تقرير مصور يوجياكارتا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,286
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    38

    السياحه في يوجياكارتا
    {$title}

    • السياحة
    يوجياكارتا (غالبا ما تسمى أيضا بإسم جوجيا أو يوجيا وبالإنجليزية : Jogja or Yogya) ، تقع في وسط جزيرة جاوة ، اندونيسيا . وهي مدينة رائعة ، بها مزيج فريد من المعابد القديمة ، والتاريخ ، والتقاليد ، والثقافة ، وظاهرة طبيعية تجعل من يوجياكارتا مدينة سياحية تستحق الزيارة .

    هناك عدد من البقع السياحية في جوجيا لجذب السياح ، سواء من السياح الاجانب أو السياح المحليين . بالإضافة إلى تنوع في الاحتفالات الدينية ، والثقافة المختلف للأديان وبدعم من الإبداع الفني والضيافة من الشعب ، مما يجعل يوجياكارتا منطقة رائعة لقضاء تجربة لا تنسى . المسافة بين موقع مناطق الجذب هي مواتية جدا للسياح الذين يرغبون في قضاء عطلة رخيصة في يوجياكارتا . إليكم اطلالة على أكثر مناطق الجذب السياحي في يوجياكارتا ، والتي يجب عليك زيارتها :

    1 . معبد بوروبودور
    بوروبودور هو أكبر معبد بوذي في العالم . يقبل الآلاف من السياح الأجانب للسفر آلاف الأميال فقط لرؤية هذه التحفة والتي أصبحت واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم . هذا المعبد البوذي الرائع يحتوي على مجموعة من ستة مصاطب مربعة بالإضافة إلى الفناء الدائري الثلاثة . زينت الجدران مع 2672 لوحة و502 من التماثيل البوذية . ستوبا الرئيسية هي الأكبر والتي تقع في الوسط وتحيط به 72 مثقب للأبراج البوذية التي توجد فيها تماثيل البوذا . بوروبودور مدرجة في موقع التراث العالمي لليونسكو .

    2 . ماليوبورو
    ماليوبورو هو موقع الجمع المركزي من الفنانين من مختلف الجامعات والرجال والنساء الشابات ، وهو مكان تجمع لملحقات ومختلف المواهب ، وهو مكان لتجمع السياح ، ومكانا لتجمع البائعين والمشترين . في ماليوبورو يمكنك شراء النطاق المستصوب من البضائع بالإضافة إلى الاكسسوارات الجميلة ، والهدايا التذكارية الفريدة من نوعها ، مع الباتيك الكلاسيكية والذهب والأحجار الكريمة للأجهزة المنزلية . لمحبي الهدايا التذكارية ، يمكنك أن تتمتع بجنة الصيد في ماليوبورو . كما يمكنك التجول على الطريق والتمتع بشراء مجموعة متنوعة من السلع التي تباع من قبل الباعة المتجولين . وهناك مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية المصنوعة محليا مثل الباتيك ، زخرفة القش ، والفضة ، والحرف اليدوية من الخيزران ، والدمى الجلدية ، المركبات التقليدية المصغرة والاكسسوارات ، وحتى وسلاسل المفاتيح . ماليوبورو أيضا هي المكان المناسب لتذوق المأكولات المحلية في يوجياكارتا .

    3 . معبد برامبانان
    معبد برامبانان هو معبد هندوسي ومن المعابد الأكثر جمالا في العالم . معبد برامبانان هو احد المعابد المدرجة في مواقع التراث العالمي لليونسكو . معبد برامبانان هو مبنى جميل للغاية شيد في القرن العاشر خلال عهدي الملكين راكاي بيكاتان وراكاي باليتنج . يصل ارتفاع المعبد إلى 47 مترا (بارتفاع 5 أمتار من معبد بوروبودور) ، الأساس لهذا المعبد قد رغبة أوفت المؤسس لإظهار انتصار الهندوسية في جزيرة جاوة . يقع هذا المعبد على بعد 17 كيلومترا من مركز المدينة ، وبين منطقة الحديقة الجميلة “ظائف” الآن . معبد برامبانان لديه ثلاثة معابد رئيسية في الساحة الأولية ، وهي فيشنو ، براهما ، شيفا . تلك المعابد الثلاثة هم رموز لتريمورتي في المعتقد الهندوسي .

