تقرير مصور اغلى الرحلات السياحية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏3 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    اغلى الرحلات السياحية
    {$title}


    • السياحة
    عندما تأتي الأعياد ، يفضل الجميع بالخروج إلى الاماكن الغير معتادة للتنزهة ولقضاء وقت سعيد ، مع إمكانية مواصلة الرحلة من المكان إلى المعالم السياحية القادمة . على الرغم من التكلفة ، ولكن سوف تجد الارتياح والمتعة المهمة للغاية .

    هنا أغلى خمس مناطق الجذب السياحي :
    1 . بيت بوربون ، باريس
    باريس هي من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في المدينة في العالم . بالإضافة إلى برج ايفيل الرومانسي الشهير ، في هذه المدينة لا يزال بإمكانك الحصول على تجربة جديدة في بيت بوربون الملكي ، باريس .

    مع إمكانية إنفاق 300 دولار إلى 1،800 دولار أمريكي للساعة الواحدة ، يمكنك قضاء ليلة أو تمضى اسبوعا في The Royal بيت بوربون . ويشمل سعر تكلفة العلاج في المستشفيات ، وحضور الدعاوى الكبرى لملابس ريتز sstu ، مع طلب الطعام في باريس من swankiest ، بالإضافة إلى التمتع بالسفر إلى جولات خاصة من قبل مركبة طائرة خاصة .

    مضمون وقت الجولة سوف يشمل السفر المثير للاهتمام ، مثل يوم الأزياء ، ويوم العطور ويوم الجواهر . وزيارة فندق رويال هاوس بوربون وهو فندق فخم لديه تاريخ ومفهوم لبناء ملكوت فرنسا في ذلك الوقت ” لويس الرابع عشر” .

    2 . طائرات الهليكوبتر والتزلج ، كندا
    في مقاطعة واحدة في كندا يمكنك الحصول على التمتع بالحفز والتقفز من طائرة هليكوبتر وعلى الفور بالتوجهوا إلى جبال الثلوج لكولومبيا البريطانية مع التزحلق على الجليد .

    هناك من يهتمون ويرغبوا في حجز رحلة سياحية الى كولومبيا البريطانية ، ويمكن الاتصال على الفور بشركة عطلات الجبال الكندية ، وهي الأكبر للسفر بسعر 21 ألف دولار أمريكي ، ويمكنك الاستمتاع بالتزلج ، والسفر لمدة أسبوع لزيارة مناطق الجذب السياحي في كندا ، مثل Monashee ، سيلكيرك ، وKootenay . أما بالنسبة للخدمات الأخرى في اليوم الرابع من علاجات الجسم التي تقدمها القاوند لقرية الينابيع الساخنة وسبا .

    3 . حمام ميامي إيفيان
    إذا كنت تريد أن تشعر بالاستحمام في مدينة ميامي ، الولايات المتحدة الأمريكية ، حاول زيارة حمام إيفيان في مطلع الاسبوع . سعر العطلة إلى موقع هذه الحمامات هو 11،000 دولار أمريكي (بما في ذلك تكاليف الإقامة في فندق فيكتور ، العناية بالجسم ، والتمتع بالطعام لذيذ ” الشوكولاته السبعة” .

    كون أجمل من جمال الملكة كليوباترا بالإستمتاع بنقع نفسك في حمام إيفيان ، لأن هذا المكان هو مكان الاستحمام الأغلى في العالم .

    4 . التتمتع بجول لحديقة حيوان القارة القطبية الجنوبية
    وعلى النقيض من أفريقيا ، فإن القارة القطبية الجنوبية تحتوي على حديقة الحيوان ذات المساحة البيضاء أو الصحراوية المعروفة باسم الصحراء البيضاء . للإستمتاع بهذه الرحلة الطويلة ، سوف تسترشد من قبل معسكر إكسبلورر باتريك وشركة دهيد البريطانية من كيب تاون ، جنوب أفريقيا .

    الجولة قد تستمر لمدة عشرة أيام فقط بمبلغ قدره 30،000 دولار أمريكي للشخص الواحد . هناك بعض من مناطق الجذب التي سيتم عرضها في الصحراء الأبيض وهو سرب من البطريق الذي يراقب الثلج ، وينتقل إلى التزلج على الجليد وتسلق الجبال حتى الجليد .

    5 . جولة حول العالم بطائرة خاصة
    استمتع بالسفر في جميع أنحاء العالم باستخدام طائرة نفاثة خاصة من طراز بوينج 737 التي تحتوي على 75 من الركاب . تكلفة الرحلة 59950 $ (بما في ذلك رسوم السفر في جميع أنحاء دبي ، سيرينجيتي ، وكمبوديا ، والمغرب ، وكوزكو ، بابوا غينيا الجديدة وجزيرة عيد الفصح) .
     

مشاركة هذه الصفحة