تقرير مصور ولاية فرجينيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    الاماكن السياحية في ولاية فرجينيا
    [​IMG]


    • السياحة
    تتمتع فيرجينيا بالعديد من الأماكن السياحية النادرة بين 50 دولة من دول أمريكا المميزة بتاريخها الاستعماري الواسع ، من ساحات القتال الحرب الأهلية ، بالإضافة إلى اعتبارها أيضا موطنا لأفضل الشواطئ في الولايات الشمالية ، وهما من أفضل المتنزهات في البلاد ، وبوابة الكابيتول في البلاد في واشنطن العاصمة.
    هنا نعرض افضل مناطق الجذب السياحي في ولاية فرجينيا :

    1) مستعمرة Williamsbug:
    تقع في مدينة وليامز على طول I-64 بين ريتشموند وشاطئ فيرجينيا . والمدينة الجامعية الجذابة والموطن لكلية وليام وماري . بل هي أيضا موطنا للحديقة المترامية الأطراف ولمستعمرة وليامز .
    وليامز الاستعمارية هي حديقة مترامية الأطراف من استعادة المنازل الاستعمارية والمدارس والشركات التي تعرض ماضي أميركا في 1700 . ما يجعلها مثيرة للاهتمام خصوصا بعد احتوائها على العديد من هذه المباني التي تحتوي على العاملين للفنون والحرف اليدوية وللترفيه والتعليم .

    2) شاطئ فيرجينيا ذو الرمال والأمواج
    أحد الأسباب التي تجعل مستعمرة وليامز لها شعبية كبيرة هو قربها من شاطئ ولاية فرجينيا ، وهي واحدة من أفضل وأكبر شواطئ المحيط في الولايات الشمالية .
    شاطئ فيرجينيا يمتد لأكثر من خمسة أميال طويلة ، ومثل معظم الشواطئ السياحية ، واصطف مع العديد من الفنادق والمطاعم ومناطق الجذب السياحي بما في ذلك الحدائق الصغيرة والمسلية ، وملاعب الغولف وحوض للأسماك ، ومتحف العلوم ، وحديقة نباتية ومتحف الفن الكبرى .
    الشاطئ يحظى بشعبية كبيرة في شمال شرق الولايات المتحدة . يمكن للزوار استئجار سيارة لدفع ما يصل الى مستعمرة وليامز واثنين من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في ولاية فرجينيا ، وكلها تقع بشكل وثيق مع بعضها البعض .

    3) حدائق بوش:
    وقد سميت حدائق بوش في متنزه وليامز الأكثر جاذبية في البلاد وذلك المليئ بجمال المناظر الطبيعية والمعالم الطبيعية الأخرى . مجرد المشي حول الحديقة يشعرك بالاسترخاء والمتعة ، وخصوصا خلال فصل الصيف الساخن مع الكثير من الأشجار لتوفير الظل . يمكن للزوار قضاء يوم كامل في الحديقة مع الاستمتاع بالألعاب المثيرة للإهتمام .

    4) جيمستاون ويوركتاون
    جيمستاون هو نسخة مصغرة من وليامز بما فيها من المنازل وورش العمل جنبا إلى جنب مع العديد من جمال المدينة الأولى الأمريكية .
    يوركتاون هو موقع الحصار الشهير الذي أدى إلى نهاية الحرب الثورية عندما حاصرت جورج واشنطن وقواته كورنواليس وله الجنود البريطانيين الذين استسلموا في نهاية المطاف . كلا جيمستاون ويوركتاون يمكن زيارتها على مدار ساعتين إلى ثلاث ساعات .

    5) مونتايسلو:

    مونتايسلو هو منزل توماس جيفرسون ، مؤلف إعلان الاستقلال ، الرئيس الثالث للولايات المتحدة ومؤسس جامعة فرجينيا .
    فمن الممكن أن ترى مونتايسلو أثناء القيادة على I-64 من على الجبل الصغير على الجانب الجنوبي من الطريق السريع .يطل ملكيا شارلوتسفيل في المسافة .
    الزوار يسلكوا الطريق المتعرج حتى سفح الجبل إلى منطقة وقوف السيارات ، حيث تجد مسارات طويلة للمشي إلى قمة الجبل إذا كانت حيوية .
    مثل ماونت فيرنون ، مونتايسلو الذي يعرض مجموعة واسعة بشكل ملحوظ لمصالح جيفرسون العلمية والفنية بما في ذلك تصميم المنزل الجميل .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...