    4 . شواطئ Parangtritis
    شواطئ Parangtritis هي الشواطئ الجميلة ، والمتمتعة بموجات المتداول للرياح القوية والتي ترتبط بشكل وثيق جدا مع شواطئ Parangtritis وأسطورة راتو كيدول (ملكة الجنوب) . يعد الشاطئ الأكثر شعبية في يوجياكارتا والذي يقدم مجموعة كاملة من المرافق مثل السكن والمسجد ودورات المياه العامة ، والطعام ، وفريق الرصد على الشاطئ . كما يمكن للمسافرين التمتع بالرياضة من خلال تسلق الصخور ، والطيران الشراعي والقفز المظلي في هذا الشاطئ .

    5 . Kaliurang
    تقع Kaliurang على بعد 28 كيلومترا من وسط مدينة يوجياكارتا ، Kaliurang لديها مساحة السياحة الثقافية والطبيعية الساحرة ليصبح المكان ممتع للترفيه العائلي . بالإضافة إلى جمال Kaliurang الطبيعي ، إلا ان لديها أيضا بعض المباني التاريخية .

    6 . قصر يوجياكارتا
    قصر يوجياكارتا هو مركز المتحف الحي للثقافة الجاوية الذي يقع في منطقة Yogykarta الخاصة . هناك العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها في قصر يوجياكارتا ، بدءا من النشاط من الخدم في القصر الذين يقومون بهذه المهمة أو أن نرى جمع خصائص القصر . يتم الاحتفاظ بمجموعات في الصناديق الزجاجية التي تنتشر في الغرف المختلفة والتي تتراوح من السيراميك والأواني الزجاجية ، والأسلحة ، والصور ، والنماذج المقلدة المنمنمات ، إلى أنواع مختلفة من الباتيك وdeorama لعملية الصنع .

    7 . تامان ساري
    تامان ساري المعروف أيضا باسم تامان ساري قلعة الماء وهو موقع الحديقة الملكية السابقة في سلطنة يوجياكارتا . يقع على بعد حوالي 2 كم في الجنوب من ضمن أسس كراتون ، يوجياكارتا ، اندونيسيا . بني في منتصف القرن 18 ، وكان تامان ساري له وظائف متعددة ، مثل منطقة الراحة ، ورشة عمل ، منطقة التأمل ، منطقة الدفاع ، ومكان للاختباء . وتألفت تامان ساري من أربع مناطق: بحيرة اصطناعية كبيرة مع الجزر وأجنحة تقع في الغرب ، وهو مجمع السباحة في المركز ، وهو مجمع من الأجنحة وحمامات في الجنوب ، وبحيرة أصغر في الشرق . لكنه اصبح اليوم فقط مجمع للاستحمام المركزي .

    8 . سوق Beringharjo
    سوق Beringharjo هو المكان المفضل لشراء الهدايا التذكارية في يوجياكارتا . Beringharjo يشتهر بالهدايا التذكارية الفريدة من نوعها والرخيصة . مثل مجموعة متنوعة من الباتيك ، والمنحوتات الخشبية والحقائب والأحذية . إذا كنت ترغب في شراء الباتيك ، فعليك بالذهاب إلى سوق Beringharjo بإعتباره أفضل مكان بسبب مجموعاته الكاملة ؛ بدءا من قماش الباتيك للملابس المصنوعة من مواد القطن والحرير ، مع أسعار تتراوح من عشرات الآلاف إلى الملايين .

    9 . حديقة الحيوان Gembira Waka
    Gembira Waka هي أكبر حديقة حيوان في جزيرة جاوة ، وبها مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات التي يمكن أن تتعلم منها الحياة والسكن . تحتوي على مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة لأنحاء العالم ، مثل انسان الغاب ، الفيل الاسيوى ، وقرود الشمبانزي ، النمور ، وغيرها . حديقة الحيوان Gembira Waka هي نقطة الجذب الرئيسية للسياح في يوجياكارتا . بينما لحقت بها بعض الأضرار من شدة الزلزال الذي هز مدينة يوجياكارتا في عام 2004 ، ولكن تم تجديدها لتعود الحديقة المفضل للمسافرين .
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة