجليزية القديمة . اطلالة سنودون ، في فصل الشتاء جميلة جدا بسبب تغطيتها بالجليد الأبيض . ويمكن الوصول إلى الجبل بإرتفاع 1.085 مترا عالية إما عن طريق المشي أو بالقطار . وهناك من يفضل التحدي ، ويقوم بتسلق سنودون .


    2 . كارديف
    ويلز هي أرض القلاع ، وبها كارديف بإعتبارها موطن لعدد كبير من القلاع والمواقع التاريخية . وأيضا هناك العديد من المعالم السياحية الجذابة في كارديف . يعود تاريخ كارديف إلى العصر الروماني ، وقلعة كارديف في قلب المدينة ، وهناك أماكن تستحق الزيارة ، من نورمان الرائعة والفاخرة من قلعة الفيكتوري .
    عند زيارة كارديف ، ستجد قلعة كارديف ، وملعب الألفية والمتحف الوطني وكلاهما قريبين من بعضها البعض في وسط المدينة . ولكن هناك عوامل الجذب الكبيرة التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء المدينة – على خليج كارديف هناك مركز ميلينيوم في ويلز وTechniquest ، وعلى مشارف كارديف ستجد رواية كاستيل كوتش .

    3 . خليج سوانسي
    يقع خليج سوانسي في جنوب غرب ويلز ، في غرب المملكة المتحدة ، مجرد ثلاث ساعات ونصف بالسيارة من لندن ، ووثلاث ساعات إلا ربع من برمنغهام ، انه المكان المثالي للتمتع بقضاء عطلة قصيرة للاسترخاء ، في محيط سلمي . سوانسي بها خليج الساحل الرائعة من شبه جزيرة جاور ، “منطقة ذات جمال طبيعي أخاذ” . والوديان الخضراء والشلالات المذهلة من قريبة نيث وأفان .

    4 . بيمبروكشاير
    بيمبروكشاير هي الوجهة الأكثر شعبية الساحلية لويلز ” . بيمبروكشاير تقع في المقاطعة البحرية ، يحدها البحر من ثلاث جهات ، من خلال سرديجون إلى الشمال الشرقي وكرمرثنشير إلى الشرق . بيمبروكشاير تشتهر بشواطئها الجميلة ، وكلها مختلفة . ما إذا كنت ترغب في استكشاف روكبولس ، مع اطلالات الأمواج ، والقوارب ، وبناء القلاع الرملية أو مجرد الاسترخاء على الشواطئ الرائعة .

    هناك العديد من عوامل الجذب في بيمبروكشاير حيث يمكنك الحصول على وثيقة للحيوانات . ويمكنك تغذية حيوانات المزرعة ، لرؤية الحيوانات البرية في حديقة الحيوانات البرية ، والزواحف ، ومشاهدة الأسماك والبرمائيات أو الحشرات أو لديك تجربة الصيد بالصقور .

    5 . ابيريستويث
    ابيريستويث هي مثالا رائعا للمدينة بالدولة الصغيرة . بنيت بلدة ابيريستويث منذ أكثر من سبع مائة سنة بموجب ميثاق منحها إدوارد الأول ابيريستويث ومحاطة من ثلاث جهات من قبل ريف بريطانيا العظمى ، وجبال الكمبري ووادي Rheidol .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...