1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور سياحة ايسلندا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    سياحة ايسلندا في الصيف
    [​IMG]



    • السياحة
    أيسلندا هي دولة الشمال بين الشمال الأطلسي والمحيط المتجمد الشمالي . ويبلغ عدد سكانها 325671 وتبلغ مساحتها 103،000 كم 2 (40،000 ميل مربع) ، مما يجعلها البلد الأكثر كثافة سكانياً في أوروبا . المناطق المحيطة بها في جنوب غرب البلاد هي موطن لثلثي السكان . آيسلندا بركانية ونشطة جيولوجيا . تتكون مساحتها الداخلية من هضبة تتميز بالرمال وحمم الحقول والجبال والأنهار الجليدية ، بينما تتدفق العديد من الأنهار الجليدية إلى البحر من خلال الأراضي المنخفضة . ومن خلال ارتفاع درجة حرارة أيسلندا ، وتتميز أيسلندا بالمناخ المعتدل على الرغم من وقوعها على خطوط العرض العليا خارج الدائرة القطبية الشمالية .

    أيسلندا خلال أشهر الصيف تتميز بتناقض صارخ عن فصل الشتاء . تأتي البلد بأكملها في أشهر الصيف (يونيو حتي أغسطس) لتحتوي على العديد من مناطق الجذب الأكثر شعبية لتفتح أبوابها للجمهور . نظرا لموقعها الجغرافي على الدائرة القطبية الشمالية ، فقد تفاجأ عند مشاهدة ضوء النهار لما يقرب اليوم كاملاً ، يظهر الشفق فقط حول الساعة 01:00 حتي 03:00 عندما تكون الشمس أقرب إلى الأفق . يظهر النهار إلى ساعات طويلة ليكون من الصعب التكيف مع الطقس إن كنت من مقيم هذا البلد ، ولكنك سوف تستمتع بتجربة عطلة فريدة . بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من شركات الطيران تفتح رحلاتها إلى أيسلندا خلال أشهر الصيف ، وذلك عكس فصل الشتاء.

    مزايا زائر أيسلندا في الصيف
    تقدم أيسلندا السياحية على العديد من التجارب الفريدة من نوعها خلال أشهر الصيف مع العديد من عوامل الجذب مثل التزلج الجليدي ، وبلو لاجون (العالم الشهير في الهواء الطلق وحمام ساخن طبيعي) ، وبعض من أفضل الأماكن لمشاهدة الحيتان في العالم ، وتسلق الجليد مع مشاهدة المعالم السياحية النشطة . أيسلندا هي دولة بها عدد قليل جدا من السكان مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى ، الأمر الذي يؤدي إلى الاستمتاع بتجربة هادئة في الريف. الطرق مفتوحة خلال فصل الصيف مما يجعلك تتجول بين العديد من مناطق الجذب الطبيعية والوصول إليها عن طريق السيارة أو المركبات البرية الأخرى .

    البحيرة الزرقاء “بلو لاجون”
    أيسلندا هي جنة الصيد . التي تفتخر البلاد بمياهها البنية العملاقة ، مع وجود سمك السلمون الأطلسي وشار القطب الشمالي . يكثف الصيد في جميع أنحاء أشهر الصيف مع ارتفاع درجة حرارة المياه والأسماك لتصبح أكثر نشاطا . هناك العديد من أدلة الصيد التي يمكن أن تأخذك في رحلة صيد لأفضل اماكن الصيد والمعروفة فقط من قبل السكان المحليين . كما هو الحال مع العديد من البلدان ، لا بد من التعرف على اماكن صيد السمك .

    زيارة أيسلندا في الصيف
    العاصمة ريكيافيك تتميز بالموسيقى وتزدهر بالثقافة الفنية التي تأتي خلال فصل الصيف . غالبية المتاحف مفتوحة أمام الجمهور خلال أشهر الصيف . هناك زيادة في اقبال الناس من جميع أنحاء العالم الذين يقبلون لزيارة البلاد . يمكن التمتع بمهرجان الفنون ريكيافيك الشهير الذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع في شهر يونيو . فمن المضيف للأحداث المختلفة مثل الأوبرا والحفلات الموسيقية والرقص وغيرها من العروض المسرحية التي تعرض الثقافات الاسكندنافية والأيسلندية . نتيجة لتقاليد الصيد القوية من البلاد ولتصاعد نشاط صيد الأسماك خلال فصل الصيف ، يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة في المطاعم المحلية التي تقدم كل الأطعمة اللذيذة من الحياة البحرية الموجودة في المياه القريبة والمحيطة بالجزيرة . خلال شهر يونيو ، يمكنك الاستمتاع بالقرية الصغيرة خارج ريكيافيك ، التي يتجمع فيها الناس للمشاركة في مهرجان فايكنغ . بدأت “فايكنغ” بقرية المهرجان في عام 1995 واستمرت في هذا الحدث سنويا منذ ذلك الحين .

    ريكيافيك
    يتميز الطقس بإعتداله في فصل الصيف ، تبلغ درجات الحرارة حوالي 15-25 درجة مئوية . هناك مجموعة متنوعة من الحدائق الوطنية التي يمكن التمتع بها خلال زيارتك الصيفية إلى أيسلندا . وهناك واحدة من المحميات الطبيعية ، والحديقة الوطنية ثينجفيلير ، المدرجة في موقع التراث العالمي لليونسكو . تتميز ريكيافيك ايضاً بالتضاريس الفريدة من نوعها . هناك الحافلات المتاحة لنقل السياح يومياً إلى الحديقة فضلا عن الحدائق الأخرى خلال أشهر الصيف . هناك أكثر من 80 نوعا من الطيور التي يمكن مشاهدتها في ايسلندا اعتمادا على الوقت من السنة جنبا إلى جنب إلى لثعالب التي تجوب في المنحدرات الجبلية بحثا عن وجبة الطعام .

    الحديقة الوطنية ثينجفيلير
    تتمتع ثينجفيلير بطقسها الدافئ ، بالإضافة إلى الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام التي يمكن ان نراها وتقوم بها ، يعد الصيف من أفضل الأوقات لزيارة أيسلندا .
     

    جاري تحميل الصفحة...