تقرير مصور قرية لوتيربرونين

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    قرية لوتيربرونين في سويسرا
    [​IMG]

    • السياحة
    قرية لوتيربرونين الجميلة التي تقع في أودية جبال الألب في سويسرا ، والتي تحتوي على المناطق الخضراء الطبيعية لاسطح الثلوج البيضاء الجميلة . لوتيربرونين تعني العديد من الشلالات في سويسرا . كما انها هي البلدة الموجودة في منطقة إنترلاكن الإدارية في كانتون برن في سويسرا .

    جغرافياً
    لوتيربرونين تبلغ مساحتها 164.56 كم 2 (63.54 ميل مربع) . ويستخدم 36.79 كم 2 (14 .20 ميل مربع) أو 22.4٪ للأغراض الزراعية ، بينما يبلغ 28.84 كم 2 (11.14 ميل مربع) ، أو 17.5٪ من الغابات . ما تبقى من الأرض ، 2.31 كم 2 (0.89 ميل مربع) أو 1.4٪ وتستقر (المباني أو الطرق) ، 1.08 كم 2 (0.42 ميل مربع) أو 0.7٪ إما الأنهار أو البحيرات و95.39 كم 2 (36.83 ميل مربع ) أو 58.0٪ هي الأراض الغير منتجة .


    من المساحة المبنية لقدم المباني السكنية بنسبة 0.7٪ ، للبنية التحتية للنقل والتي تتكون من 0.5٪ . من أرض الغابات ، والغابات 13.6٪ من إجمالي مساحة الأراضي بشكل كبير ، ليتم تغطية 2.0٪ مع البساتين أو المجموعات الصغيرة من الأشجار . من الأراضي الزراعية ، 3.5٪ غير المراعي والتي تستخدم 18.9٪ للمراعي لجبال الألب . كل المياه في البلدية والمياه المتدفقة . من مناطق الغير منتجة ، 10.3٪ هو الغطاء النباتي الغير منتج ، 31.3٪ من النباتات الصخرية والتي يتم تغطيتها بنسبة 16.3٪ من الأراضي عن طريق الأنهار الجليدية .

    هناك 72 من الشلالات الأكثر شهرة . مع ارتفاع 300 متر ، لشلال Staubbach والذي يعد احد أعلى الشلالات في أوروبا . والتي لا تقل ملاحظة من شلال Staubbach لشلال تروميلباخ في الجبل الأسود الراهب .

    يمكنك زيارة تروميلباخ الخفي وراء الصخرة العملاقة ، والتي يبلغ ارتفاعها حوالي 200 متر ، لزيارة تروميلباخ الرائعة ، يجب عليك ركوب التلفريك الذي يعمل فقط خلال فصل الصيف .

    أشياء للقيام بها في قرية لوتيربرونين ، سويسرا :
    قرية لوتيربرونين ليست كبيرة المساحة ، ولكنها تتمتع بطبيعة ساحرة لا تنسى . بها الصخور العالية والمغطاة بالأشجار والعشب الخضراء ، والمجهزة بالضباب والثلوج البيضاء على سطحها .

    اللون الأخضر هنا متجدد ، فعندما يحل الخريف يتحول اللون الأخضر إلى اللون الأصفر ويتحول اللون البرتقالي إلى اللون البني . ناهيك عن الأوراق المتساقطة التي سوف تغطي المسار للتربة البرتقالية والبنية اللون . في فصل الشتاء ، يغطى الزي البرتقالي مع اللون الأبيض من الثلوج . عندما يذوب الثلج ، تبدأ حينئذ الأشجار بالإزدهار ، وتبدأ الأوراق الصغيرة بالترحيب بالشمس ثم إلى التشنج .

    في فصل الصيف ، يمكنك رفع التلال المحيطة بالقرية . منطقة المشي الأكثر شهرة هنا . مع السماح للدخول بين الصخور الصلبة من جبال الألب . حتى تنغمس عينيك مع سجادة من العشب مع براعم الزهور الملونة . لتشعر بالراحة في رئتيك عند تنفس الهواء النقي والنموذجي من الجبال التي لا يمكن العثور عليها في صخب العاصمة .

    في فصل الشتاء ، سوف يتاح التزلج خلال جدول الأعمال الرئيسية . لوتيربرونين بها التلال مع الثلوج السميكة .